تقارير غير مؤكدة تتحدّث عن وفاة زعيم "القاعدة" أيمن الظواهري - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تقارير غير مؤكدة تتحدّث عن وفاة زعيم "القاعدة" أيمن الظواهري


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th November 2020, 12:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تقارير غير مؤكدة تتحدّث عن وفاة زعيم "القاعدة" أيمن الظواهري

    أنا : المستشار الصحفى




    تحدّثت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة زعيم تنظيم "القاعدة" أيمن الظواهري قبل شهر لأسباب طبيعية. وقال الصحافي حسن حسن عبر "تويتر"، الجمعة، إن هذه الأنباء يتمّ تداولها في دوائر مغلقة، لافتاً إلى أنه عزّز هذه المعلومات بمصادر مقرّبة من التنظيم. وأوضح أنه لم يكن لينشر هذه الأنباء لو كانت مجرّد شائعات، لافتاً إلى أنه يتمّ التداول بها في الدوائر الجهادية المغلقة، والبعض على الأقلّ يتعامل معها كأخبار مؤكدة.
    So take this news as you will, but I wouldn’t post it if it’s just a rumor. It is making the rounds in jihadi close circles, and at least some are treating it as confirmed news.

    — Hassan Hassan (@hxhassan) November 13, 2020
    بدورها، غرّدت مديرة موقع "سايت" الذي يتابع نشاطات التنظيمات الإرهابية ريتا كاتز عبر "تويتر"، متحدثة عن تقارير غير مؤكدة تتحدّث عن وفاة الظواهري قبل شهر بسبب المرض، في وقت لم يؤكد التنظيم هذه المعلومات.

    ومن غير الواضح، وفق كاتز، من سيخلف الظواهري في حال ثبوت وفاته، لافتة إلى أن التنظيم لا ينشر أخباراً عن وفاة قادته إلا في الوقت المناسب.
    2)If he is dead, it is unclear who would be the successor. Ra’uf was a recent candidate but was killed 2 wks ago. Besides Hamza bin Laden, whose fate AQ still has not acknowledged, no other officials have been publicly groomed to take a leading role in the organization.

    — Rita Katz (@Rita_Katz) November 13, 2020
    وتأتي هذه الأخبار في وقت تحدثت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، الجمعة، عن مقتل الرجل الثاني في تنظيم "القاعدة"، المتهم بالمشاركة في التخطيط لتفجير سفارتين أميركيتين في أفريقيا عام 1998، في أغسطس/آب، على يد عملاء إسرائيليين في إيران، بناءً على طلب من الولايات المتحدة، وهو ما نفته إيران.

    وذكرت "نيويورك تايمز" أن رجلين كانا يركبان دراجة نارية في طهران، قتلا بالرصاص عبد الله أحمد عبد الله، الشهير بأبي محمد المصري، قبل أكثر من ثلاثة أشهر، مضيفة أن العملية ظلت سرية منذ ذلك الحين. ويُنظر للمصري باعتباره خليفة الزعيم الحالي للتنظيم أيمن الظواهري.

    وتولّى الظواهري زعامة تنظيم "القاعدة" بعد مقتل أسامة بن لادن في عملية أمنية أميركية في باكستان عام 2011. ويُعتقد أن الظواهري يختبئ في مكان ما عند الحدود الباكستانية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بدء تطبيق قرار "طالبان" بإلزامية غطاء الوجه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    طالبة ترفع علم فلسطين وترفض مصافحة بلينكن في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    مؤتمر يناقش الاستعدادات الأمنية لكأس العالم بقطر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    بالوتيلي يسجل خماسية وهدفا عالميا في مباراة واحدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:22 PM
    مباراة كرة القدم تنتهي بنتيجة 37-1 في لاهاي ! أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]