"لما بنتولد" للمعتقل معتز عبد الوهاب يمثل مصر في الأوسكار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "لما بنتولد" للمعتقل معتز عبد الوهاب يمثل مصر في الأوسكار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th November 2020, 01:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "لما بنتولد" للمعتقل معتز عبد الوهاب يمثل مصر في الأوسكار

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلن الناقد السينمائي المصري، مجدي الطيب عبر حسابه على فيسبوك، مشاركة فيلم "لما بنتولد" في مسابقة أوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية في نسخته الثالثة والتسعين.

    وهنأ الطيب منتج الفيلم معتز عبد الوهاب المعتقل حالياً، قائلاً: "ألف مبروك يا "معتز. ننتظر همتك لتجهيز نسخة الفيلم .. فك الله كربك".

    وكانت النيابة العامة قررت في مايو/أيار الماضي، حبس عبد الوهاب، لمدة 15 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيق، لاتهامه "بإذاعة أخبار كاذبة" و "مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها".

    وكان الفيلم قد شارك في الدورة الأخيرة من مهرجان مالمو للسينما العربية برئاسة محمد قبلاوي، وحصل على جائزة أحسن سيناريو للسيناريست الراحلة نادين شمس، كما حصل بطل الفيلم أحمد حاتم على جائزة أحسن ممثل من المهرجان نفسه.

    كما سبق أن شارك الفيلم في الدورة الـ68 من مهرجان المركز الكاثوليكي في القاهرة، وكان واحداً من ضمن الأفلام المشاركة خارج المسابقة بمهرجان أيام قرطاج السينمائية، ومهرجان سيليكون ?الي للفيلم الأفريقي في الولايات المتحدة، ومهرجان أونتاريو السينمائي الدولي في كندا"، ومهرجان كرامة في الأردن.

    "لما بنتولد" من إخراج تامر عزت، وإنتاج معتز عبد الوهاب وتامر عزت، وبطولة أمير عيد، وعمرو عابد، وابتهال الصريطي، وسامح الصريطي، وأحمد حاتم، وبسنت شوقي، وحنان سليمان ودانا حمدان وحنان كرولوس.



    وتدور أحداثه حول قصة ثلاثة أشخاص مختلفين، الأول يحاول خلق مسيرته الفنية في الغناء، والثاني امرأة مسيحية حالمة تقع في حب شاب مسلم، بينما الثالث يعمل في مجال التدريب الرياضي، ويواجه كل منهم عقبات عديدة في حياته.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بريطانيا ترفع قيود تصدير منتجات الصناعات الدفاعية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:22 PM
    صانع السيوف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:22 PM
    هالاند يودع رفاقه في دورتموند بعشرات "الساعات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:22 PM
    صحيفة: أمريكا تضحي بالديمقراطية لمحاربة نفط روسيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:22 PM
    بنزيما يحصد جائزة جديدة مع الفريق الملكي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]