"الخائن" ينافس "المؤسس عثمان" في مشاهدات الدراما التركية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "الخائن" ينافس "المؤسس عثمان" في مشاهدات الدراما التركية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th November 2020, 10:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "الخائن" ينافس "المؤسس عثمان" في مشاهدات الدراما التركية

    أنا : المستشار الصحفى




    منذ بدء عرض المسلسل التركي "الخائن"، قبل أكثر من ستة أسابيع، استطاع نيل إعجاب المشاهدين والمنافسة على صدارة نسبة المشاهدة، رغم توقيت عرضه مساء الأربعاء، وهي نفس ليلة عرض مسلسل "المؤسس عثمان" الذي يتصدر أعلى نسبة مشاهدة من كل أسبوع.

    كما يحضر في المنافسة أيام الأربعاء مسلسلا "أنت اطرق بابي" الذي تغير لاحقاً موعد عرضه، والذي يحظى بطلاه كرم بورسين وهاندا أرتشيل بشعبية كبيرة بين فئة الشباب، وكذلك مسلسل "المنزل الذي ولدت فيه قدرك".

    ورغم اشتداد المنافسة، احتل مسلسل "الخائن" المرتبة الثانية في نسبة المشاهدة خلف المسلسل الأقوى"المؤسس عثمان"، وتصدر اسم بطلة العمل جانسو ديري مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكانت المفاجأة الصادمة منذ أسبوعين، عندما أزيح مسلسل "المؤسس عثمان" عن الصدارة ليحتل "الخائن" المرتبة الأولى بنسبة المشاهدة في جميع الفئات، ليعود "المؤسس عثمان" في الأسبوع التالي ويستعيد الصدارة بنسبة متقاربة جداً.

    واعتبرت الحلقة السادسة، والتي أطلق عليها المشاهدون حلقة "الانتقام"، من الحلقات التي لا تنسى في تاريخ الدراما التركية، والتي تطابقت مع الجملة التي تستخدم في الإعلان الترويجي للمسلسل "غضب المرأة المخدوعة أسوأ من نار جهنم".

    وتصدر مواقع التواصل مشهد العشاء الذي تواجه فيه جانسو ديري (في دور آسيا) خيانة زوجها فولكان أرسلان لها مع صديقتها ديرين ببرود أعصاب.

    وشبهت الصحافة التركية انتقامها بانتقام بولات علمدار في مسلسل "وادي الذئاب"، وتم تداول المشهد على مواقع التواصل من قبل الجمهورين التركي والعربي على حد سواء.
    ? Ratings: #Sadakatsiz on Kanal D! pic.twitter.com/D4zrsPKPRn

    — Dizilah ?? (@dizilah) November 19, 2020
    وتصدر اسم المسلسل الترند في تركيا وعدد من الدول العربية، ووصل إلى الترند العالمي، إضافة إلى اسم بطلة العمل جانسو ديري واسم "آسيا"، الشخصية التي تؤديها في المسلسل، وكان لافتاً أيضاً تصدر اسم ايشان أو عائشة، وهو اسم الشخصية التي سبق أن قدمتها جانسو ديري في مسلسل "أيزل" عام 2009، إذ استعاد الجمهور نجاح جانسو في هذه الشخصية، واعتبرت بعد مشهد العشاء ملكة الدراما التركية بجدارة.

    المسلسل مأخوذ عن قصة المسلسل الأميركي الشهير "دكتور فوستر"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في الولايات المتحدة، وعرض بين 2015 و2017، وهو دراما نفسية تلقى إقبالاً في تركيا، حيث التركيز على التفاصيل النفسية والمشاعر المتضاربة.
    Asya the enrage machine ???#Sadakatsiz
    pic.twitter.com/7n4Pvt7J17

    — yirmak (@nkysdodge) November 11, 2020
    وتدور أحداث المسلسل حول أسرة سعيدة، مكونة من الدكتورة آسيا وزوجها رجل الأعمال فولكان أرسلان وابنهما علي.

    تسير حياة الأسرة بشكل طبيعي، إلا أنه ذات يوم تنقلب الأمور رأساً على عقب، ويحدث ما هو غير متوقع، حين تكتشف آسيا أن زوجها يخونها مع صديقتها، فتقرر الانتقام.

    وواجه المسلسل مشكلة مع هيئة الرقابة التركية، التي رفضت مشاهد العنف بين الزوجين، ولكن شركة الإنتاج اصرت على هذه المشاهد، وكان ضمن المسلسلات التي فرضت عليها غرامة مالية مؤخراً من قبل المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون، بسبب إظهاره للعلاقات خارج الزواج بأنها طبيعية، ما يؤثر سلباً على فئة المتابعين من الشباب والأطفال.
    New episode starts! ?? #heryan?mihanet #sadakatsiz #asya pic.twitter.com/TprhdVw0Aj

    — _Cansudere._ (@Cansude18415980) November 18, 2020
    بطلة العمل جانسو ديري، التي تؤدي الزوجة المخدوعة، عندما سئلت في لقاء معها إن كانت تعرضت للخيانة في الواقع كما في المسلسل، أكدت أنها تعرضت للخيانة، ولكن ردة فعلها لم تكن كما في المسلسل، لأن شخصيتها الحقيقية مختلفة عن شخصية آسيا، على حد قولها.

    أما بطل العمل جانير جيندوروك الذي يؤدي دور فولكان الخائن، ويتداول اسمه بوصفه "أكثر رجل مكروه في تركيا"، فقال "أتلقى كثيراً من الرسائل الغاضبة على مواقع التواصل، وهذه أول مرة أتلقى هذا النوع من الرسائل، ولكن هذا يعني أن تمثيلي جيد".



    وأضاف "من الصعب تقديم هذه الشخصية التي تتعارض مع ما أنا عليه شخصياً، ولكن قصة العمل تتطلب هذه الشخصيات القوية، وخصوصاً أن المسلسل يطرح أسئلة حول كيف يمكن للرجل أن ينغمس في الخيانة الزوجية، وأجد أنه من المثير للاهتمام لعب مثل هذا الدور".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لماذا برد المريخ فجأةً؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    دهون البطن الحشوية: مخاطرها وطرق لتقليل تأثيراتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صحافيو فلسطين أكثر حذراً لكنّهم مصرّون على التغطية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صمت روسي إزاء "المنطقة الآمنة": تكرار سيناريو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    خطاب تصعيدي للبوليساريو بوجه المغرب: تساؤلات عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]