2020 عام البطاقات الحمراء لماندي.. القصة الكاملة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    2020 عام البطاقات الحمراء لماندي.. القصة الكاملة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th November 2020, 12:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 2020 عام البطاقات الحمراء لماندي.. القصة الكاملة

    أنا : المستشار الصحفى




    خيّب النجم الجزائري عيسى ماندي آمال المدير الفني مانويل بيليغريني، الذي دخل مباراة برشلونة بنية إسقاطه في عقر داره، في مباراة الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني لكرة القدم، وفيها تعرّض قلب دفاع "المحاربين" للطرد في الشوط الثاني.

    ومنع ماندي كرة هدف محقّق عندما اتجهت تسديدة عثمان ديمبيلي نحو الشباك، إلا أنّه أوقفها بيده، وتسبّب في ركلة جزاء سجلها البديل ليونيل ميسي، وهي الركلة الثانية بعد أولى ارتكبها بدوره على أنسو فاتي في الشوط الأول، وضيعها الفرنسي أنطوان غريزمان.

    وتلقى بطل أفريقيا البطاقة الحمراء الثانية له في سنة 2020، لتكون سنة البطاقات الحمراء، حيث وجّه له الحكم غييرمو كوادرا طرداً مباشراً، مما كلّفه عقوبة قد تصل لتضييع مباراتين أمام أتليتك بلباو وأيبار.

    وتحصّل الدولي الجزائري على البطاقة السادسة في مشواره، وكانت جميعها مع النوادي التي لعب لها بفرنسا وإسبانيا، علماً أن نصفها كان طرداً مباشراً، والنصف الثاني بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

    وكان الطرد الأول لماندي سنة 2020 أمام خيتافي، في مباراة شهدت سقوطاً مدوياً لزملائه بثلاثة أهداف مقابل صفر، بينما كانت الثانية ضد برشلونة، في المباراة التي لعبت اليوم السبت، وانتهت كذلك بنتيجة ثقيلة لصالح النادي الكتالوني.

    ومقارنة مع المواسم الأخيرة، فإن السنة الحالية (2020) تبدو الأسوأ للمدافع الجزائري، بعدما طُرد مرّة واحدة بين 2017 و2020، وكان ذلك أمام أيبار، وقبلها مرّة واحدة مع ناديه السابق ريمس الفرنسي، عندما واجه موناكو، وكانت في ظرف 3 سنوات وبالضبط بين أعوام 2014 و2017.

    وظهر عيسى ماندي فاقداً لتركيزه في الموسم الحالي، بالنظر لما عاشه في فترة الانتقالات الصيفية وارتباط اسمه بنادي ليفربول الإنكليزي، قبل أن يستمر لموسم آخر على الأقل بألوان النادي الأندلسي، الذي ما زال يفاوضه على تجديد عقده الذي ينتهي صيف العام المقبل.

    وسبق للمدافع المخضرم أن حصل على بطاقة حمراء مع فريقه السابق ريمس موسم (2012/2013)، مع العلم أنه لم يسبق له أن تلقى بطاقة حمراء مع المنتخب الجزائري، كما كانت جميع حالات الطرد التي تعرّض لها في منافسات الدوري فقط، رغم مشاركته في مسابقات أخرى سواء كؤوس محلية أو منافسة الدوري الأوروبي.





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : 2020 عام البطاقات الحمراء لماندي.. القصة الكاملة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الثورة الجزائرية في ذكرى انتصارها": نقاشاتٌ على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 12:13 AM
    مصدر عسكري يمني: الحوثي تجر مفاوضات الأردن بعيدا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    هل ندم بنزيما على عدم تمثيل منتخب الجزائر ؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    مسيرة الأعلام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    خبير أمريكي: إسرائيل أجهضت محاولات للانقلاب على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 27th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]