جيريمي كايل "تسبب أو ساهم" في قتل ضيفه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جيريمي كايل "تسبب أو ساهم" في قتل ضيفه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th November 2020, 01:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new جيريمي كايل "تسبب أو ساهم" في قتل ضيفه

    أنا : المستشار الصحفى




    أفضى تحقيق إلى أن المذيع التلفزيوني جيريمي كايل، مقدم برنامج The Jeremy Kyle Show البريطاني، "ربما تسبب أو ساهم في" وفاة ضيف يشتبه في أنه قتل نفسه بعد إخفاقه في اختبار كشف الكذب خلال البرنامج، ما أثار ضجة واسعة في الإعلام البريطاني العام الماضي.

    وعُثر على ستيفن دايموند ميتاً في 9 مايو/أيار 2019 بعد أسبوع من مشاركته في تصوير حلقة من البرنامج تدور حول موضوع الخيانة الزوجية. وظهر دايموند (63 عامًا) بعد اتّهام خطيبته له بخيانتها، وانفصلت عنه لاحقاً. وتم توقيف

    ونقلت "ذا غارديان" عن الطبيب الشرعي، جيسون بيغ، أنه جعل كايل "متهماً"، قائلاً إن المقدم "ربما تسبب في وفاة ديموند أو ساهم في موته". وأضاف: "قد يبدو من السخف ألا يدلي كايل بشهادته لإعطاء رأيه في الموقف".

    وقالت محامية عائلة دايموند، كاويلفيون غالاغر، لجلسة الاستماع في وينشستر، إنه أمسى "حزيناً" بعد أن فشل في اختبار كشف الكذب. وأوضحت أنه شارك في البرنامج "لإثبات إخلاصه" وقال: "دفعت وضغطت لكن كل شيء سار بشكل خاطئ"، وبعد إعلان النتيجة أثناء التصوير "وُجّهت إليه صيحات الاستهجان والاستهزاء".

    وتابعت أن مقدم البرنامج "وصفه بالفشل"، وحتى عندما كان "على وشك الانهيار، كان لا يزال يتعرض للمضايقة". وأشارت غالاغر إلى أن دايموند حاول الخروج من باب جانبي لكنه وجده مغلقاً، وأضافت: "لم يستطع الهروب من المضايقة. كان على يديه وركبتيه لأنه كان يعتقد أنه سيفقد الوعي من التوتر".

    وأضافت أن حالته الصحية كانت معروفة من قبل طاقم البرنامج، مع رسالة تم إرسالها إلى مجموعة "واتساب" تقول: "فقط لكي تعرفوا، لا يزال يبكي، لقد قال للتو إنه يتمنى لو مات". وأضافت غالاغر: "بينما كان لا يزال في البرنامج، في غضون دقائق، كان يتحدث عن تمنيه لوفاته". وتابعت المحامية إن كايل أدلى ببيان قال فيه إنه "لم يتصرف بطريقة تحريضية"، لكنها قالت: "نحن نختلف في ذلك".

    وكان البرنامج هو الأكثر شعبية بين البرامج النهارية في قناة ITV البريطانية، حيث بلغ متوسط عدد المشاهدين مليون مشاهد ونال حصة 22 في المئة من الجمهور. وتم بث أكثر من 3000 حلقة منه على مدار 14 عاماً. وقررت قناة ITV البريطانية إيقاف البرنامج بعد هذه الحادثة، لكنّ كايل بقي يعدّ برامج عليها.

    وفي مايو/أيار من العام الماضي أيضاً، كشفت الصحافة البريطانيّة عن وفاة 3 ضيوف مشاركين في برنامج الإعلامي جيريمي كايل. فعدا عن العثور على ستيفن دايموند ميتاً بعد أيام من تسجيل حلقة في البرنامج، انتحرت سيدة كانت ضيفة في برنامج دردشة يقدّمه جيريمي كايل، عام 2005، بعد ستة أيام من ظهورها. وقضت إيريكا باوسون على حياتها (36 عاماً حينها)، بعدما اتّبع زوجها نصيحة كايل، منهياً زواجهما المستمر لـ18 عاماً.

    كما تم الكشف أيضاً عن أنّ رجلاً آخر، هو الملاكم السابق بول مكارثي (31 عاماً)، قتل نفسه بعد 3 أشهر من الظهور في برنامج كايل على ITV عام 2014. ووصف والده كيفن مكارثي (62 عاماً)، البرنامج بأنّه عار. وقال لصحيفة "صنداي ميرور" العام الماضي إن ابنه توفي بعدما بدأ برنامج إعادة التأهيل الذي قدّمه كايل.

    ولطالما كانت أجهزة كشف الكذب من الفقرات المنتظمة في البرنامج، والتي غالباً ما أحدثت نزاعات بين الأحباء وأفراد الأسرة. وقال النقاد إن البرنامج يضع الأشخاص الضعفاء، الذين غالباً ما يعانون من إدمان ومشاكل صحة عقلية، على منصة عامة، ما يجعلهم على مستوى من الهشاشة قد لا يتوقعونه.

    وفي يوليو/تموز من العام الماضي، اقترحت هيئة تنظيم وسائل الإعلام البريطانية "أوفكوم" Ofcom إضافة قاعدتين إلى قانون البث الحالي، لحماية الأفراد الذين يشاركون في برامج تلفزيون الواقع. وإضافة إلى مطالبة المنتجين باحترام كرامة المشاركين، يتعين على المذيعين أيضاً التأكد من أن "الجمهور لن يعاني من ضغوط أو قلق غير مبرر عن طريق المشاركة في البرامج أو بثها".




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : جيريمي كايل "تسبب أو ساهم" في قتل ضيفه     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الزنانات".. طائرات إسرائيلية تنذر بالموت في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th May 2022 04:11 PM
    بوليوود تبحث عن آفاق جديدة في سوق مهرجان كانّ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th May 2022 04:11 PM
    تقرير عن الوضع بتونس: من حالة الاستثناء إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th May 2022 04:11 PM
    الممثل المصري هشام سليم يعلن إصابته بالسرطان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th May 2022 04:11 PM
    هبوط الليرة يهز لبنان: إغلاق المحطات والمحال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th May 2022 04:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]