نجوم "البريميرليغ" صنعوا الفارق في تصفيات أمم أفريقيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجوم "البريميرليغ" صنعوا الفارق في تصفيات أمم أفريقيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th November 2020, 05:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجوم "البريميرليغ" صنعوا الفارق في تصفيات أمم أفريقيا

    أنا : المستشار الصحفى




    فرض النجوم الأفارقة المحترفون في "البريميرليغ" أنفسهم بقوة على الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة التي تستضيفها الكاميرون.

    ونجح نجوم المنتخبات العربية في "البريميرليغ" في إيجاد مكان مميز لهم في صدارة المتألقين خلال الجولة ما بين أهداف مسجلة أو تمريرات حاسمة بخلاف قيادة منتخباتهم لانتزاع انتصارات غالية.

    بدايةً من تألق النجم الجزائري رياض محرز نجم وسط مانشستر سيتي وقائد المنتخب الجزائري الذي قدم مباراة رائعة في مواجهة زيمبابوي ضمن منافسات المجموعة الثامنة وسجل هدفاً جميلاً، وصنع آخر وهدد المرمى بأكثر من فرصة ليقود منتخب "محاربي الصحراء" للفوز (3 – 1)، ثم عاد وتألق بشكل أفضل وسجل هدفا جميلا في لقاء الجولة الرابعة الذي انتهى (2 – 2) مع زيمبابوي ورفعت معه الجزائر رصيدها إلى 10 نقاط وحسمت بطاقة التأهل للنسخة المقبلة.

    وبرز في المشهد أيضاً حكيم زياش نجم وسط تشلسي وصانع ألعاب المنتخب المغربي الذي فرض نفسه نجماً على موقعتي المغرب مع أفريقيا الوسطى في المجموعة الخامسة من عمر التصفيات، وفي الوقت نفسه بات الهداف الأفضل بين لاعبي الجيل الحالي داخل الفريق.

    ويعتبر زياش هو الأكثر تسجيلاً عربياً بين المنتخبات العربية، وأحرز ثلاثية عندما سجل هدفين وصنع ثالثاً ليقود منتخب بلاده للفوز (4 – 1) وحصد 3 نقاط غالية تصدر بها جدول ترتيب المجموعة الخامسة مع نهاية الجولة الثالثة ثم عاد وسجل هدفاً وصنع آخر ليقود المغرب لفوز ثان (2 – صفر) والوصول للنقطة 10 على رأس جدول ترتيب المجموعة.

    وبرز نجم عربي ثالث في الصورة وهو محمود حسن تريزيغيه، 26 سنة، نجم أستون فيلا الإنكليزي والجناح الأيسر لمنتخب مصر الذي كان أفضل لاعبي الفراعنة أمام توغو في لقاء القاهرة وحرمه الحكم من الحصول على ركلتي جزاء قبل أن يفوز الفراعنة بهدف دون رد، وواصل تريزيغيه تألقه في المباراة التالية في لومي وسجل هدفاً جميلاً وقاد المنتخب المصري لفوز على توغو (3 – 1) والتقدم لصدارة المجموعة السابعة بـ 8 نقاط.

    وكتبت الجولة أيضاً لمعان أليكس أيوبي لاعب وسط إيفرتون ونجم المنتخب النيجيري الذي سجل هدفين من رباعية النسور الخضر في مرمى سيراليون خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل (4 – 4) وكان الحسنة الوحيدة في أداء منتخب النسور الخضر خلال اللقاء المثير.

    ولمع النجم الكبير بيير أوباميانغ هداف أرسنال الإنكليزي برفقة منتخب الغابون بعد عودته للتمثيل الدولي، وسجل هدفاً جميلاً وقاد منتخبه للفوز على غامبيا (2 – 1) وحصد 3 نقاط غالية في سباق التصفيات، وتحتل حالياً الغابون المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ولديها فرصة كبيرة في الحصول على تأشيرة التأهل للأمم الأفريقية المقبلة.

    وكان أوباميانغ عاد من جديد إلى المنتخب الغابوني بعد توقف طويل بسبب خلافات جمعته مع الاتحاد الأهلي حول اللائحة المالية. وقاد ساديو ماني نجم ليفربول منتخب بلاده السنغال للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية وكان أول المنتخبات المتأهلة رسمياً للكاميرون.

    وسجل ساديو ماني هدفين للسنغال في الجولتين الثالثة والرابعة، بدأهما عندما قاد أسود التيرانغا للفوز على غينيا بيساو بهدفين مقابل لاشيء، وسجل هدفاً من ركلة جزاء ثم سجل هدف الفوز الغالي في اللقاء التالي والذي كان كافياً بمنح أسود التيرانغا 3 نقاط رفع بها رصيده إلى 12 نقطة وحسم قمة المجموعة التاسعة ونال بطاقة التأهل إلى بطولة "كان" عام 2022.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    روسيا وأوكرانيا: الكرملين يقول إن موسكو مستعدة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 06:50 PM
    How does Canada’s Express Entry system work? دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 6 24th May 2022 05:45 PM
    Canadians sponsored spouses the most from these... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 9 24th May 2022 05:45 PM
    ألمانيا تتوقع حظراً على النفط الروسي "في غضون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 8 24th May 2022 05:45 PM
    ليبيا.. حوار بين قوى عسكرية في بوزنيقة بحثا عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 24th May 2022 05:45 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]