سورية: النظام يقصف محيط نقطة تركية بإدلب وسقوط مسيّرة روسية في حلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سورية: النظام يقصف محيط نقطة تركية بإدلب وسقوط مسيّرة روسية في حلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th November 2020, 01:33 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سورية: النظام يقصف محيط نقطة تركية بإدلب وسقوط مسيّرة روسية في حلب

    أنا : المستشار الصحفى




    قصفت قوات النظام السوري والمليشيات الموالية لها، اليوم الإثنين، محيط نقطة تركية في ريف محافظة إدلب، شمال غربي سورية، فيما سقطت طائرة روسية مسيّرة في ريف حلب الغربي.

    وقال الناشط مصطفى محمد لـ"العربي الجديد"، إن قوات النظام والمليشيات الموالية لها المتمركزة في مدينة سراقب ومحيطها، استهدفت بقذائف المدفعية محيط النقطة العسكرية التركية الموجودة بين قريتي النيرب ومعارة عليا، غرب مدينة سراقب.

    وأوضح أن القصف لم يسفر عن وقوع خسائر، مضيفاً أن فصائل المعارضة ردّت باستهداف المواقع التي استخدمتها قوات النظام في قصف المنطقة.

    وتتعرّض النقاط التركية الموجودة في الشمال السوري لقصف متكرّر من قبل قوات النظام والمليشيات الموالية لها، وسقط في وقت سابق قتلى وجرحى من الجيش التركي.

    ويأتي ذلك بالتزامن مع استكمال القوات التركية نقل نقطتي شيرمغار بريف حماة، ومعرحطاط في إدلب، إلى منطقة جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي.

    وقال الممثل الخاص للرئيس الروسي في سورية ألكسندر يفيموف لجريدة "الوطن"، إن انسحاب الجيش التركي من عدد من نقاط المراقبة في إدلب يظهر بوضوح الاستمرار في تنفيذ اتفاق موسكو الذي تم التوصل إليه في مارس/آذار الماضي. وأضاف أن العملية تسير ببطء، ولكن هناك أسباباً كثيرة تجعلنا نعتقد بأننا ماضون في تنفيذه حتى النهاية، مشيراً إلى أن الوجود العسكري التركي والأجنبي الآخر في سورية، وغير المُنسّق مع دمشق هو كذلك عبارة عن أمر مؤقت.

    إلى ذلك، سقطت طائرة استطلاع مسيّرة روسية قرب مدينة الأتارب في ريف حلب الغربي، ولم تتبنَّ أي جهة من الفصائل العسكرية إسقاطها.

    وأشار عاملون في رصد حركة الطيران عبر مجموعة خاصة إلى أن الطائرة ربما سقطت بسبب عطل فني أو انتهاء مهمتها في المنطقة.

    في غضون ذلك، سيّرت القوات الروسية والتركية دورية مشتركة في ريف الحسكة قرب الحدود السورية – التركية، بدءاً بقرية ديرنا آغي، وسط تحليق لمروحيتين روسيتين في أجواء المنطقة.

    ويأتي تسيير الدوريات المشتركة بناءً على اتفاق بين البلدين في أواخر عام 2019، بهدف إبعاد "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) عن الحدود التركية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بدل السفر سيرتفع إلى 21 سنتا عام 2023 ثم 23 سنتًا... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    "مبعوث كيم" مطلوب لدى واشنطن.. ويرد بـ"ساندوتش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    من أجل الناتو.. السويد وفنلندا تغازلان تركيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    الاتحاد للطيران: حققنا نتائج تاريخية بالربع الأول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    بعد حديث بايدن.. توضيح أميركي بشأن "الدفاع عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]