"المرأة الخارقة 1984" على الشاشة الكبيرة وHBO Max في عيد الميلاد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "المرأة الخارقة 1984" على الشاشة الكبيرة وHBO Max في عيد الميلاد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th November 2020, 06:13 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "المرأة الخارقة 1984" على الشاشة الكبيرة وHBO Max في عيد الميلاد

    أنا : المستشار الصحفى




    سيُطرح فيلم "المرأة الخارقة 1984" Wonder Woman 1984 في دور العرض في الولايات المتحدة وعلى شبكة "إتش بي أو ماكس" في التوقيت نفسه، اعتباراً من يوم عيد الميلاد في 25 ديسمبر/كانون الأول، في خطة بث غير اعتيادية فرضتها جائحة كورونا.

    وقالت شركة "وارنر براذرز" للترفيه، يوم الأربعاء، إن الفيلم الذي حقق في نسخته الأولى نجاحاً كاسحاً سيُعرض في دور السينما خارج الولايات المتحدة، حيث شبكة "إتش بي أو ماكس" غير متاحة، اعتباراً من 16 ديسمبر/كانون الأول.

    وفي منشور فسّر سبب قرار الشركة إتاحة الفيلم للمشاهدين في المنازل ودور السينما في التوقيت نفسه، قال المدير التنفيذي لشركة "وارنر ميديا" جيسون كيلار: "بالنسبة لفيلم بهذا الحجم، هذه واقعة غير مسبوقة". وعادة ما تطرح الأفلام السينمائية في دور العرض لنحو 75 يوماً قبل عرضها عبر قنوات البث.

    For the first time ever, #WonderWoman1984 will release in theaters and stream exclusively on @HBOmax* on December 25.

    *Available on HBO Max in the US only at no extra cost to subscribers. pic.twitter.com/bU1Lmg5YDA

    — Wonder Woman 1984 (@WonderWomanFilm) November 19, 2020
    وفيلم "المرأة الخارقة 1984" من أفلام الحركة، ومن بطولة غال غادوت، وكان من المقرر في البداية طرحه في دور السينما في يونيو/حزيران الماضي. غير أن شركات الإنتاج السينمائي في هوليوود قررت تأجيل عرض معظم الأعمال السينمائية محط الأنظار إلى عام 2021، نظراً لإغلاق دور كثيرة في أسواق رئيسية بسبب فيروس كورونا، مما وجه ضربة قاصمة لشركات الإنتاج.

    وتأجل عرض "المرأة الخارقة 1984" مرات عدة، وهو آخر فيلم من أفلام الحركة تخصص له ميزانية ضخمة على قائمة عام 2020. ونالت خطة العرض تأييد مخرجة الفيلم باتي جنكينز التي سعت من قبل لعرضه في دور السينما.

    وكتبت جنكينز على "تويتر" اليوم الخميس: "في مرحلة ما تفضّل أن تشارك الآخرين الحب والبهجة على أي شيء آخر... أتمنى حقاً أن يمنح فيلمنا قدراً بسيطاً من البهجة والمتنفس لكم جميعاً في موسم العطلات المقبل".
    I can't wait for the world to see this amazing woman on the screen. She'll blow your mind and warm your heart. @GalGadot killed it in this film, and she does all that great and hard work for only the most honorable reasons. She is a true #Wonderwoman so I hope you enjoy #WW84 https://t.co/Q7fYuNAEab

    — Patty Jenkins (@PattyJenks) November 19, 2020
    وقالت غادوت إن الخطوة "لم تكن قراراً سهلاً". وغردت: "لم نظن إطلاقاً أننا سنضطر لتأجيل العرض طوال هذه الفترة... لكن (كوفيد-19) عصف بكل عوالمنا".
    pic.twitter.com/t0iaXgVWXh

    — Gal Gadot (@GalGadot) November 19, 2020
    ورأى كيلار أن الخطوة مفيدة لكل من المشاهدين والعاملين والشركة، "نظراً لتلقي رد فعل المشاهد سواء في دور العرض أو عبر شبكة (إتش بي أو ماكس) في الولايات المتحدة".

    وتحاول الشركة اجتذاب مشتركين جدد إلى خدمة "إتش بي أو ماكس" التي أطلقتها في مايو/أيار مقابل اشتراك شهري قيمته 15 دولاراً أميركياً، لتنافس شركة "نتفليكس".

    وغير واضح عدد المشاهدين الذين سيتوجهون لدور السينما مع تفشي جائحة كورونا، في حين أن بإمكانهم مشاهدة الفيلم في منازلهم. ولا تزال دور العرض مغلقة في لوس أنجليس ونيويورك، أكبر سوقين لدور العرض في الولايات المتحدة. ودور السينما المفتوحة في أماكن أخرى لا تطرح إلا عدداً محدوداً من التذاكر، وتتخذ خطوات إضافية لمنع انتشار الفيروس.

    فيلم "المرأة الخارقة 1984" هو الجزء الثاني من فيلم "المرأة الخارقة" الذي أُنتج عام 2017، وبلغت إيراداته 821.8 مليون دولار من مبيعات التذاكر في أنحاء العالم.

    (رويترز)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جونسون يعيد بريطانيا إلى نظام القياس الإمبراطوري... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:59 AM
    تضاعف سعر الرحلات رخيصة الثمن بعد رفع شركات... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:59 AM
    كلوب: كنا نستحق شيئا أكبر في النهائي وسنعود... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:59 AM
    إقرار أول خطوات لتعديل القواعد العالمية لتفشي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:59 AM
    رسالة للعالم.. ليتوانيون يتبرعون لشراء طائرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:59 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]