تجدد الهجمات على قوات النظام السوري في درعا والقنيطرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تجدد الهجمات على قوات النظام السوري في درعا والقنيطرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th November 2020, 01:33 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تجدد الهجمات على قوات النظام السوري في درعا والقنيطرة

    أنا : المستشار الصحفى




    قتل ثلاثة عناصر من قوات النظام السوري، وأصيب قيادي سابق في فصائل المعارضة، جراء هجمات من مجهولين في ريف درعا الغربي وريف القنيطرة المجاور لدرعا، جنوبي البلاد، في ظل استمرار حالة التوتر في ناحية بلدة الكرك، تزامنا مع انتظار جولة مفاوضات بين أهالي البلدة والنظام عبر "الفيلق الخامس" برعاية روسية.
    وقال الناشط محمد الحوراني، لـ"العربي الجديد"، إن مجهولين هاجموا عنصرا وقياديا من "الفيلق الخامس" التابع للنظام السوري في بلدة ممتنة بريف القنيطرة، ما أدى إلى مقتل العنصر على الفور وإصابة القيادي بجروح، وذلك تزامنا مع هجوم على عنصر من قوات النظام في منطقة الصكري على أطراف قرية جبا بريف القنيطرة أيضا، ما أدى إلى مقتله.
    وقال الناشط إن القيادي السابق في فصائل المعارضة حسن هزاع هو من تعرض للهجوم في بلدة ممتنة، وأصيب بجراح خطرة نقل بعدها إلى المستشفى ولم يتبين مصيره بعد.

    وتحدث الناشط عن هجوم آخر طاول عنصرا من "الفيلق الخامس" التابع للنظام في بلدة الشجرة بريف درعا الغربي، الأمر الذي أدى إلى مقتله على الفور أيضا، في حين فر المهاجمون إلى جهة مجهولة في المنطقة التي تخضع لسيطرة النظام والمليشيات المدعومة من إيران.

    وجاءت الهجمات الأخيرة في ظل استمرار التوتر في بلدة الكرك وأطرافها بريف درعا الشرقي، وذلك منذ وقوع اشتباكات عنيفة مع قوات النظام السوري ومقتل وأسر عدد من عناصره، ردا على عملية اقتحام قامت بها قواته في المنطقة. وتوقفت الاشتباكات عقب تدخل "اللواء الثامن" في الفيلق الخامس بدعم روسي.

    وذكرت مصادر "العربي الجديد" أن وفدا من "اللواء الثامن" زار اليوم بلدة الكرك من أجل إجراء مفاوضات بين أهالي البلدة وقوات النظام، حيث ينفي الأهالي صلتهم بالهجوم الذي وقع على قوات النظام، والذي جاء تزامنا مع محاولة قوات النظام اقتحام مناطق في جنوب مدينة درعا وبلدة الكرك.
    وعقب الهجمات التي تلقتها قوات النظام، قامت الأخيرة بالتراجع عن هجومها وإيقافه في المنطقة وفي منطقة درعا البلد، إلا أنها قامت باعتقال عدد من عناصر المعارضة سابقا وعدد من المدنيين خلال اقتحامها المنطقة وانسحابها منها. وقالت المصادر إن المفاوضات ستجرى من خلال وفد من أهالي بلدة الكرك، وستركز أولا على إطلاق النظام سراح من اعتقلهم خلال انسحابه من المنطقة، قبيل الاطلاع على شروط النظام.

    ويذكر أن درعا ومحيطها يعيشان حالة مستمرة من التوتر في ظل سيطرة غير تامة من فصائل التسوية والمصالحة وقوات النظام السوري التي تتعرض بشكل شبه يومي لهجمات من مجهولين، وأسفرت عن تكبدها خسائر بشرية فادحة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    من مشاهير سناب شات.. تغريم سعوديتين 400 ألف ريال أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:11 PM
    الجيش الأردني: تنظيمات إيرانية خطيرة تستهدف أمننا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:11 PM
    ليبيا.. مجلسا الرئاسة والدولة يتفقان على دعم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:11 PM
    أميركا: لدينا خطط طوارئ بشأن تايوان.. والصين:... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:11 PM
    روسيا.. محاكمة جنود مصنع آزوفستال ستبدأ في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 11:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]