هل فوت الجريء على تونس فرصة رئاسة الاتحاد الأفريقي؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هل فوت الجريء على تونس فرصة رئاسة الاتحاد الأفريقي؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th November 2020, 09:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new هل فوت الجريء على تونس فرصة رئاسة الاتحاد الأفريقي؟

    أنا : المستشار الصحفى




    لم يمر قرار إيقاف رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، بسلام على نظيره التونسي وديع الجريء، بعدما هاجمته الجماهير وحملته مسؤولية ضياع فرصة رئاسة "كاف" على مواطنه طارق بوشماوي.

    ومباشرة إثر صدور القرار ضد الملغاشي، أشعلت الجماهير التونسية مواقع التواصل الاجتماعي، وتحسرت على رفض اتحاد الكرة في البلاد تزكية عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم طارق بوشماوي، خلال الانتخابات القادمة، وهو الذي طلب من الجريء دعمه لدخول معركة التنافس على خلافة أحمد أحمد.

    واسترجعت الجماهير التونسية تصريحات الجريء التي قال فيها: "لقد طلبنا من بوشماوي توفير 27 تزكية من الاتحادات القارية، لكنه فشل في الحصول على واحدة، في المقابل نال الملغاشي أحمد أحمد 46 تزكية"، في إشارة واضحة آنذاك إلى ضعف وزن بوشماوي مقارنة ببقية منافسيه.

    وعلقت صفحة المحترفين التونسيين بالخارج بالقول "وديع قال لا أزكي بوشماوي لأن أحمد في طريق مفتوح، اليوم من سيحاسبك على الفرصة التاريخية التي كانت ستمنح تونس الفوز برئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم؟".

    من جهتها، كتبت صفحة مشجعي المنتخب الوطني على (فيسبوك) ما يلي "الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف رسميا نشاط أحمد أحمد، وبهذه المناسبة أذكر وديع الجريء أنه صرح سابقا بأن الملغاشي في طريق مفتوح لرئاسة الكاف وعرقل ابن بلده لأجل مصالحه".

    ورفض رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، تزكية بوشماوي في انتخابات "كاف"، معلنا ترشحه لانتخابات المكتب التنفيذي، ليكون في طريق مفتوح لضمان الفوز عن منطقة شمال أفريقيا بما أنه سيدخل السباق وحيدا لعدم وجود مرشحين آخرين.

    وأعلنت لجنة الأخلاق والقيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد لمدة 5 سنوات، بسبب المخالفات المالية والإدارية خلال فترة توليه منصبه كرئيس، ما يعني آليا عدم قبول ترشحه للانتخابات القادمة لـ"كاف"، المزمع إقامتها يوم 12 مارس / آذار القادم.


    توا بعد عقوبة أحمد أحمد.. سي وديع الجريء ملازموش يتحاسب خاتر خدم مصالحوا و حرم تونسي آخر لي هو بوشماوي من الترشح لرئاسة الكاف ؟ بتعلّة انوا أحمد أحمد في طريق "مفتوح" للفوز بهالمنصب؟؟ .. يفتح والله راسو.

    — Hella ?? (@hela_AKA_sness) November 23, 2020

    الي مترشحين من سينغال و كوت ديفوار و جنوب افريقيا...
    خمسة الحاصل مترشحين
    و احنا حب يترشح بوشماوي . ياخي وديع الجريء ما حبش

    — ?M?R _?? عمر (@OmarkTN37) November 23, 2020

    الجمهور يحب يسأل وديع الجريء لباس؟

    — Abderrahmen Limam (@AbderrahmenLim) November 23, 2020
    بعد قرار إستبعاد أحمد أحمد ل 5 سنوات ، هل كان طارق بوشماوي ?? في طريق مفتوح نحو رئاسة "الكاف" لو سانده مواطنه الجريئ؟

    Posted by footballtunisien.com on Monday, 23 November 2020
    الفيفا يقوم رسميا بإيقاف نشاط الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لمدة خمسة سنوات بسبب تجاوزات أخلاقية و فساد مالي...

    Posted by ‎?quipe Nationale Tunisienne المنتخب الوطني التونسي‎ on Monday, 23 November 2020
    وديع قال ما زكيتش #بوشماوي لانو احمد احمد في طريق مفتوح ... اليوم شكون باش يحاسبك عالفرصة التاريخية الي كانت تخلي تونسي يفوز برئاسة الكاف ؟ ... ??

    Posted by ‎football tunisien ( صفحة المحترفين التونسيين بالخارج )‎ on Monday, 23 November 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تطورات الحرب على أوكرانيا: كييف تطالب بمزيد من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    تحركات تركية على الحدود العراقية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    أزمة صلاحيات داخل المجلس الرئاسي اليمني: خلافات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    ليبيا: حكومة جديدة لكسر الاستعصاء السياسي؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    لندن تدعو موسكو للسماح لأوكرانيا بتصدير الحبوب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 10 26th May 2022 02:58 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]