الغربال أغلى لاعب محلّي في تاريخ الكرة السودانية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الغربال أغلى لاعب محلّي في تاريخ الكرة السودانية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th November 2020, 12:35 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الغربال أغلى لاعب محلّي في تاريخ الكرة السودانية

    أنا : المستشار الصحفى




    أصبح النجم السوداني محمد عبد الرحمن الغربال، أغلى لاعبٍ محلّي في تاريخ الكرة السودانية، بعد انضمامه إلى الهلال السوداني في صفقة انتقال حرّ، وذلك بعد فسخ عقده مع فريقه السابق أهلي بوعريريج الجزائري، متجاوزاً نجم المريخ السوداني بكري المدينة.

    ووفقاً لمعلومات مؤكدة حصل عليها "العربي الجديد"، فإن صفقة ضمّ اللاعب تمت مقابل 300 ألف دولار (نحو 80 مليار جنيه سوداني) بعقد يمتد لثلاث سنوات، بفارق 30 ألف دولار أميركي عن نجم المريخ السوداني بكري المدينة، الذي انضم إلى الفريق الأحمر مقابل 270 ألف دولار أميركي في عام 2014 في صفقة انتقال حر، ليصبح أغلى لاعب محلي.

    وأثارت صفقة انضمام نجم المنتخب السوداني محمد عبدالرحمن الغربال، إلى فريق الهلال السوداني جدلاً واسعاً في السودان وفي الجزائر على حدّ سواء، وأسالت الكثير من الحبر حول شرعية انضمام اللاعب إلى الفريق السوداني، في وقت ما زالت تتمسك فيه إدارة الفريق الجزائري باللاعب وترفض الاعتراف بشرعية انضمامه إلى الهلال السوداني.

    وحصل "العربي الجديد" على تفاصيل صفقة انضمام النجم السوداني محمد عبد الرحمن الغربال، إلى الفريق الأزرق بعد فسخ عقده مع فريقه السابق أهلي بوعريريج الجزائري، إذ تعود بداية القصة إلى اقتراح وكيل اللاعبين السوداني عبدالقادر موسى على الغربال، فسخ عقده ليستغل إخلال أهلي بوعريريج بالعقد، وذلك بعدم الإيفاء براتبه لفترة تجاوزت 6 أشهر، وأكد عبد القادر موسى لـ"العربي الجديد"، أنه طالب في الوقت عينه إدارة الهلال السوداني بالتريث ليتسنى للغربال إنهاء ارتباطه بالفريق الجزائري.

    وتحديداً في 20 سبتمبر/ أيلول الماضي، فسخ الغربال عقده مع أهلي بوعريريج من جانب واحد عبر محاميه التونسي سليم بولصنام، وبإشراف وكيله الموريتاني عبدالحي أدومو لعدم التزام أهلي بوعريريج الجزائري بمستحقاته المالية.

    وأكد الطاهر يونس نائب رئيس الهلال السوداني لـ "العربي الجديد"، أن موقف الهلال يظلّ سليماً ما دامت أسباب فسخ عقد اللاعب موضوعية، إذ جاء التعاقد بعدما آمن المستشار القانوني لنادي الهلال المحامي البرتغالي بيدرو ماسيرينها، بسلامة موقف الفريق بعد اطلاعه على الأوراق والمستندات الخاصة باللاعب.

    وأكمل الهلال السوداني رسمياً الاثنين تفاصيل ملف صفقة الموسم، بعد وصول بطاقة النقل الدولية الخاصة باللاعب إلى الاتحاد السوداني، إلا أنه وبالرغم من اكتمال عملية قيده بصورة رسمية لن يكون بإمكانه المشاركة خلال مباراتي الفريق المقبلتين في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا أمام فايبرز الأوغندي، بسبب عدم إلحاق اسم اللاعب بقائمة الفريق الأفريقية، لكنه بإمكانه المشاركة بدءاً من الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا، في حال تجاوز سيد "البلد" عقبة الفريق اليوغندي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سمير صبري... فارس الإعلام والفنّ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    السلاح في الصحف الأميركية: الوحشية تطبع تاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    الخارجية الروسية تهدّد بطرد المراسلين الغربيين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    هدف قاتل للسوداني مختار يقود ناشفيل للتأهل في كأس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    الظهور المُشرف في رولان غاروس: الحظ السيئ ينهي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]