ميلانيا تنضم لقائمة مطالبي ترامب بقبول الهزيمة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ميلانيا تنضم لقائمة مطالبي ترامب بقبول الهزيمة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2020, 07:53 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ميلانيا تنضم لقائمة مطالبي ترامب بقبول الهزيمة

    أنا : المستشار الصحفى




    ذكرت "سي أن أن"، يوم الأحد، أن السيدة الأولى في البيت الأبيض ميلانيا ترامب، انضمت إلى المجموعة المتزايدة من الدائرة المقربة من الرئيس ترامب، التي نصحته بقبول الخسارة في الانتخابات الرئاسية. وذلك نقلاً عن مصدر مطلع.

    وأضافت "سي أن أن" أنه على الرغم من عدم تعليق ميلانيا على الانتخابات بشكل علني حتى الآن؛ فإنها عبّرت عن موقفها بصراحة لترامب ونصحته بضرورة قبول نتائج الانتخابات.

    وفي وقت لاحق، قالت ميلانيا ترامب في تغريدة على صفحتها في تويتر، جاءت بمثابة رد على تقرير "سي أن أن": "يستحق الشعب الأميركي انتخابات نزيهة. يجب احتساب كل صوت قانوني، وليس غير القانوني، يجب أن نحمي ديمقراطيتنا بشفافية كاملة".

    The American people deserve fair elections. Every legal - not illegal - vote should be counted. We must protect our democracy with complete transparency.

    — Melania Trump (@FLOTUS) November 8, 2020
    وكان الرئيس ترامب قد نشر عدة تغريدات الأحد، كرر فيها مزاعمه عن وجود تزوير في الانتخابات، مشككاً في نزاهتها، ومتهماً خصومه بسرقة الأصوات.



    وقال ترامب في تغريدة على تويتر "كيف تمت المصادقة على بطاقات الاقتراع هذه، إذا كانت هناك مشكلة في النظام حول المصداقية، فسيؤثر ذلك بشكل خطير على الانتخابات برمتها، وما يقلقني هو أننا حصلنا على أكثر من مائة مليون بطاقة اقتراع، وصلت عبر البريد في مدن مثل فيلادلفيا".
    ....how these ballots were authenticated, because if there’s a problem in the system about authentication, that would seriously affect the ENTIRE ELECTION - And what concerns me is that we had over a hundred million mail-in ballot in cites like Philladelphia...

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) November 8, 2020


    وأضاف ترامب، في تغريدة أخرى: "يجب أن ننظر في الأصوات، لقد بدأنا للتو في مرحلة الجدولة، ويجب أن ننظر في هذه الاتهامات. نحن نرى عدداً من الإقرارات الخطية التي تشير إلى حدوث تزوير في التصويت. ولدينا تاريخ من المشكلات في الانتخابات في ولاية بنسلفانيا".

    وتابع تغريدة أخرى: "نعتقد أن هؤلاء الناس لصوص... لقد كانت انتخابات مسروقة. وقد كتب أفضل منظمي استطلاعات الرأي في بريطانيا هذا الصباح أنه من الواضح أنها انتخابات مسروقة، وأن من المستحيل تخيل أن بايدن يتفوّق على أوباما في بعض هذه الولايات".
    “We believe these people are thieves. The big city machines are corrupt. This was a stolen election. Best pollster in Britain wrote this morning that this clearly was a stolen election, that it’s impossible to imagine that Biden outran Obama in some of these states.

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) November 8, 2020
    وفي سياق متصل، نفت "نيويورك تايمز" بحسب مصادرها أن يكون جاريد كونشر قد نصح ترامب بقبول الخسارة كما ذكرت سي أن أن، وأنه على العكس من ذلك، كان يطلب منه المضي قدماً في متابعة الإجراءات القانونية. وكانت "سي أن أن" قد ذكرت في وقت سابق أن جاريد كوشنر، مستشار ترامب وصهره، قد تواصل معه أيضاً بشأن الإقرار بنتيجة الانتخابات من دون الكشف عن تفاصيل إضافية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إحباط إسرائيلي من الفشل في مواجهة المقاومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 04:31 PM
    آلاف الوثائق المسربة تكشف انتهاكات الصين بحق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 04:31 PM
    FT: الغرب منقسم حول كيف يجب أن تنتهي الحرب في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 04:31 PM
    لماذا تعتبر تصريحات جو بايدن بشأن تايوان هذه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 04:31 PM
    محمد صلاح يكشف عن مستقبله مع ليفربول صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 04:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]