اخبار #مصر | «شفيق»: فوجئت بفوز «مرسي».. و«أوباما» رأى أن أستكمل مشواري السياسي... - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


Young Tennis Players


BBC NEWS

    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : samihahaha)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    اخبار #مصر | «شفيق»: فوجئت بفوز «مرسي».. و«أوباما» رأى أن أستكمل مشواري السياسي...


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    OneTravel Exclusive Deals for Filghts & Hotels
    Booking.com




    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th June 2012, 06:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :facebook: اخبار #مصر | «شفيق»: فوجئت بفوز «مرسي».. و«أوباما» رأى أن أستكمل مشواري السياسي...

    أنا : المستشار الصحفى






    ?اخبار #مصر | «شفيق»: فوجئت بفوز «مرسي».. و«أوباما» رأى أن أستكمل مشواري السياسي #ENN #Egypt

    قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة، إنه فؤجئ بفوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية، واصفًا خطاب مرسي بميدان التحرير، الجمعة، بـ«الحماسي والعاطفي».

    وأضاف «شفيق» في أول حوار له، عقب الانتخابات الرئاسية، مع «سكاي نيوز عربية»، أجراه الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن الإدارة المصرية الجديدة «سيتعين عليها بذل جهد شديد لتحقيق مدنية الدولة، ولا يتضح الآن هل سيتمسك مرسي بمدنية الدولة أم لا».

    وتابع: « العديدون أخبروني بأني الفائز، ووفقًا لمعايير خاصة، كنت أنا المتقدم، وعندما أعلنت النتيجة فوجئت».

    وعن خطاب الدكتور محمد مرسي، بميدان التحرير، عصر الجمعة، علق قائلا: «خطاب عاطفي حماسي»، وأضاف: «ليس من المفترض أن نقيّم الرئيس على أساس أول خطاب له، إنها مسألة تراكمية، علينا أن نتابع الممارسة الفعلية للرئيس الجديد، قبل أن نعطي تقييمًا».

    وأشار «شفيق» إلى أن الحفاظ على مدنية الدولة أهم ما يواجه الدكتور محمد مرسي، خاصة أنه ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدًا رفضه من البداية خلط الدين بالسياسة.

    وأوضح «الحفاظ على مدنية الدولة من عدمه متوقف على الإرادة السياسية للرئيس، لأنه سيحتاج جهدًا ومتابعة وإصرارًا على تحقيق مدنية الدولة، لو كان هذا المطلوب».

    وعن اتهامه جماعة الإخوان المسلمين بأنهم سيقومون ببيع قناة السويس، قال: « طرحت الموضوع في وقته، لأن الشعب كان خايف من طرح الفكرة، وقررت مناقشتها، وقلت إن تأجير قناة السويس أو بيعها أو أي ضرر يقع بها لن أسمح به».

    وأكد «شفيق» أنه على استعداد لخدمة مصر، مضيفًا: «لو رأيت أن أي تكليف أُكلف به يتناسب وظروفي وإمكاناتي وشخصيتي فسوف أدرسه، فلا أحد يتردد في خدمة وطنه».

    وتطرق «شفيق» لعلاقات مصر تحت حكم «مرسي» بدول المنطقة، مشيرًا إلى أن «إدارة البلاد سوف تحتاج لبذل مزيد من الجهد للاحتفاظ بعلاقات متوازنة»، مؤكدًا أنه «لا يمكن الإخلال بأي معاهدة وقعت عليها مصر».

    وأكد «شفيق» أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما «اعتبر حصولي على نصف عدد الأصوات تقريبًا نجاحًا كبيرًا لي على المستوى الشخصي»، وتابع: «أوباما رأى أن أستكمل مشواري السياسي، واعتبر أن استمراري في الساحة سيكون إثراء لتجربة مصر الديمقراطية»، في إشارة إلى الاتصال الهاتفي الذي أجراه الرئيس الأمريكي مع «شفيق» عقب إعلان نتائج انتخابات الرئاسة.



    أشترك فى خدمة الرسائل الأخبـارية على هاتفك المحمول
    من مصر لعملاء أتصالات ارسل ENN إلى 1666
    من السعودية لعملاء زين أرسل 1 إلى 706069?



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رسميا.. المغرب يمنع استعمال العملات الافتراضية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd November 2017 04:20 PM
    لهذا السبب.. عفا ترامب عن الديكين المقدمين للبيت... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd November 2017 04:20 PM
    قطر تشرع بإجراءات لجذب الاستثمارات ومواجهة الحصار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd November 2017 04:20 PM
    العبادي: "داعش" دمر المناطق لكنه انكسر عسكريا في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd November 2017 04:20 PM
    تنظيم الدولة بأفغانستان يقطع رؤوس 15 من مقاتليه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd November 2017 04:20 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى almatare[email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]