قصف متبادل بين النظام والمعارضة في إدلب تزامناً مع غارات روسية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قصف متبادل بين النظام والمعارضة في إدلب تزامناً مع غارات روسية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th November 2020, 12:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قصف متبادل بين النظام والمعارضة في إدلب تزامناً مع غارات روسية

    أنا : المستشار الصحفى




    شنّت طائرات حربية روسية غارات عدة صباح اليوم السبت على مناطق في ريف إدلب الجنوبي، شمال غربيّ سورية، فيما تبادلت قوات النظام السوري وفصائل المعارضة القصف في المنطقة، وسط تعزيزات تركية جديدة.

    وذكرت مصادر محلية لـ"العربي الجديد"، أن الطائرات الروسية استهدفت بعدة غارات محيط قرى فركيا وسرجة وشنان وبنين في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، فيما تواصل الطائرات الروسية التحليق في سماء المنطقة، من دون ورود معلومات حتى الآن عن وقوع خسائر بشرية.

    وكانت وزارة الدفاع الروسية قد ذكرت في بيان لها أمس الجمعة، أن طيران النظام والطيران الروسي لم يقصفا أية أهداف مدنية في مدينة إدلب بالفترة الماضية.

    وقال نائب رئيس مركز التنسيق الروسي في حميميم ألكسندر غرينكيفيتش في تصريح صحافي، إن مركز التنسيق الروسي حذر مراراً في السابق من احتمال ارتكاب التنظيمات الإرهابية استفزازات بهدف اتهام قوات النظام وتقويض استقرار الوضع في إدلب، حسب زعمه.

    وركز المسؤول العسكري الروسي على وجود زيادة كبيرة في ما سمّاه "انتهاكات نظام وقف الأعمال القتالية من قبل الفصائل المرتبطة بهيئة تحرير الشام، حيث سُجِّلَت 28 واقعة لإطلاق النار انطلاقاً من مواقع الفصائل العسكرية في محافظة إدلب باتجاه أرياف إدلب وحلب واللاذقية خلال الساعات الـ 24 الماضية"، وفق تعبيره.

    وكانت قد قُتلت طفلة أمس نتيجة قصف قوات النظام للأحياء السكنية في مدينة أريحا، فيما ردّت الفصائل المقاتلة بقصف مواقع قوات النظام في كل من قلعة المضيق ومحيط مدينة السقيلبية بريف حماة الغربي. كذلك استهدفت الفصائل تجمعات قوات النظام في إحدى الدشم على محور حرش كفروما، ومواقع أخرى في كفرنبل وحزارين بريف إدلب الجنوبي.

    إلى ذلك، دخل رتل عسكري تركي يحمل معدات لوجستية من معبر كفرلوسين شمالي إدلب إلى الأراضي السورية. وذكر المرصد السوري لحقوق الانسان أن الرتل يتألف من 25 آلية، واتجه نحو النقاط العسكرية في المنطقة، فيما لا تزال القوات التركية تواصل تحضيراتها للانسحاب من نقطة "شيرمغار" في جبل شحشبو شمال غربيّ حماة إلى مواقع أخرى في ريف إدلب.

    وفي ريف حلب الشمالي الشرقي، قُتل 3 عناصر من فرق الهندسة التابعة للشرطة المحلية، وذلك جراء انفجار عبوة ناسفة في مدينة الباب الخاضعة لسيطرة فصائل "الجيش الوطني السوري" والقوات التركية.

    وعلى صعيد متصل، وقعت اشتباكات بالأسلحة الثقيلة الليلة الماضية بين "الجيش الوطني" ومجلس الباب العسكري التابع لمليشيا "قوات سورية الديمقراطية" (قسد)، وذلك خلال محاولة تسلّل قامت بها الأخيرة إلى مناطق سيطرة الجيش الوطني على محور توخار كبير جنوبي جرابلس.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Champions League final kicks off late after crowd... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:49 AM
    Lebanon markets keep an eye on serious measures... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:49 AM
    Jeddah Jungle takes visitors on ultimate safari... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:49 AM
    Rural shop in Asir offers freshly baked... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:49 AM
    One killed in Sudan anti-coup protests: medics أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:49 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]