عذراً غوارديولا... محرز يجد مع بلماضي ما لا يجده معك - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عذراً غوارديولا... محرز يجد مع بلماضي ما لا يجده معك


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th November 2020, 01:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عذراً غوارديولا... محرز يجد مع بلماضي ما لا يجده معك

    أنا : المستشار الصحفى





    عاش نجم المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي رياض محرز أسبوعاً سيئاً للغاية، وذلك عقب إبعاده من قبل مدربه بيب غوارديولا عن القمة الإنكليزية الكبيرة، بين السيتي وليفربول، وجاءت خطوة المدير الفني الإسباني مخالفة للتوقعات، حيث اعتمد كثيرا على نجم "الخضر" منذ بداية الموسم في عدة محطات، إلا أن إبعاد اللاعب عن هذا اللقاء دون الاكتفاء بوضعه على كرسي الاحتياط، كان مفاجئاً لكل المتابعين.

    مدرب "الخضر" جمال بلماضي، لم يكن دبلوماسياً في تصريحاته حول هذه النقطة، كاشفا مدى تأثر قائده محرز بسبب قرار المدرب، وأكد أن الأخير لم يتجرع الأمر بتاتاً، مضيفا أن هذا الأخير لاعب محترف وسرعان ما سيتجاوز هذا الأمر.

    كلام بلماضي ظهر جلياً خلال مباراة المنتخب الجزائري ضد نظيره زيمبابوي، والتي شهدت تألق النجم رياض محرز، بتقديم كرة الهدف الثاني للاعب غلطة سراي سفيان فيغولي، وتسجيل الهدف الثالث بطريقة مميزة.

    ورغم تاريخ الإسباني غوارديولا مع جميع الأندية التي دربها، غير أن محرز لم يجد ضالته بعد مع هذا المدرب، الذي عرف مشواره مع الأخير، تذبذباً كبيرا في المستوى، وازدات الأمور سوءا بعد غيابه عن التشكيل الأساسي لفريق مانشستر سيتي، رغم المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب في معظم الفرص التي منحت له، وهو ما جعل الجماهير الجزائرية تصف مدرب برشلونة السابق بالعنصري، مستمدة هذا من تصريحات صحافية سابقة للنجمين الأفريقييّن، العاجي يايا توريه والكاميروني صامويل إيتو.

    وبعيداً عن العاطفة، فإن مشكلة رياض في ناديه وضحها مدرب "الخضر" جمال بلماضي، هذا الأخير تمكن من إعادة البريق للاعبه مع المنتخب الجزائري بعد أن فشل في وقت سابق في تقديم مستويات تليق بالاسم والتاريخ الذي كتبه في الدوري الإنكليزي، في عز تألقه مع نادي ليستر سيتي.

    بلماضي عرف كيف يعيد الثقة لنجمه، بداية بجعله قائدا للفريق، معطياً إياه المكانة التي يستحقها، كونه اللاعب الأبرز والأعلى قيمة من حيث المستوى، بعد أن عاش لسنوات في ظل لاعبين آخرين على غرار ياسين براهيمي وإسلام سليماني، كما منحه الثقة الكاملة داخل المستطيل الأخضر، وعمل معه نفسيا وذهنيا كثيرا، على حد قول المدرب في تصريحات سابقة لقناة "بي إن سبورتس".

    الثقة التي يجدها محرز مع "الخضر"، هي نفسها التي كان يحظى بها مع نادي ليستر سيتي رفقة المدير الفني الإيطالي كلاوديو رانييري، وهي العامل الأساسي الذي جعل اللاعب يقود منتخب بلاده إلى التربع على عرش "القارة السمراء"، ويحصد رفقة فريقه السابق لقب البريمييرليغ، وهي نفس العامل الذي يفتقده محرز مع الإسباني بيب، الذي دائما يجعل من لاعبه كبش فداء في حال ساءت النتائج، فإما يخرجه من المستطيل الأخضر، أو يضعه على كرسي الاحتياط، أو يبعده تماما كما حدث في آخر لقاء، لذلك عذراً غوارديولا فإن محرز يجد مع بلماضي والخضر مالا يجده معك، وهي الثقة.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    من هو حسن شيخ محمود الفائز برئاسة الصومال؟... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 05:21 PM
    عن مشروع إعادة مليون لاجئ سوري من تركيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 05:21 PM
    على شيرين الرحمات.. وعلى المطبعين اللعنات! صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 05:21 PM
    الغنوشي: أخطأنا بدعم سعيّد.. وحياد الجيش والأمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 05:21 PM
    ربع شباب بمنطقة للإيغور بالصين صدرت بحقهم أحكام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 05:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]