الخضروات والفواكه الإسرائيلية تتدفق إلى أبوظبي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الخضروات والفواكه الإسرائيلية تتدفق إلى أبوظبي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th November 2020, 11:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الخضروات والفواكه الإسرائيلية تتدفق إلى أبوظبي

    أنا : المستشار الصحفى




    بدأت الخضروات والفواكه الإسرائيلية بالتدفق إلى الأسواق الإماراتية، فيما تستعد شركة إسرائيلية لإقامة مزارع في الإمارات، بحسب مسؤول مقرب من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

    وعرض أوفير جندلمان، المتحدث باسم نتنياهو للإعلام العربي، صوراً لأحد الأسواق في الإمارات تعرض فيه منتجات زراعية إسرائيلية.

    وقال في تغريدة بحسابه على تويتر، وفق وكالة الأناضول، اليوم الأحد "أفضل وأفخر الفواكه والخضروات الإسرائيلية، تباع حاليا في المتاجر والأسواق الإماراتية، بعد أن تم التوقيع على اتفاقية تمكّن مزارعين إسرائيليين من تصدير محاصيلهم إلى الإمارات".

    وأضاف جندلمان "كما ستقيم شركة أجركسكو الإسرائيلية مزارع في الإمارات، ستزود بتقنيات إسرائيلية متطورة". والشركة المذكورة هي شركة خاصة متخصصة في تصدير المنتجات الزراعية من إسرائيل.

    يشار إلى أن الفواكه والخضروات التي يتم تصديرها من إسرائيل إلى الإمارات، يتم إنتاج بعضها في مزارع بالمستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية الفلسطينية ومرتفعات الجولان السوري، المحتلتين.

    والثلاثاء الماضي، كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن زيارة وفد من المستوطنين الإسرائيليين إلى أبوظبي، هي الأولى من نوعها لبحث التعاون التجاري.

    وأعلن رئيس مجلس المستوطنات في الضفة الغربية يوسي دغان، في منشور له على فيسبوك، أمس، أن وفد قادة المستوطنين الذي يقوده في أبوظبي قد توصل إلى اتفاقات اقتصادية "هائلة".

    وفي الوقت الذي تقاطع بعض الدول الأوروبية البضائع التي تنتج في المستوطنات، قال دغان، وهو محسوب على التيار الديني المتطرف داخل حزب الليكود، إنه لاحظ أن رجال الأعمال الإماراتيين يبدون اهتماما كبيرا "بما تنتجه المستوطنات" في الضفة الغربية، لافتا إلى أن هذا الاهتمام دفعه والوفد الذي يرأسه إلى تأجيل موعد عودته إلى تل أبيب.

    وكانت أبوظبي قد مهّدت الطريق القانوني لاستيراد البضائع الإسرائيلية بهدف استهلاكها في السوق المحلية أو لتنتقل من أراضيها إلى بلدان أخرى، من خلال إلغاء قانون مقاطعة إسرائيل، وذلك في نهاية أغسطس/ آب الماضي.

    وأصدر رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد، مرسوم إلغاء القانون الصادر عام 1972. وبموجب المرسوم، يمكن للأفراد والشركات الإماراتية عقد اتفاقيات مع هيئات أو أفراد مقيمين في إسرائيل أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أو لمصلحتها أينما كانوا، وذلك على الصعيد التجاري أو العمليات المالية أو أي تعامل آخر.

    ووقعت الإمارات والبحرين، في 15 سبتمبر/ أيلول الماضي، اتفاقيتي تطبيع كامل للعلاقات مع إسرائيل، في خطوة اعتبرها الفلسطينيون، بإجماع كافة الفصائل والقيادة، "طعنة في الظهر وخيانة للقضية الفلسطينية".

    (الأناضول، العربي الجديد)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صحيفة: أصدقاء بوتين في بريطانيا ينعمون بالثراء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:16 AM
    ماسك يعلّق على الاتهامات ضده بالتحرش الجنسي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:16 AM
    هل يلجأ النظام السوري لحذف الأصفار من العملة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:16 AM
    وجبات سريعة وكبيرة... أضرار أسرع وأكبر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:16 AM
    هل يقترب الاقتصاد العالمي من حالة ركود؟ -... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:16 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]