انتشار أمني مكثف غربي بغداد بعد هجوم لـ"داعش" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    انتشار أمني مكثف غربي بغداد بعد هجوم لـ"داعش"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th November 2020, 03:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new انتشار أمني مكثف غربي بغداد بعد هجوم لـ"داعش"

    أنا : المستشار الصحفى




    شهدت منطقة الرضوانية الواقعة غرب العاصمة العراقية بغداد انتشاراً أمنياً مكثفاً، فجر اليوم الإثنين، على خلفية هجوم لتنظيم "داعش" الإرهابي على برج مراقبة تابع للجيش، وعناصر "الحشد العشائري"، ليل الأحد، أوقع قتلى وجرحى.

    وأكّد ضابط في وزارة الداخلية العراقية، لـ"العربي الجديد"، أن قوة من الجيش والشرطة انتشرت بشكل مكثّف في منطقة الرضوانية ونصبت نقاط تفتيش، وشرعت بعمليات بحث عن متورطين بالهجوم الذي أوقع قتلى وجرحى، مشيراً إلى الاستعانة بسكان المنطقة من أجل الحصول على معلومات دقيقة يمكن أن توصل إلى منفذي الهجوم الذي نفذه عناصر تنظيم "داعش" بشكل مباغت على برج مراقبة أمني من خلال استخدام القنابل اليدوية والأسلحة المتوسطة والخفيفة.

    وأعلن بعد منتصف ليل الأحد - الإثنين عن مقتل 5 من عناصر "الحشد العشائري" وإصابة آخرين، وكذلك مقتل 6 مدنيين بهجوم الرضوانية الذي خرج فيه سكان المنطقة لمساندة القوات الأمنية.

    يشار إلى أن تنظيم "داعش" نفذ، أخيراً، هجمات متكرّرة في مناطق متفرقة من البلاد، وتسبب بعضها بسقوط قتلى وجرحى.
    وأمس الأحد، أعلنت هيئة "الحشد الشعبي" عن إحباط هجوم لتنظيم "داعش" في مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين شمال العراق.

    وأكدت الهيئة في بيان التصدي لهجوم شنه التنظيم في منطقة تل الذهب جنوب مدينة سامراء، مشيرة إلى حدوث اشتباك مع عناصر "داعش".

    كما شرعت القوات العراقية، مدعومة بطيران التحالف الدولي، الأحد، بتنفيذ عملية أمنية واسعة لملاحقة عناصر تنظيم "داعش"، في سلسلة جبلية تقع بمحافظة صلاح الدين، والتي ما زالت تشهد ارتباكاً أمنياً بسبب نشاط بقايا التنظيم، إذ أكد مسؤولون أمنيون أن العملية قد تستمر لعدة أيام حتى الانتهاء من تمشيط المنطقة.

    وقال المتحدث باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، في بيان نشره على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، إنه "بتوجيه من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، شرعت قطعات الجيش العراقي والشرطة الاتحادية وفرقة الرد السريع والحشد الشعبي، وبإسناد طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي، بعملية عسكرية وأمنية واسعة في سلسلة جبال مكحول وخانوكة، بمحافظة صلاح الدين".

    وأكد المتحدث باسم قيادة العمليات العراقية المشتركة اللواء تحسين الخفاجي، أن القوات العراقية اعتمدت أسلوباً جديداً خلال العملية التي انطلقت لملاحقة بقايا "داعش" في سلسلة جبال مكحول وخانوكة، مبيناً في حديث لوكالة الأنباء العراقية "واع" أن الأسلوب الجديد يعتمد على الحسم وتطهير المنطقة ووضع الأبراج والكاميرات الحرارية لضمان عدم عودة الإرهابيين.

    ولفت إلى تمكن القوات العراقية خلال الصفحة الأولى للعملية العسكرية من قتل عدد من عناصر تنظيم "داعش"، بينهم قيادات في صفوف التنظيم، فضلاً عن العثور على أسلحة متنوعة بينها مدافع وقذائف.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : انتشار أمني مكثف غربي بغداد بعد هجوم لـ"داعش"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    امرأة الأعمال الصينية تهزم الدونية... تمييز جندري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 01:43 AM
    مدح الأطفال ليس إيجابياً دائماً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 01:43 AM
    التعليم: مشكلات وليست مشكلة واحدة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 01:43 AM
    لبنان: أطفال بلا أدوية مهددون دراسياً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 01:43 AM
    "ملك اللصوص" لتيسير خلف: حكايةٌ سورية في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 01:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]