الشائعات تفرض على الرئاسة الجزائرية كشف تطورات صحة الرئيس تبون - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الشائعات تفرض على الرئاسة الجزائرية كشف تطورات صحة الرئيس تبون


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th November 2020, 02:54 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الشائعات تفرض على الرئاسة الجزائرية كشف تطورات صحة الرئيس تبون

    أنا : المستشار الصحفى




    دفعت الشائعات الصاخبة التي تم تداولها اليوم على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي بشأن تدهور صحة الرئيس عبد المجيد تبون، مصالح الرئاسة الجزائرية إلى إبلاغ عدد من مراسلي القنوات العربية والأجنبية، بمعلومات عن صحة الرئيس وتكذيب هذه الشائعات.

    وقال المستشار الخاص للرئيس الجزائري، لموقع روسيا اليوم، إن الرئيس يستجيب بشكل إيجابي للعلاج، وأضاف أنه "على تواصل مع نجل الرئيس تبون، والذي أكد استجابة تبون للخطة العلاجية والتحسن المضطرد لصحته، وهو متفائل جداً بشأن صحة والده".

    وكان الرئيس تبون قد نُقل في 27 أكتوبر إلى ألمانيا، على متن طائرة إسعاف خاصة تم استقدامها من بوردو الفرنسية، لإجراء فحوصات طبية معمّقة، بعدما كان قد أدخل قبل ذلك إلى مستشفى عسكري في العاصمة الجزائرية، قبيل إجراء الاستفتاء الشعبي على الدستور الجديد.

    كما أخبر مصدر في الرئاسة موقع الجزيرة أن" ما يشاع على موقع التواصل الاجتماعي عن صحة الرئيس تبون مغلوط "، مشيراً إلى أن "الأطباء بصدد تحضير التقرير النهائي الذي يسمح بعودة الرئيس تبون إلى الجزائر".

    وفي السياق نفسه أبلغ مصدر في الرئاسة، قناة الميادين بأن "المعلومات المتداولة حول صحة الرئيس تبون عارية عن الصحة"، في إشارة إلى ما تناقلته مواقع مغربية تحديداً، واعتبر المصدر نفسه أن "جهات مغرضة تحاول استغلال غياب الرئيس تبون لإثارة البلبلة"، مشيراً إلى أن "الرئيس تبون في فترة نقاهة عقب تعافيه من فيروس كورونا".

    واضطرت الرئاسة الجزائرية إلى طرح هذه المعلومات عبر القنوات الكبرى، رداً على تقارير وشائعات نشرتها مواقع مغربية، منذ أمس، تحدثت عن وفاة الرئيس تبون والاستعداد للإعلان عن ذلك في وقت لاحق.

    وسبق لـ"العربي الجديد" أن نقلت قبل أيام عن مصدر جزائري مسؤول، أن حالة الرئيس تبون استقرت بشكل لا يدعو إلى أي قلق، وأنه نقل إلى مستشفى آخر في ألمانيا، لاستكمال العلاج وقضاء فترة نقاهة قصيرة قبل العودة إلى الجزائر.

    وكانت الرئاسة الجزائرية قد أعلنت قبل ثلاثة أيام أن الرئيس عبد المجيد تبون يقضي فترة نقاهة بعد تماثله للشفاء، دون أن تكشف عن مكان فترة النقاهة أو تاريخ عودة الرئيس إلى الجزائر، وأفادت أن الرئيس استكمل، بحسب الفريق الطبي المرافق له، بروتوكول العلاج الموصى به، ويخضع حالياً لفحوصات طبية لما بعد البروتوكول".

    وكانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد وجهت رسالة إلى الرئيس تبون، وباقة ورد إلى مشفاه في ألمانيا، عبّرت له فيها عن سعادتها لتماثله للشفاء، بعد إصابته بفيروس كورونا، وتمنت له القوة والشجاعة في بقية فترة النقاهة".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل تمدد الهدنة الإنسانية في اليمن مع اقتراب موعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:00 AM
    مجلس الأمن يطلب تشكيل حكومة جديدة وتطبيق إصلاحات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:00 AM
    شركة سويسرية تطور فحوصا لكشف الإصابة بجدري القرود صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:00 AM
    المغرب: تكاليف السفر تخيف السياحة أكثر من جدري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:00 AM
    ولاء المانع: الحديث عن السينما العراقية مؤلمٌ وذو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]