قرار جديد يعيد الجماهير إلى الملاعب الإنكليزية بهذا التوقيت - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قرار جديد يعيد الجماهير إلى الملاعب الإنكليزية بهذا التوقيت


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th November 2020, 09:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قرار جديد يعيد الجماهير إلى الملاعب الإنكليزية بهذا التوقيت

    أنا : المستشار الصحفى




    سيعود المشجعون إلى الملاعب الإنكليزية في المناطق الأقل خطرا للإصابة بفيروس "كوفيد-19"، عندما ينتهي الإغلاق الحالي في إنكلترا في 2 ديسمبر/كانون الأول القادم.

    ووفقًا لشبكة "بي بي سي" البريطانية، فإنه سيتمكن ما يصل إلى 4000 شخص من حضور الأحداث الرياضية التي تقام في الهواء الطلق، في إجراء سيعلنه رئيس الوزراء بوريس جونسون، حسب المصدر ذاته.

    وستقوم الحكومة البريطانية باستعادة نظام المستويات قبل الإغلاق الحالي، حيث ستكون بعض المناطق في المستوى 3، مع وجود مخاطر أعلى للعدوى، وأخرى عند 2 أو 1، اعتمادًا على انخفاض المخاطر فيها.

    وفي مناطق المستوى 2، سيكون الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنهم دخول الملاعب 2000، بينما في المستوى 3 لن يتم السماح بحضور الجماهير فيها، وسيتم الحفاظ على القيود.

    وستكون هذه هي المرة الأولى منذ مارس/ آذار الماضي، التي تستضيف فيها المباريات الرسمية المشجعين، بعد إغلاق المدرجات بسبب أزمة فيروس كورونا.

    وقبل بداية الموسم، أجريت بعض الاختبارات في مباريات ودية، شهدت حضور 2500 شخص كحد أقصى، لكن خطة العودة التدريجية ابتداء من 1 أكتوبر/تشرين الأول كان لا بد من تأجيلها بسبب التصاعد في حالات الإصابة بكوفيد-19 بالمملكة المتحدة.
    A maximum of 4,000 fans are set to be allowed at outdoor events in the lowest-risk areas when the national lockdown in England ends on 2 December.

    Up to 2,000 fans will be allowed in tier two areas but zero in tier three.

    — BBC Sport (@BBCSport) November 23, 2020






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الفرجة مضمونة أياً كان المتوج صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    تطورات الحرب على أوكرانيا.. كييف "لا تثق" بأي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    حلب ونهرها.. رحلة استشكاف السمعة السيئة لـ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    نجمة "بريدجرتون" روبي باركر تتلقى علاجاً نفسياً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    العراق: "الإطار التنسيقي" يستعد لمبادرة ويأمل كسر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]