بلماضي: هدفنا مونديال قطر وهذا ما أخبرني به محرز عن غوارديولا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بلماضي: هدفنا مونديال قطر وهذا ما أخبرني به محرز عن غوارديولا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th November 2020, 12:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بلماضي: هدفنا مونديال قطر وهذا ما أخبرني به محرز عن غوارديولا

    أنا : المستشار الصحفى




    عاد المدير الفني جمال بلماضي ليتحدث عن النجاحات التي بات يحققها مع المنتخب الجزائري، أبرزها على الإطلاق قيادته للفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية في مصر العام الماضي، مؤكداً رغبته في قيادة "محاربي الصحراء" للتأهل والتألق في مونديال قطر 2022، الذي سيقام لأول مرة في تاريخ الشرق الأوسط.

    ونقلت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية بنسختها الفرنسية، عن جمال بلماضي قوله: "تبقى بطولة كأس أمم أفريقيا التي فزنا بها رائعة ونسعد جداً عندما نرى صور التتويج، خاصة وأننا كنا قد عشنا فترة فراغ كبيرة في السابق قبل أن نحقق هذا النجاح. الأهم بالنسبة لي الآن هو التأهل لبطولة كأس العالم، مع التأكيد على أن سلسلة اللاهزيمة التي نحن عليها الآن تهمنا كذلك، وسنحاول إبقاء ذلك المنتخب الذي يرغب الجميع في الفوز عليه، خاصة وأنني أملك لاعبين يحبون مثل هذه التحديات".

    وأضاف مدرب منتخب قطر السابق "طبيعتي أنني لا أركز كثيراً على الفوز في لقاء واحد لأن الأمر قد ينقلب علينا حينها، مثلما كان الحال في بطولة كأس أفريقيا الماضية عندما كنت لا أتحدث مع اللاعبين عن الفوز بكأس أفريقيا، بل كنا نتحدث عن الطريقة التي تسمح لنا بذلك".

    وواصل "اللاعبون يعلمون ما ينتظرهم وهم يريدون دخول التاريخ ببطولة كأس العالم التي ستقام في قطر عام 2022، خاصة وأننا نملك جيلا حاليا يوجد فيه العديد من اللاعبين الذي يتواجدون في نهاية مسيرتهم، ما يجعلهم يعملون لتحقيق هذا الهدف".

    وتابع بلماضي حديثه عن أهداف منتخب الجزائر قبل دخول معترك تصفيات مونديال 2022 بقوله "هدفنا الأول هو التواجد في بطولة كأس العالم، خاصة وأن الجميع ينتظر تأهلنا رغم أن الأمور لن تكون سهلة بحكم أن 5 منتخبات فقط ستنال هذا الاستحقاق، والجميع يعرف مدى صعوبة المباريات في أفريقيا، وفي حالة نجاحنا في التأهل فسنلعب على تحقيق الأفضل والذهاب بعيداً في المنافسة".

    وأوضح "إذا قلت أننا نريد التأهل لربع النهائي أو نصف النهائي فسيكون تفاؤلاً مبالغاً فيه، لكن الأكيد أننا لن نذهب إلى للمشاركة فقط بل سنعمل على تحقيق أحسن إنجاز لنا، ومن الجيد أن ندرك الصعوبات التي تنتظرنا مثلما كان الحال قبل كأس أفريقيامع قصر فترة المعسكرات، لكن استطعنا منح نصائح تكيتيكة خلقت الانسجام خاصة من الجانب الفني".

    وأردف بلماضي " أنا مدرب بطبعه لا يحب الكشف عن الأوراق والأسرار التي تخصّ فريقي، لأنني أعتبرها أموراً شخصية، لكن عندما ترى مدربين مثل زين الدين زيدان ويورغن كلوب يلعبون بطريقة هجومية نحو الأمام، فأكيد سأطلب من لاعبي فريقي الركض كثيراً فوق الملعب".

    وكشف بلماضي عن فحوى حديثه مع محرز حول طريقة غوارديولا في مانشستر سيتي بقوله "رياض محرز يسعدني عندما يخبرني بأن غوارديولا لا يتحدث عنهم حول تطبيق تيكي تاكا أو المراوغات بل يطلب من لاعبيه الجري ومضاعفة المجهود، وطبعاً هذه طريقة المدربين الكبار التي تتركز على الكثير من الجوانب".

    وأشار بلماضي "لست هنا لأعطي دروساً كيف تكون العلاقة بين اللاعبين والمدرب، لكن في منتخبنا يوجد الكثير من الاحترام وأفرضه بطريقتي الخاصة، مثلاً مع اللاعبين أخبرهم بأن ينادوني كوتش أو جمال أو حتى بأسماء أخرى، وهذه طريقتي للتعامل معهم وأولى خطوات النجاح".

    وختم بلماضي مقابلته بالحديث عن مستقبله مع منتخب الجزائر، بقوله "ليست لديّ أي فكرة عن مستقبلي التدريبي ولا أفكر في ذلك، أنا اليوم مع المنتخب الجزائري بتركيز 2000 بالمئة ولديّ تحديات أعمل عليها، بمعنى أنني لا أفكر في أي شيء إلا في منتخب الجزائر".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مبروك عطية: أقسم بالله الفيسبوك مذكور في القرآن أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:31 PM
    بيان رسمي ردًا على تخلص صحفي من حياته وفصل رأسه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:31 PM
    عصام عبدالفتاح يكشف عن حكم مباراة الأهلي والزمالك أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:31 PM
    النيابة تكشف تفاصيل هتك عرض محمد الأمين لـ 7 فتيات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:31 PM
    أول قرار من المحكمة بشأن إبراهيم عيسى في قضية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]