غضب ومجاملة ستيرلينغ... هذه رسالة الجزائريين إلى محرز - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    غضب ومجاملة ستيرلينغ... هذه رسالة الجزائريين إلى محرز


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2020, 08:56 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new غضب ومجاملة ستيرلينغ... هذه رسالة الجزائريين إلى محرز

    أنا : المستشار الصحفى




    شهدت تشكيلة نادي مانشستر سيتي التي واجهت الغريم ليفربول ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، غياب النجم الجزائري رياض محرز عن قائمة المباراة، ما طرح العديد من التساؤلات حول دوافع هذا القرار.

    وعبّرت فئة كبيرة من الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الجزائريين، عن غضبها من قرار المدير الفني بيب غوارديولا، لأن رياض محرز كان قد شارك أساسياً في آخر 6 مباريات مع فريقه، ليأتي غيابه في أهم مباراة بالموسم بمثابة صدمة لهم.

    وطالب أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رياض محرز بمغادرة الفريق قائلاً: "طلبنا منك أن تغادر الموسم الماضي، لأنه واضح مو داخل في حساباته أبداً. من الآن البحث عن نادي يقدر موهبتك لأنهم هنا لا يستحقونك".

    كذلك أثار القرار غضب جماهير عربية أخرى، على غرار أحد المتابعين من مصر الذي كان يتمنى مواجهة عربية في وجود محمد صلاح، فكتب "على رأي إخوانا الجزائريين مازل مازل ربي يحفظكم. الله يسامحه مدرب السيتي كان نفسي أشوف محرز أمام صلاح مواجهة عربيه نار نار".



    وأشار أحدهم إلى المجاملة التي يحصل عليها لاعبون آخرون في الفريق من غوارديولا والجماهير مثل ستيرلينغ مقارنة بمحرز، فعلق بقوله "أتساءل لو محرز الي مقدم أداء سيئ اليوم ونزل بتغريدة لا نعلم ما الفائدة منها وأن النقطة أفضل من لا شيء، هل كانت التعليقات بتكون ناعمة كالتعليقات الي في تغريدة رحيم؟ أشك في ذلك".

    أما آخر فقال "أعوذ بالله من التبرير لرحيم، والله طلعت عبارة (أدعم لاعبي فريقك) وإذا جاء دور محرز يقلبون همجيين"، فيما وجده أحدهم رسالة إلى محرز فكانت "رسالة إلى رياض، إذا قررت البقاء في مانشستر سيتي يا رياض محرز فلن تستطيع منافسة لا صلاح و لا ماني".
    مش عارف إزاي لعب توريس على محرز و حتى سترلينج عاهه بلنسبه لمحرز يعني المفروض مخرز يلعب عليهم هما الاتنين بدون مجمله مجامله

    — punisher_lolo (@PunisherLolo) November 8, 2020
    اعوذ بالله من التبرير لرحيم ، والله طلعت عبارة (ادعم لاعبين فريقك) واذا جاء دور محرز يقلبون همجيين ?

    — . (@Taguero_10) November 8, 2020
    اتسائل لو محرز الي مقدم اداء سيئ اليوم ونزل بتغريدة لا نعلم ما الفائدة منها وان النقطة افضل من لا شيئ، هل كانت التعليقات بتكون ناعمة ك التعليقات الي في تغريدة رحيم؟
    اشك في ذلك..

    — ????? (@scxv0) November 8, 2020
    يحطو دكة علاه واش عندو احسن من محرز ،

    — Djamel?? (@djamelhac22) November 8, 2020
    على رأي أخونا الجزائريين مازل مازل ???? ربي يحفظكم الله يسامحه مدرب الستي كان نفسي اشوف محرز أمام صلاح مواجهة عربيه نار نار نار ???

    — ادم (@tFfZj4vXPshw6Zx) November 8, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ما هي دلالات وانعكاسات رفع الفائدة الرئيسية على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:27 AM
    قلق إسرائيلي من تأثير أحداث الأقصى على العلاقة مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:27 AM
    ما الذي يمكن أن يقدمه مسلمو اليوم في عالم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:27 AM
    مقتل جندي تركي بعبوة ناسفة شمالي العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:27 AM
    دي ماريا يرحل عن صفوف سان جيرمان.. ماهي وجهته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:27 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]