التحالف بقيادة واشنطن يؤكد مواصلة دعم "قسد" في سورية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    التحالف بقيادة واشنطن يؤكد مواصلة دعم "قسد" في سورية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th November 2020, 01:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new التحالف بقيادة واشنطن يؤكد مواصلة دعم "قسد" في سورية

    أنا : المستشار الصحفى




    أكد نائب القائد العام لـقوات التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، أن التحالف مستمر في دعم مليشيات "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) في سورية، وذلك بالتزامن مع زيارات تجريها وفود من التحالف إلى المناطق الخاضعة لسيطرة "قسد" وبخاصة ذات الغالبية العربية منها.

    وقالت مصادر مقربة من "قسد" لـ"العربي الجديد"، إن نائب القائد العام لقوات التحالف الدولي ضد "داعش" كيفين كوبسي، زار اليوم مع وفد مرافق قيادة "قسد" في مدينة الرميلان بريف الحسكة شمال شرقي سورية، مضيفة أن كوبسي عقد مؤتمراً صحافياً بعد اللقاء وأكد فيه استمرار الدعم الأميركي لـ"قسد".

    وقال كيفين إن الدعم المقدم لـ"قسد" سوف يستمر، لأن الحرب على تنظيم "داعش" لم تنتهِ بعد.

    وجاء ذلك الحديث بعيد يومين من إجراء التحالف الدولي مناورة عسكرية مشتركة مع "قسد" في منطقة صوامع الحبوب في ناحية الصور بريف دير الزور الشمالي. وذكرت مصادر "العربي الجديد" أن المناورات تمت بمشاركة الطيران الحربي التابع للتحالف.

    وبحسب المصادر، فإن تلك المناورات تأتي محاكاة لقيام "قسد" بالتعاون مع التحالف بمداهمة أوكار تابعة لتنظيم "داعش"، واعتقال أشخاص وتحرير رهائن وملاحقة فارين، وذلك بهدف مواجهة الخلايا الأمنية التابعة للتنظيم.

    وكان التحالف الدولي بالتعاون مع "قوات سورية الديمقراطية" "قسد" في مارس/آذار عام 2019 قد سيطر على منطقة الباغوز آخر معاقل تنظيم "داعش" في دير الزور بعد معارك عنيفة استمرت شهورا، وأعلنت إثرها "قسد" هزيمة "داعش" عسكرياً في سورية.

    إلى ذلك، زار وفد من التحالف الدولي مقر مجلس دير الزور المدني في بلدة الجزرة بريف دير الزور، وعقد اجتماعاً مع الرئاسة المشتركة للمجلس بهدف مناقشة التطورات والأوضاع في المنطقة.

    وقال الناشط "أبو محمد الجزراوي" لـ"العربي الجديد" إن التحالف كثف أخيراً من زياراته للمناطق العربية وذلك بهدف احتواء النقمة على تنظيم "داعش"، كما تأتي بهدف إرسال رسائل طمأنة للجانب العربي والجانب التركي أيضا بأن "قسد" ليست حكرا على المكون الكردي فقط.

    وكانت المناطق ذات الغالبية العربية الخاضعة لـ"قسد" قد شهدت خلال الشهور الماضية احتقاناً واسعاً ومظاهرات ضد سياسات "قسد" التي تهمش أهالي المنطقة وتمنعهم من حكم أنفسهم وإدارة شؤونهم الخدمية، فضلاً عن اتباع "قسد" سياسة التجنيد الإجباري وتنفيذ اعتقالات تعسفية بحق المعارضين لها واتهامهم بالانتماء لـ"داعش".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    النظام السوري والروس يصعّدون في إدلب: رسائل قبل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    فرنسا: ماكرون يختار وزيرة العمل إليزابيث بورن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    لوكليرك يحبط فيراري.. حطم سيارة تاريخية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    ديوكوفيتش يحدد موقفه من مقاطعة "ويمبلدون" على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    هدف الخزري العالمي يُحدث أزمة في فرنسا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]