أذرع السيسي تتباهى بـ"مليونية ترامب"... ومصريون يشبهونه بالانقلاب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أذرع السيسي تتباهى بـ"مليونية ترامب"... ومصريون يشبهونه بالانقلاب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th November 2020, 11:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أذرع السيسي تتباهى بـ"مليونية ترامب"... ومصريون يشبهونه بالانقلاب

    أنا : المستشار الصحفى




    تفاعل مغردون مع مسيرة أنصار الرئيس الأميركي دونالد ترامب للتعبير عن رفض خسارته في الانتخابات الرئاسية، أمام المرشح الديمقراطي الفائز جو بايدن، واتهموه بسرقة الفكرة من المصريين، وشبهوها بالتفويض الذي طلبه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد انقلاب 3 يوليو/تموز 2013.

    ورحبت الكتائب الإلكترونية والأذرع الإعلامية للنظام بالمسيرة ووصفتها بالمليونية، آملين في تغيير لصالح ترامب، فعمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على فضائية mbc مصر، بدا فرحا وهو يعرض فيديوهات المسيرة التي أكد أنها "مليونية"، وقال: " أول مرة نبقى معديين أمريكا والأمريكان ياخدوا مننا فكرة المليونيات، اللي احنا مخترعينها، وعملناها من زمان".

    وقارن أديب بين الإعلامين الأميركي والمصري: "وعندهم زي عندنا الإعلام المؤيد لترامب فوكس نيوز وصفت المسيرة بالمليونية، وسي إن إن وصفتها بعشرات الآلاف زي ما بيحصل عندنا".



    أما معارضو السيسي فسخروا من ترامب الذي يمشي على خطا ديكتاتوره المفضل، وكتبت روني: "‏زمان ترامب دلوقتي فاتح خط ساخن مع ريصنا علشان يعرف منه طريقه طبخ الانقلابات وواضح انه بدأ ينفذ ومنزل معيزه يعملوا مليونيج ضد نتيجة الانتخابات.. يالا طباخ السم لازم يدوقه".

    وسخر مصطفى: "‏‎‎ترامب عمل أكبر غلطة، لا طلع طيران ولا عمل أغنية ولا وزع كوبونات ولا قال انتم مش عارفين انكم نور ايزنا ولا ايه؟".

    وغرد فهمي: "‏اليوم أنصار ترمب خرجوا الى شوارع العاصمة واشنطن بتظاهرة مليونية لرفض نتائج الانتخابات التي أعلن فيها فوز بايدن بالرئاسة وأكدت مصادر صحفية انه تم اعطاء كل متظاهر مائة دولار".

    وقارن صهيب: "‏المفروض أن هذه مليونية أمام البيت الأبيض لدعم الرئيس الخاسر ‎#ترامپ لكنهم لم يستفيدوا من التجربة السيساوية بالإستعانة بالمخرج ‎#خالد_يوسف لتضخيم الحشود".

    بينما وصف خالد: "‏مليونية تأييد ترامب طلعت فنكوش.. نهاية ترامب وبداية عصر جو بايدن.. أفشل رئيس في تاريخ أمريكا الحديث والمعاصر.. عدد ضحايا فيروس كورونا في عهده يعادل ضحايا الجنود الأمريكيين في الحرب العالمية الأولى وحرب الكوريتين وحرب فيتنام وحرب العراق وحرب افغانستان".

    وخاطب تيمو ترامب: "‏ترامب عامل بكرة مليونية في واشنطن عشان يأيدوه يدولة تفويض وأمر .. على فكرة الخبر بجد مش هزار .. يا عم انت مكانك مش هناك انت مكانك هنا ".

    وقارنه إساف عبد الرازق، بالقذافي: "‏‎ترمب مخاطبا مليونية الغد: ادوني تفويض وأمر عشان أحارب الاخوان الديموقراطيين ..ولاية.. ولاية ...مدينة مدينة...زنكة زنكة....بيت بيت..".

    وسخر "أبو كنزي": "‏‎الراجل من كثرة ما تعامل مع العرب افتكر ان أي حاجة تنفع في أي حته ده لو كان قعد فترة تاني كان عمل صندوق تحيا أمريكا".

    وتغنت ناني: "‏قوم نادي عالأريزوني وابن أخوه الأوكلاهومي والشباب البنسلفاني اللمة دي لمة رجال.. مليونية أنصار ترامب تتجه إلى واشنطن .. والله يا جماعة".

    زمان ترامب دلوقتى فاتح خط ساخن مع ريصنا علشان يعرف منه طريقه طبخ الانقلابات وواضح انه بداء ينفذ ومنزل معيزه يعملوا مليونيه ضد نتيجه الانتخابات ??يالا طباخ السم لازم يدوقه ?

    — rony (@riomerony) November 14, 2020
    انصار ترامب عاملين مليونية تايد لترامب عند المنصة والحزب الجمهورى بيوزع عليهم كراتين وهيجيبو محمد رمضان وحسين الجسمى والطيرات هتحدف عليهم هدايا وخالد يوسف الامريكانى هيصور

    — MR .TeToo (@Temm0100) November 14, 2020
    وبدأت مليونية ترامب?
    مطالبين ترامب عدم تسليم السلطه?
    كما تدين تدان وكده هتولع وتخرب? pic.twitter.com/cZ2xsbaoQ6

    — شيفو تويتر? (@Ashraf21780) November 14, 2020
    مليونية السبت الأمريكي شعارها.
    يا ترامب قول للسيسي .بايضن عمره ما أيبقى رئيسي .
    يا هيلاري قولي لبلوسي .ايو حنان هو رئيسي .
    يسقط يسقط حكم البايضن.
    سبحان من قال:(وتلك الأيام نداولها بين الناس) pic.twitter.com/9DkHJCTMfM

    — BAHAA__EG__ تحيا مصر__الجلاد??? (@BAHAA___EG___7) November 14, 2020
    ترامب يدعوا الى مسيرات مليونية مؤيدة له شكل هذا المجنون معه مستشار عربي..!! pic.twitter.com/Ps2XGgksql

    — أبو/ كرباش (@00967733400811m) November 14, 2020
    مليونية تاييد ترامب طلعت فنكوش .
    نهاية ترامب وبداية عصر جوبايدن .افشل رئيس في تاريخ امريكا الحديث والمعاصر
    عدد ضحايا فيروس كورونا في عهده يعادل ضحايا الجنود الامريكيين في الحرب العالمية الأولى وحرب الكوريتين وحرب فيتنام وحرب العراق وحرب افغانستان
    pic.twitter.com/CUdwCeLdRr

    — خالد نيويورك (@KhaledEibid) November 14, 2020
    ترامب نزل المؤيدين له الميدان اعتراض على نتيجه الانتخاب
    ودي بقى مليونيه السبت السعيد وانتظرونا في باقي حلقات المسلسل حرق المدرعات وموقعه الجمل ??
    والله غلطان كنت طلبت اللجنه العليا للانتخابات المصريه كانوا هيضبطوا النتيجه 99.9? نجاح ومحدش كان هيقدر يمسك عليك غلطه حاجه جوز اللوز

    — نجمه سهيل ??????? (@AmiraEi70133206) November 14, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تطورات الحرب على أوكرانيا: كييف تطالب بمزيد من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    تحركات تركية على الحدود العراقية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    أزمة صلاحيات داخل المجلس الرئاسي اليمني: خلافات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    ليبيا: حكومة جديدة لكسر الاستعصاء السياسي؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    لندن تدعو موسكو للسماح لأوكرانيا بتصدير الحبوب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 10 26th May 2022 02:58 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]