مصر: الرشى الانتخابية تودي بحياة البرلماني المخضرم حيدر بغدادي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مصر: الرشى الانتخابية تودي بحياة البرلماني المخضرم حيدر بغدادي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th November 2020, 08:56 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مصر: الرشى الانتخابية تودي بحياة البرلماني المخضرم حيدر بغدادي

    أنا : المستشار الصحفى




    توفي المرشح عن دائرة الجمالية ومنشأة ناصر بالقاهرة في انتخابات مجلس النواب المصري، البرلماني المخضرم حيدر بغدادي، اليوم الأحد، إثر تعرضه لأزمة قلبية جراء وقائع الرشى الانتخابية التي تشهدها الانتخابات الجارية، لا سيما من منافسه المدعوم من السلطة الحاكمة، رجل الأعمال حسام زكي، والذي تورط أنصاره في عمليات شراء أصوات الناخبين على أبواب اللجان الانتخابية، بسعر يتراوح بين 100 و200 جنيه للصوت الواحد.

    وبغدادي هو أحد أقدم البرلمانيين في مصر، ويخوض انتخابات مجلس النواب (مجلس الشعب سابقاً) للمرة الخامسة على التوالي عن دائرة الجمالية، بعد أن شغل عضوية المجلس لدورتين سابقتين عن الحزب الوطني "المنحل"، اتُّهم في إحداها بتقاضيه مبالغ مالية من النائب السابق عن دائرة الأزبكية بالقاهرة، هاني سرور، والد زوجة الفنان كريم عبد العزيز، ضمن تحقيقات القضية الشهيرة لأكياس الدم الفاسدة.

    ونشر بغدادي مقطع فيديو على صفحته بموقع "فيسبوك"، عقب انتهاء التصويت في اليوم الأول للانتخابات في دائرته، مساء السبت، يكشف فيه توزيع أنصار منافسه للرشى المالية على الناخبين، معلقاً: "زي ما في ناس بتبيع نفسها عشان فلوس حسام زكي، في ناس تانية بتكون رجالة، ولا ترضى بهذا الكلام... استرجل، وماتبعش صوتك للباراشوت الشوال، ولا عزاء لأشباه الرجال الذين تلوثوا بالمال السياسي!".

    وسبق بغدادي بعض المرشحين الذين غيبهم الموت في أثناء العملية الانتخابية، أو بعد الإعلان عن خسارتهم لمقعد مجلس النواب، ومنهم المرشح المستقل عن دائرة بلبيس بالشرقية خيري سعيد عبد الغني، والمرشح عن الدائرة الأولى في مطروح عبد الخالق السنوسي، فضلاً عن المرشح عن دائرة القناطر الخيرية بالقليوبية محمد إبراهيم، والمرشح عن دائرة الزقازيق بالشرقية حسن الصادق اللذين توفيا على وقع إصابتهما بفيروس كورونا.

    كذلك توفي المرشح عن دائرة كفر الدوار في البحيرة محمد سعد تمراز بأزمة قلبية، غداة إعلان خسارته مقعد الدائرة في المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، على الرغم من ترشحه عن حزب "مستقبل وطن" المحسوب على نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ شغل تمراز عضوية لجنة الزراعة والري في مجلس النواب، بعد أن نجح مستقلاً في انتخابات عام 2015.

    وارتفعت حصيلة الوفيات بين أعضاء مجلس النواب القائم إلى 17، وهو العدد الأكبر من الوفيات في تاريخ البرلمانات المصرية، إذ غيب الموت كلاً من النواب: السيد حسن موسى، وأحمد شرموخ، ومنى منير، وسعيد العبودي، وعلي الكيال، ومحمد بدوي دسوقي، ومحمود الخشن، وحسام رفاعي، ورفعت داغر، وأحمد عبد التواب، وهرقل وفقي، وأميرة رفعت، وسيد فراج، ومحمد الخولي، وسامح سيف اليزل.

    وكانت انتخابات مجلس الشيوخ المصري قد شهدت واقعتي وفاة في شهر أغسطس/ آب الماضي، الأولى لمرشح حزب "النور" السلفي شعبان عبد العليم، الذي رحل متأثراً بإصابته بفيروس كورونا بعد ساعات من انتهاء فرز أصوات الناخبين، وإعلان ترشحه لجولة الإعادة عن دائرة محافظة بني سويف، والثانية للمرشح عن حزب "مستقبل وطن" في دائرة محافظة أسيوط عصام بركات، الذي توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة خلال مؤتمر انتخابي له.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هذا موعد انضمام راني خضيرة إلى منتخب تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    صلاح يهدد رقم أسطورة فرنسا ويستعد لكتابة التاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    الأردن... استهداف أبعد من المخدرات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    مصر: الانتخابات البلدية مؤجلة رغم فساد المحليات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    محاولات لإنقاذ نجل وزيرة الهجرة المصرية من عقوبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]