السيدة الأرجنتينية الأولى تقاضي "غوغل" بعد وصفها بشكل "محقر" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السيدة الأرجنتينية الأولى تقاضي "غوغل" بعد وصفها بشكل "محقر"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th November 2020, 06:13 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new السيدة الأرجنتينية الأولى تقاضي "غوغل" بعد وصفها بشكل "محقر"

    أنا : المستشار الصحفى




    لجأت السيدة الأرجنتينية الأولى فابيولا يانييز إلى القضاء، الأربعاء، لجعل "غوغل" تبرر منشوراً اعتبرته شريكة الرئيس ألبرتو فرنانديز "محقراً للنساء".

    وقدمت شكوى إلى المحكمة المدنية والتجارية لمدينة بوينوس أيرس بعدما ظهر في 12 تشرين الثاني/نوفمبر "عنوان مشين حيث كان يفترض أن يظهر اسم السيدة الأولى ومهنتها" في مجموعة المعلومات على يمين صفحة محرك البحث، وفق ما قال محاميها لويس غولدين في بيان.

    وجاء في الشكوى "في اللوحة الديناميكية لمحرك البحث الرئيسي على الموقع، بدلاً من وصف مهنتها، وصفت بطريقة محقرّة وتشهيرية، كما كان يفترض أن يدرج اسمها الكامل".

    وعندما يجري البحث عن مهنة يانييز على "غوغل" توصف السيدة الأميركية الأولى بوصف يدل على عدم الاضطلاع بأي دور فاعل، إضافةً إلى تغيير اسمها.

    ويانييز هي صحافية وممثلة تبلغ من العمر 39 عاماً وعلى علاقة بالرئيس الأرجنتيني منذ عام 2014. وبصفتها السيدة الأولى، تقود أعمالاً خيرية خصوصاً مع الأطفال وتنشر صور الحملات التي تقوم بها في هذا الصدد على حسابها الشخصي في "إنستغرام" من دون المشاركة في النشاطات السياسية.

    وفي الشكوى المقدمة، طلبت أنييز أيضاً أن يوضح القضاء بالتفصيل و"بدقة" كيف نشر هذا الوصف ومدة ظهوره وأن يراجع "الإجراءات التي اتخذتها الشركة بشأن هذا المنشور".

    وكانت نائبة الرئيس كريستينا كيرشنر هي التي أخطرت فرنانديز بهذا الهجوم على شريكته في محرك البحث وأوصت بمحاميها الخاص لويس غولدين الذي يمثلها في دعوى قضائية أخرى مقامة على "غوغل" في آب/أغسطس بعدما تم تصنيفها على أنها "سارقة الأمة الأرجنتينية".

    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الصحافي المصري توفيق غانم يكمل عامه الأول في السجن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    سيدات ليون يحصدن لقب دوري أبطال أوروبا على حساب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    "بيت مال القدس" تطلق جائزة إعلامية باسم الشهيدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    مَن لهُ قلبٌ ليتحدَّث صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    5 أسباب ساهمت في بقاء مبابي مع باريس سان جيرمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]