مواجهة مصيرية للفراعنة ضد توغو في تصفيات أفريقيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مواجهة مصيرية للفراعنة ضد توغو في تصفيات أفريقيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th November 2020, 12:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مواجهة مصيرية للفراعنة ضد توغو في تصفيات أفريقيا

    أنا : المستشار الصحفى




    تواصل الرحلة العربية في التصفيات الأفريقية لكرة القدم السبت حينما يستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء ثالثاً مهماً ومصيرياً يجمع بين المنتخب المصري ونظيره التوغولي في إطار المجموعة السابعة.

    ويبحث الفراعنة عن أول فوز له في التصفيات بعد البداية المخيبة للآمال له مع المدير الفني حسام البدري العام الماضي، حينما تعادل مع كينيا في الإسكندرية بهدف لكل منهما، ثم تعادل مع جزر القمر سلبياً ليجمع نقطتين فقط في سباق المنافسة ليحتل الوصافة مع أول جولتين.

    وغاب صلاح عن المنتخب المصري في أول مباراتين له بالتصفيات، بداعي الإصابة وسط أجواء متوترة وقتها بسبب خلافاته مع اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري، لكنه تعرض لصدمة جديدة بعد أن كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابته بفيروس كورونا.

    ويراهن المدير الفني على محمد النني ومحمود حسن تريزيغيه نجمي أرسنال وأستون فيلا على الترتيب، بالإضافة إلى نجوم الأهلي والزمالك، أمثال محمد الشناوي وعمرو السولية وقفشة ومصطفى محمد ومحمود علاء وطارق حامد ومحمد أبوجبل.

    ويواجه البدري شبح الرحيل عن منصبه في حال التعثر أمام توغو وتراجع أسهم الحصول على تأشيرة التأهل إلى أمم أفريقيا المقبلة ويبحث عن نقاط مواجهتي توغو بشكل عام في التصفيات.

    وأكد المدير الفني للمنتخب المصري حسام البدري رهانه على الخبرات داخل تشكيلته في حسم النتيجة وتحقيق الفوز على توغو في لقاء القاهرة.

    وتابع المدرب المحلي "لا بديل أمام المنتخب المصري سوى الفوز، أثق بقدرات اللاعبين"، مضيفاً أن نجوم الأهلي والزمالك الذين نجحوا في الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، ونجوم بيراميدز الذين نجحوا في الوصول إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية في آخر نسخة للبطولة ومثل هذه الخبرات مهمة جداً لحسم المباريات الصعبة في التصفيات.

    وبعيداً عن رحلة المنتخبات العربية، يلتقي منتخب مالي مع ناميبيا في إطار المجموعة الأولى، وتملك مالي 4 نقاط مقابل 3 نقاط لناميبيا.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لبنان: ارتفاع كبير بأسعار المحروقات والدولار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 09:40 AM
    "فوربس" تعلّق نسختها في روسيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 09:40 AM
    التابوت الفلسطيني صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 09:40 AM
    عاصفة رملية تضرب طهران وتُغلق المدارس والأعمال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 09:40 AM
    العراق: قتلى وإصابات في حوادث مرورية بسبب العواصف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 09:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]