احتفالات على طريقة "رونالدو" وطفل يدخل التاريخ في الدوري الأردني - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    احتفالات على طريقة "رونالدو" وطفل يدخل التاريخ في الدوري الأردني


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2020, 08:56 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new احتفالات على طريقة "رونالدو" وطفل يدخل التاريخ في الدوري الأردني

    أنا : المستشار الصحفى




    تواصلت منافسات دوري المحترفين الأردني لكرة القدم على الرغم من ارتفاع عدد الحالات الموجبة في صفوف أكثر من فريق يشارك في المسابقة، ما تسبب بغيابات كبيرة عن تلك الأندية التي دفع بعضها ثمناً كبيراً بسبب تلك الغيابات وفقاً للبروتوكول المعتمد في هذا الشأن.

    وفي ظل خوض الأندية للمباريات بصفوف منقوصة، اضطرت الأندية للاستعانة بلاعبين من الفئات السنية الأصغر، تماماً كما حدث مع فريق الفيصلي الذي اضطر لخوض القمة ضد الرمثا بحارس مرمى صغير السن، وهو عبد الرحمن الشلة الذي يبلغ من العمر 16 سنة فقط.

    ودخل الشاب الصغير التاريخ من أوسع أبوابه في بطولة الدوري الأردني باعتباره أصغر لاعب يشارك أساسياً في مباراة من منافسات بطولة دوري المحترفين، وكان وقع المباراة قاسياً على "اللاعب الصغير" بعدما خسر الفيصلي (3 – 1) وبات مهدداً بفقدان لقب الدوري الذي أحرزه الموسم الماضي.

    واكتشف النادي الفيصلي 13 إصابة قبل مباراة الرمثا بيوم واحد فقط، من بينها 10 لاعبين، إضافة للمدرب عدنان عوض، وهي الحالات التي انضمت للحالات الموجبة السابقة في صفوف الفريق، وهو الأمر الذي ورط حامل اللقب وتسبب بخسارته المباراة.

    وشهدت مباريات الدوري أيضاً ظاهرة غريبة، تمثلت بتكرار الاحتفالات على طريقة النجم البرتغالي كريسيتيانو رونالدو الشهير باحتفاله المتمثل باستعراض العضلات، حيث شهدت مباراة الفيصلي والرمثا الاحتفال على طريقة "الدون" حين سجل لاعب الرمثا محمد أبو زريق الهدف الثالث للفريق.

    وتكرر الأمر في مباراة شباب الأردن والصريح عقب تسجيل اللاعب خالد الدردور هدفا لفريقه، ثم احتفل أيضاً على طريقة رونالدو في اللقاء الذي حسمه الشباب (4 – 1).




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    توقع أزمة سلعية في الأرز المصري والحكومة تحتاط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 20th May 2022 04:40 PM
    ماكرون يعلن الحكومة الفرنسية الجديدة: كاثرين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 20th May 2022 04:40 PM
    بوكيتينو يلمح لرحيل دي ماريا واللاعب يودع زملاءه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 20th May 2022 04:40 PM
    اختطاف ثلاثة إيطاليين وتوغولي في مالي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 20th May 2022 04:40 PM
    ريبيري يؤكد تعلقه بالجزائر ويوجه رسالة لعشاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 20th May 2022 04:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]