صلاح يثير الجدل في الاتحاد المصري لكرة القدم.. والسبب كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صلاح يثير الجدل في الاتحاد المصري لكرة القدم.. والسبب كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th November 2020, 12:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new صلاح يثير الجدل في الاتحاد المصري لكرة القدم.. والسبب كورونا

    أنا : المستشار الصحفى




    عاد محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنكليزي ومنتخب "الفراعنة"، لإثارة الجدل داخل الكرة المصرية، في ظل علاقته السيئة والمتوترة مع اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم، ومن قبله مجلس الإدارة السابق برئاسة هاني أبوريدة، الذي تمت إقالته على خلفية الخروج المبكر للمنتخب من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

    وشهد معسكر المنتخب المصري، الذي يستعد لملاقاة توغو المزيد من الوقائع المثيرة، تصدرها تذمر صلاح من إسراع اتحاد الكرة إلى نشر خبر عبر الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يعلن فيه إصابة نجمه الأول بفيروس كورونا، ليتم حذفه سريعاً واستبداله بخبر آخر يفيد بإعادة فحص كورونا لثلاثة لاعبين في "الفراعنة".

    وجاء غضب صلاح بسبب تلميحات إلى انتقال عدوى كورونا إليه خلال حضوره حفل زفاف شقيقه نصر من دون اتخاذ التدابير الاحترازية المطلوبة، إضافة إلى رغبته في إجراء مسحة ثانية لتأكيد إصابته.

    ونشرت بعض الصحف الإنكليزية تغريدة حساب اتحاد الكرة ناقلة الحديث الدائر مصرياً عن إصابة صلاح خلال حفل زفاف شقيقه. فقد نشرت "ذا صن" البريطانية صورا لصلاح من حفل زفاف شقيقه، مسلطة الضوء على عدم احترامه للإجراءات الاحترازية الموصى بها لمواجهة كورونا.

    كما تناقلت صحف أخرى خبر إصابة صلاح بفيروس كورونا، منها "ديلي ستار" و"ميرور"، مع الإشارة إلى فقدان المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لـ"الريدز" لأهم عناصره في التشكيلة، فيما أكد اتحاد الكرة من جانبه إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين المصابين، وفقا لقرار وزارة الصحة المصرية.

    ولم يكن هذا الموقف هو مصدر الخلافات الوحيدة التي حسمها صلاح لصالحه، بل امتد الأمر لما قبل المسحة الطبية متمثلا في فرض اللاعب موقفه خلال حفل "الملهم"، الذي أقيم لتكريمه بعد الحصول على لقب بطل الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي.

    وكان صلاح رفض حضور أي رعاة من جانب اتحاد الكرة عبر إعلانات صريحة في الشاشة المخصصة للحفل، وهدد قبل الاحتفالية من خلال وكيل أعماله اتحاد الكرة بعدم الحضور في حال الإخلال باتفاقه السابق مع الاتحاد بشأن الفصل التام بين إعلانات اتحاد الكرة وإعلاناته، خاصة بعد واقعة نشر صورة له شاملة إعلانات خلال تدريب المنتخب المصري من خلال اتحاد الكرة، ثم جرى حذفها سريعاً من جانب الجبلاية بعد أن رفض صلاح إضافة أي إعلانات تجارية غير معترف بها من جانبه في تعاقداته.

    وبالفعل رضخ اتحاد الكرة المصري لكرة القدم لطلبات محمد صلاح في نهاية المطاف، وقرر إقامة الحفل عبر شاشة لا تحمل سوى صورته منفرداً.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الشهيد الفلسطيني الطفل غيث يامين.. كتب وصيته فنال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    العملية العسكرية التركية شمال سورية: البداية من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    بهذه الكلمات.. برون يستغرب عدم وجوده في منتخب تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    ابنة مارادونا تفاجئ الجميع وتطالب بالقبض على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    بلماضي سافر إلى بلد عربي فعثر على خليفة بونجاح صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]