كورونا يُطاول أسطورة الجزائر قبل أيام من ذكرى "أم درمان" التاريخية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كورونا يُطاول أسطورة الجزائر قبل أيام من ذكرى "أم درمان" التاريخية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th November 2020, 12:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new كورونا يُطاول أسطورة الجزائر قبل أيام من ذكرى "أم درمان" التاريخية

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، عن إصابة مديره الرياضي والقائد السابق لمنتخب "محاربي الصحراءعنتر يحيى، بفيروس كورونا، ليكون بذلك أحد أفراد الفريق الذين طاولهم هذا الفيروس، بعد أن أجبر بعض لاعبي الفريق على دخول العزل الصحي في الأيام الماضية.

    ونشر نادي اتحاد العاصمة بياناً عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيه: "بعد إجرائه لتحاليل (بي سي آر) مديرنا الرياضي عنتر يحيى جاء اختباره موجبا وهو حاليا يلتزم الحجر الصحي، ويواصل مهامه عن بعد".

    وجاءت إصابة نجم الجزائر السابق بهذا الفيروس، قبل أربعة أيام من احتفاله بالذكرى الـ(11) للمباراة التاريخية التي لعبها المنتخب الجزائري ضد نظيره المصري، في مدينة أم درمان السودانية والمؤهلة لبطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010.

    ولعبت هذه المباراة يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2009، بعد تعادل المنتخبين في جدول النقاط، ليلعب هذا اللقاء الفاصل في ظروف استثنائية، شهدت تراشقاً إعلامياً قوياً وأجواء مشحونة بين الجماهير الجزائرية والمصرية، لكن ذلك لم يمنع يحيى من تسجيل الهدف التاريخي بطريقة رائعة في شباك الحارس عصام الحضري، والذي كان كافياً لعودة منتخب "المحاربين" للمونديال بعد غياب دام 24 عاماً.

    وبعد اعتزاله كرة القدم بتجربة حافلة، تحول يحيى إلى عالم الإدارة الرياضية، إذ بعد تجربته الأولى مع فريق أورليان الفرنسي، بات اليوم قائداً لمشروع كبير في نادي اتحاد العاصمة، الذي يهدف إلى العودة للسيطرة على الكرة المحلية والتألق في المسابقات الأفريقية.


    بعد إجراءه لتحاليل PCR مديرنا الرياضي عنتر يحي تم اختباره ايجابي و هو حاليا يلتزم الحجر الصحي ، و يواصل مهامه عن...

    Posted by USM Alger on Saturday, 14 November 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شيرين أبو عاقلة في عيون زملائها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ما كتبه على حجر البهت صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    عبد الفتّاح كيليطو.. في صحبة كتب تقتل قرّاءها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ترجيحات إسرائيلية بإلغاء زيارة بايدن: الأوضاع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    اتهام إسرائيلي لإيران بمحاولة اختطاف وزير الأمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]