أستراليا تفكر في فرض لقاح*كورونا*شرطاً لدخول البلاد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أستراليا تفكر في فرض لقاح*كورونا*شرطاً لدخول البلاد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th November 2020, 05:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أستراليا تفكر في فرض لقاح*كورونا*شرطاً لدخول البلاد

    أنا : المستشار الصحفى




    كشف وزير الصحة الأسترالي غريغ هانت، الثلاثاء، أن كانبيرا ستطلب على الأرجح من الأشخاص الراغبين في دخول البلاد أن يتلقوا مسبقا اللقاح ضد كورونا، فيما يعمل المسؤولون على تحديد ما ستكون عليه الشروط الصحية الجديدة في "عالم ما بعد كورونا".
    وقال هانت إنه لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي بشأن القيود التي ستصبح سارية حين يطرح اللقاح في الأسواق، لكنه ألمح إلى فرض شروط للدخول. "نتوقع من الوافدين إلى أستراليا، فيما لا يزال كوفيد-19 مرضا خطيرا في العالم، إما أن يتلقوا اللقاح أو أن يعزلوا أنفسهم".
    وعلى مدى ثمانية أشهر، عزلت أستراليا نفسها تقريبا عن بقية أنحاء العالم، مع منع دخول البلاد إلا للمقيمين، فيما تنصح رعاياها بعدم السفر إلى الخارج. ومع النتائج الواعدة للتجارب على اللقاح، أشار هانت إلى أن الأستراليين قد يبدأون بتلقي اللقاح اعتبارا من مارس/آذار.
    وأعلنت شركة "كوانتاس" الأسترالية للطيران، في وقت سابق، أنها ستطلب من المسافرين الدوليين تلقي لقاح كوفيد-19 قبل السفر على متن خطوطها، لتكون بذلك أول شركة طيران كبرى تتبنى هذا الإجراء. وقال المدير التنفيذي للشركة، الاثنين، إن "كوانتاس ستبدأ فرض الإجراء فور توفر اللقاح للتداول. ننظر بتغيير شروطنا وقواعدنا للمسافرين الدوليين بحيث سنطلب من الناس تلقي اللقاح قبل السفر".
    وأضاف "أما بشأن ما إذا كنا سنطلب ذلك محلياً، فعلينا النظر بالتحولات التي ستطرأ على كوفيد-19"، وتوقع أن تتحول هذه القاعدة إلى ممارسة عادية حول العالم، إذ تدرس الحكومات وشركات الطيران استحداث جوازات إلكترونية تثبت تلقي المسافر اللقاح.

    وقالت خطوط جوية كبرى أخرى إنه من المبكر جداً التعليق على ما ستكون عليه متطلبات السفر في حال أصبح اللقاح متوفراً على نطاق واسع. وقال ممثل عن الخطوط الجوية الكورية: "ليست لدينا أي خطة ملموسة نعلنها في الوقت الحالي بشأن اللقاح الذي لا يزال قيد التطوير، وسيحتاج توزيعه وقتاً".
    وأكدت الخطوط الجوية اليابانية أنها ليست لديها "خطة لطلب تلقي لقاح من المسافرين الدوليين"، وهي حالياً تطلب من "المسافرين اتباع القواعد المطلوبة من سلطات وجهتهم، كالخضوع للفحص.
    وتطلب العديد من الدول لقاحات لأمراض أخرى قبل السفر إليها، كلقاح الحمى الصفراء في حال كان المسافر قادماً من مكان يتفشى فيه هذا المرض.
    وأعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي، في وقت متأخر الاثنين، أنه بلغ "المراحل الأخيرة" من تطوير جواز إلكتروني صحي يمكن استخدامه لتسجيل فحوص كورونا واللقاحات، ومن شأنه "دعم فتح آمن للحدود". وقال مدير عام الاتحاد ألكسندر دو جونياك: "سنطرح ذلك في السوق في الأشهر المقبلة لتلبية احتياجات مراكز السفر وأنظمة الصحة العامة التي باشرت بالعمل".

    وأكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الثلاثاء، أن المواطنين لن يتم إجبارهم على استخدام لقاح فيروس كورونا، لكنه يدعم بشدة التطعيم ضد الفيروس، ويرفض الدعاية التي يروجها مناهضوه.

    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تيسكو تصدر تحذيرًا عاجلاً بشأن وجبة الإفطار... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 05:22 PM
    4 قرارات حاسمة سيتخذها المستشار ريشي سوناك لخفض... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 05:22 PM
    خبراء الاقتصاد: قروض الرهن العقاري أصبحت ?قنبلة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 05:22 PM
    هذه حقيقة حالات جدري القرود في مصر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 05:22 PM
    من أجل عضوية الناتو.. السويد تخطب ود تركيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 05:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]