الجيش اليمني يعلن استعادة بعض مواقعه غربي مأرب النفطية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجيش اليمني يعلن استعادة بعض مواقعه غربي مأرب النفطية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th November 2020, 03:54 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الجيش اليمني يعلن استعادة بعض مواقعه غربي مأرب النفطية

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة المعترف بها دوليا، مساء الاثنين، أنه استعاد عددا من المواقع التي خسرها خلال الأيام الماضية غربي محافظة مأرب النفطية، وذلك بعد معارك زعم فيها مقتل 100 عنصر حوثي على الأقل.

    وذكر الجيش، في بيان صحافي وصلت إلى "العربي الجديد" نسخة منه، أن قواته مسنودة بمقاتلين قبليين، استطاعت دحر الحوثيين من مواقع مختلفة في جبهتي نهم والمخدرة، خلال الساعات الماضية.

    ولم يتطرق البيان إلى طبيعة الوضع في معسكر ماس الاستراتيجي، الذي توغلت فيه جماعة الحوثيين خلال اليومين الماضيين، لكنه نشر لقطات مصورة أظهرت ضراوة المعارك من مسافة صفرية في مناطق صحراوية غربي مأرب.

    مصرع ما لا يقل عن 100 عنصر من المليشيات الحوثية وإصابة آخرين بينهم عناصر تنتحل رتباً عسكرية كبيرة، غربي محافظة مأرب.

    — المركز الإعلامي للقوات المسلحة #اليمن (@Yem_army_media) November 23, 2020
    وأشار البيان إلى أن مدفعية الجيش قصفت بكثافة مواقع وتجمعات تابعة للحوثيين في جبهات نجد العتق ونهم، بالتزامن مع غارات جوية للتحالف السعودي الإماراتي.

    وتحدث البيان عن مقتل 100 عنصر حوثي على الأقل وجرح آخرين، لافتا إلى أن قيادات حوثية تنتحل رتبا عسكرية رفيعة كانت ضمن القتلى خلال المعارك.

    ولم تعلن جماعة الحوثيين رسميا عن مقتل هذا العدد الكبير من عناصرها خلال الساعات الماضية، لكنها شيعت طيلة الأيام الماضية عشرات الضباط بصنعاء، في أكبر استنزاف للجماعة خلال نوفمبر/ تشرين الثان الجاري.

    وكشفت قناة "المسيرة" المتحدثة بلسان الحوثيين، عن 16 غارة جوية للطيران الحربي على مديريات مجزر ومدغل وصرواح، غربي مأرب، و5 غارات على منطقة المرازيق بمديرية خب والشعف.

    ولم تكشف القناة عن حصيلة الخسائر البشرية أو المادية في صفوفها جراء تلك الغارات، لكن بيانات القوات الحكومية تحدثت عن نجاحها في تدمير وإعطاب عشرات الآليات العسكرية الحوثية.
    #المسيرة_عاجل | #مارب: 15 غارة لطيران العدوان على مديريتي مجزر ومدغل وغارة على صرواح

    — المسيرة - عاجل (@alosbou) November 23, 2020
    وقالت مصادر عسكرية، لـ"العربي الجديد"، إن التحول الحاصل بالنسبة للقوات الحكومية، جاء بعد وصول تعزيزات ضخمة من التحالف السعودي الإماراتي إلى مناطق التماس، غربي مأرب، كان لها الفضل في دحر الحوثيين من المناطق التي سيطروا عليها في مديرية مدغل.

    وكانت جماعة الحوثيين قد ضيقت الخناق على محافظة مأرب النفطية بعد التوغل، فجر السبت الماضي، في معسكر ماس، آخر القواعد العسكرية للحكومة المعترف بها دوليا في نطاق المنطقة العسكرية السابعة بمحافظة صنعاء.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لماذا برد المريخ فجأةً؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    دهون البطن الحشوية: مخاطرها وطرق لتقليل تأثيراتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صحافيو فلسطين أكثر حذراً لكنّهم مصرّون على التغطية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صمت روسي إزاء "المنطقة الآمنة": تكرار سيناريو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    خطاب تصعيدي للبوليساريو بوجه المغرب: تساؤلات عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]