ريال يغرق بـ"ميستايا" على يد فالنسيا في "الليغا" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ريال يغرق بـ"ميستايا" على يد فالنسيا في "الليغا"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2020, 08:56 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ريال يغرق بـ"ميستايا" على يد فالنسيا في "الليغا"

    أنا : المستشار الصحفى




    حقق نادي فالنسيا فوزاً مثيراً على ضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني لكرة القدم، لتتعرض كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للخسارة الثانية في الموسم الحالي.

    وتقدم نادي ريال مدريد بنتيجة المباراة، عبر الهدف الذي سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة (23)، بعدما أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لترتطم بأحد لاعبي فالنسيا وتدخل شباك الحارس الذي لم يستطع صدها، ما جعل "الملكي" يبدأ بطريقة مثالية.

    لكن ردّ نادي فالنسيا أتى سريعاً، بعدما احتسب حكم المواجهة ضربة جزاء لصالح الأرض، بعدما عاد إلى تقنية الفيديو المساعد "فار"، بسبب الخطأ الذي قام به لوكاس فاسكيز، الذي لمس الكرة بيده، لينبري الشاب كارلوس سولير لتنفيذها، ويسجلها بشباك الحارس كورتوا في الدقيقة (35).

    وتعرض ريال مدريد لصدمة كبيرة، بعدما سجل المدافع الفرنسي رافاييل فاران هدفاً عن طريق الخطأ في الدقيقة (45)، ليواصل صاحب الـ(27 عاماً) الأداء السيئ في الفترة الأخيرة، بعدما أحرز هدفين في شباك "الملكي" بخمس مباريات لعبها في جميع المسابقات، بحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا".



    وواصل ريال مدريد الغرق في ملعب "ميستايا"، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فالنسيا، نتيجة عودته مجدداً إلى تقنية الفيديو "المساعد"، ليعود مرة أخرى المتألق الشاب سولير لتنفيذها، ويهز شباك الحارس كوتورا للمرة الثانية في الدقيقة (54) من عمر الشوط الثاني.

    وعاد قائد خط وسط فالنسيا المتألق سولير إلى إحراز الهدف الثالث "هاتريك"، من ركلة جزاء في الدقيقة (63)، ليتقدم "الخفافيش" بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح ريال مدريد، الذي خسر للمرة الثانية في الموسم الحالي بالدوري الإسباني بموسم 2020 /2021.

    وبعد خسارة ريال مدريد للمرة الثانية في الليغا، تجمّد رصيد كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عند 16 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما رفع فالنسيا رصيده إلى 11 نقطة بالمرتبة التاسعة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مجلة "forbes" تكشف عن دخل صلاح السنوي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    الجبري يكشف تفاصيل عرض التسوية مع الحكومة السعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    نهضة بركان المغربي يتوج بكأس الكاف للمرة الثانية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    "مظفر النوّّاب".. عاش في المنفى ولم ينس فلسطين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    أمير قطر: مستعدون للوساطة بين إيران وأوروبا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]