مدرب تونس غاضباً: أتعرض لضغوطات من أجل ضم بعض اللاعبين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مدرب تونس غاضباً: أتعرض لضغوطات من أجل ضم بعض اللاعبين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th November 2020, 06:13 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مدرب تونس غاضباً: أتعرض لضغوطات من أجل ضم بعض اللاعبين

    أنا : المستشار الصحفى





    أثار مدرب منتخب تونس لكرة القدم، منذر الكبير، الجدل بكشفه عن ضغوطات يتعرض لها من خارج الفريق، هدفها فرض بعض اللاعبين في قائمة "نسور قرطاج"، تزامناً مع حالة عدم الرضا التي تنتاب الشارع الرياضي، تجاه أداء المنتخب في الفترة الأخيرة.

    وخرج المدير الفني لمنتخب تونس عن صمته، وأكد في تصريحات نقلتها إذاعة "موزاييك" التونسية، الخميس، أن بعض اللاعبين اعتمدوا طرقاً غير مشروعة لمحاولة الانضمام إلى المنتخب من خلال اللجوء إلى وسطاء بهدف التأثير على اختياراته.

    وهاجم الكبير بعض الصحافيين دون الكشف عن أسمائهم، قائلاً "أنا أقبل النقد النزيه وأتابع آراء المحللين، لكن هناك وسائل إعلام معينة لا أتابعها لأني أعرف كل الخفايا وأدرك جيداً أن بعضهم له مصالح شخصية، من خلال ممارسة الضغط لإقناعي بضرورة انضمام بعض اللاعبين".

    وتابع "أتلقى بشكل دائم اتصالات من بعض الإعلاميين ليستفسروا عن اختياري للاعبين، فيوجهوا لي مقترحات لا أقبل بها لأجد بعد ذلك مقالات في الصحف تتهجم على شخصي وهذا يعتبر ابتزازاً، ليعلم الجميع أني لا أرضى بهذه الأساليب ولا يمكن لأي أحد التأثير على طريقة استدعائي للاعبين".

    وأوضح مدرب المنتخب التونسي، أن أبواب "نسور قرطاج" تبقى مفتوحة لكل اللاعبين الذين يعملون بجد بعيداً عن "الطرق غير المشروعة"، مشيراً أن خبرته في التدريب كونت له شخصية قوية تساعده على تجاوز كل الضغوطات".

    واقتلع منتخب تونس بطاقة التأهل إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا القادمة بالكاميرون، وذلك للمرة العشرين في تاريخه والـ15 توالياً، وهو رقم قياسي لم يسبق لأي منتخب في القارة تحقيقه.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الطقس: عطلة نهاية أسبوع معتدلة وجافة قبيل عودة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:01 AM
    وزير خارجية اليمن يؤكد لمسؤول أميركي ضرورة الضغط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:01 AM
    مقتل فتى فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:01 AM
    قاضٍ يرد طلب إدراة بايدن وقف إجراء اتخذته إدارة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:01 AM
    لـ9 ساعات.. محامي ترمب أمام لجنة تحقيق حول هجوم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]