الفنانون العرب ينعون طارق عاكف - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الفنانون العرب ينعون طارق عاكف


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th November 2020, 10:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الفنانون العرب ينعون طارق عاكف

    أنا : المستشار الصحفى




    سادت حالة من الحزن في الوسط الغنائي العربي بسبب رحيل الملحن المصري طارق عاكف، صباح اليوم الاثنين. ونعاه العديد من المطربين والمطربات، الذين ساهم في صناعة أغانيهم، بكلمات مؤثرة.

    وأعربت المطربة أنغام عن حزنها لرحيله قائلة عبر حسابها على "تويتر": "قلبي يتألم جداً طارق عاكف أخي وحبيبي وزميل عمري في ذمة الله وجعت قلبي يا طارق".
    قلبي يتألم جدا #طارق_عاكف أخي وحبيبي وزميل عمري في ذمة الله وجعت قلبي يا طارق

    — Angham (@Angham) November 22, 2020
    أما المطربة الكويتية نوال، فكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون رحل عنا أخونا وأستاذنا الكبير رحمك الله يابو أحمد وجعل مثواك الجنة لا حول ولا قوة إلا بالله".

    ونعته المطربة الإماراتية أحلام، قائلة: "انتقل إلى رحمة الله الموزع الكبير طارق عاكف.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك.. انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق الصدوق طارق عاكف ادعوا له بالرحمة والمغفرة".
    انتقل الله رحمة الله الموزع الكبير الاستاذ طارق عاكف
    لاحول ولاقوة الا بالله
    اللهم ارحمه واغفر الله واسكنه فسيح جناتك.. pic.twitter.com/T1AZX64zAV

    — A H L A M ?? (@AhlamAlShamsi) November 22, 2020
    وكشفت المطربة التونسية لطيفة عن وجود ألحان كان قد أرسلها إليها لتسمعها قائلة عبر "إنستغرام":" إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا طارق كنت لسه بعتلي ألحان أسمعها كم ضحكنا وكم نجحنا مع بعض، أعزي نفسي وكل أهلك البقاء لله".







    Voir cette publication sur Instagram



















    وقال المطرب الكويتي عبد الله رويشد معلّقاً على صورة تجمع بينه وبين الملحن الراحل: "رفيق الدرب، صديق وشريك البدايات والنجاحات، مشوار طويل وعشرة سنيين الله يرحمك ويغفر لك".
    رفيق الدرب ..
    صديق وشريك البدايات والنجاحات
    مشوار طويل وعشرة سنين ....
    الله يرحمك ويغفر لك#طارق_عاكف
    انا لله وانا اليه راجعون pic.twitter.com/6lYjMCqBbh

    — عبدالله الرويشد (@Ruwaishid_com) November 23, 2020
    وقد عمل الراحل مع عدد كبير من المطربين، ومن أبرز الأغنيات التي قدمها خلال مشواره "قلبي عشقها" و"توأم روحي" و"فرق كبير" و"مغرم يا ليل" و"آسف حبيبتي" لراغب علامة، و"ما جبش سيرتي" و"سيدي وصالك" لأنغام، و"إنت مين" و"كل دي إشاعات" لسميرة سعيد، و"حرمت أحبك" لوردة الجزائرية، وغيرهم.



    وكان قد بدأ طارق مشواره بالدراسة في معهد ليونارد دافينشي، وحصل على دراسات حرة بمعهد الموسيقى العربية، وتخصص في التأليف والتوزيع الموسيقي، وفي بداياته عمل عازفَ أورغ في فرقة المايسترو حمادة النادي، وأيضاً فرقة الموسيقار عمار الشريعي، ونال عدداً من الجوائز، منها جائزة أحسن موزع موسيقي في الوطن العربي لمدة 10 سنوات (87 - 1997)، وجائزة أحسن موزع عن أغنية "سيدي وصالك " لأنغام عام 2001.






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : الفنانون العرب ينعون طارق عاكف     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا تؤجّل عمليتها العسكرية المعلنة في الشمال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    إقرار أول خطوات لتعديل القواعد العالمية لتفشي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    مهرجان كان السينمائي: السعفة الذهبية لـ "مثلث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    مسيرة استفزازية للمستوطنين في باب العامود وسط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 12:10 AM
    ذو الهمّة شاليش .. درس في الإبداع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 12:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]