رئيس الوزراء الباكستاني في كابول: الاقتصاد والمصالحة الأفغانية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رئيس الوزراء الباكستاني في كابول: الاقتصاد والمصالحة الأفغانية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th November 2020, 05:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new رئيس الوزراء الباكستاني في كابول: الاقتصاد والمصالحة الأفغانية

    أنا : المستشار الصحفى




    وصل رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في زيارة رسمية إلى العاصمة الأفغانية كابول على رأس وفد رفيع المستوى، وسيكون التباحث في العلاقات الاقتصادية ودور باكستان في عملية السلام الأفغانية على رأس الأجندة.

    وبحسب الخارجية الباكستانية والرئاسة الأفغانية، فإن الزيارة تركز على العلاقات الاقتصادية بين الدولتين وسبل تعزيزها، كما سيكون ملف المصالحة الأفغانية على رأس الأجندة وسيتم التباحث خلال الزيارة في دور باكستان فيها.

    وقال الناطق باسم الرئاسة الأفغانية صديق صديقي، في بيان، إن "الزيارة تركز في الأساس على العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الدولتين، ولكن بالنظر إلى التغيّرات في سياسة باكستان الأخيرة إزاء القضية الأفغانية يتوقع اتخاذ خطوات عملية بصدد عملية السلام الأفغانية أيضا".

    وأضاف أن "أفغانستان تسعى لأن تكون العلاقات مع باكستان على أصول ثابتة، وباكستان غيّرت سياستها، لذا نتوقع إحراز تقدم في هذا المجال".

    وكانت الخارجية الباكستانية قد أكدت، في بيان لها، أمس الأربعاء، أنه خلال الزيارة سيلتقي خان الرئيس الأفغاني أشرف غني، ثم يكون اللقاء على مستوى الوفود ومؤتمر صحافي مشترك بين الرئيس الأفغاني أشرف غني ورئيس الوزراء عمران خان، وتركز الزيارة على توطيد العلاقات الودية بين الجارتين".

    فيما قال المبعوث الباكستاني الخاص لأفغانستان محمد صادق، في تغريدة له على حسابه بتويتر، إن "الزيارة تهدف إلى مناقشة العلاقات بين الدولتين وعملية السلام الأفغانية والتعاون الاقتصادي على مستوى المنطقة".

    ويتوقع المراقبون في كابول أن يطلب الرئيس الأفغاني أشرف غني من رئيس الوزراء الباكستاني أن تلعب إسلام أباد دورها، من أجل إقناع "طالبان" بخفض وتيرة العنف والتنازل عن مطالبها في المفاوضات المستمرة التي تُجريها مع الحكومة الأفغانية في الدوحة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الانتخابات اللبنانية: فرصة للتغييريين وانكسار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:02 PM
    رسائل حكومة مصر لصندوق النقد الدولي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:02 PM
    اتهامات للمحكمة الإسرائيلية العليا بخصوص تعاملها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:02 PM
    الأهلي المصري بطلاً لأفريقيا في الكرة الطائرة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:02 PM
    جنازة أم ثورة شعبية نحو التحرير يا شيرين؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:02 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]