العثور على خاتمي زواج جزائريين انقلب قاربهما - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    العثور على خاتمي زواج جزائريين انقلب قاربهما


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th November 2020, 12:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new العثور على خاتمي زواج جزائريين انقلب قاربهما

    أنا : المستشار الصحفى




    ربما اعتقد زوجان شابان من الجزائر أن خاتمي زفافهما قد ضاعا إلى الأبد عندما انقلب قاربهما الصغير خلال محاولة الهجرة السرية من ليبيا إلى إيطاليا. كانا محظوظين، من بين 20 شخصاً على متنه، لقي خمسة حتفهم، بينهم طفلة، وفقاً للفرع الإيطالي من منظمة "أطباء بلا حدود".

    نجا أحمد ودودو، وأنقذهما الصيادون. مثل الناجين الآخرين، لا يزال الزوجان في أوائل العشرينيات من العمر، في حالة صدمة.

    وقال الوسيط الثقافي لمنظمة "أطباء بلا حدود" في إيطاليا، أحمد الروسان، لشبكة CNN: "ظلوا في البحر لمدة 48 ساعة عندما انقلب القارب، وانتهى بهم الأمر جميعاً في الماء". كان الروسان أحد أعضاء الفريق الذي يقدم الدعم النفسي للناجين الذين تم إنقاذهم من قارب أحمد ودودو بعد أيام قليلة من غرقه في منتصف أكتوبر/تشرين الأول.

    وعندما وجد عناصر الإنقاذ من منظمة الإنقاذ البحري "أوبن آرمز" غير الحكومية قارباً نصف غارق في البحر المتوسط في 9 نوفمبر/تشرين الثاني، بعد أسابيع قليلة من الكارثة، وجدوا حقيبة ظهر حمراء معه.

    كانت حقيبة الظهر مغطاة بمخلوقات بحرية صغيرة، وتحتوي على بعض الضروريات فقط للعبور. قمصان، زوج من الأحذية الاحتياطية، شاحن هاتف، وخاتمي زفاف منقوش عليهما اسم أحمد ودودو.

    وقال رئيس "أوبن آرمز"، ريكاردو جاتي، لشبكة CNN: "في اللحظات الأولى، اعتقدنا أنها ربما تخص شخصاً مات أو فُقد في الرحلة".

    وشاركت "أوبن آرمز" صوراً لحقيبة الظهر ومحتوياتها، بما في ذلك الخاتمان، على وسائل التواصل الاجتماعي. كما قامت المجموعة بنقلها إلى منظمة "أطباء بلا حدود" ومنظمات أخرى كانت تعرف أنها تقدم الدعم للناجين.

    وغالباً ما يجد عمال الإنقاذ العاملون في البحر الأبيض المتوسط متعلقات شخصية مفقودة في البحر. لكن احتمالات لم شملها مع أصحابها، إذا كانوا لا يزالون على قيد الحياة، لا تكاد تُذكر. يعمل الروسان في العديد من عمليات الإنقاذ منذ تسع سنوات ولا يتذكر حدوث ذلك على الإطلاق.

    وقال: "عندما اتصلت بنا "أوبن آرمز"، أخبرتهم أنه من المستحيل العثور على المالكين". لكنهم حاولوا على أية حال، نُقلت صور حقيبة الظهر إلى بعض الأشخاص الذين كانوا على نفس القارب مع أحمد ودودو. وقال الروسان "ثم اتصلوا بنا وقالوا إن حقيبة الظهر لأحمد".

    وأوضح: "تحدثت مع أحمد مباشرة وبدأ يشرح لي ما بداخلها، لأن الصورة التي أرسلتها كانت فقط لحقيبة الظهر وبعض الأشياء"، مضيفاً أن أحمد أخبره عن الخاتمين، وشرح أنهما كانا في حقيبة الظهر لأن الزوجين كانا يأملان في إصلاحهما بعد وصولهما إلى أوروبا. قال الروسان: "لقد كانا محطمين قليلاً".

    وتابع: "أخبرني أنه سعيد حقاً برؤية الصورة وتأثر للغاية، لكنه لا يزال في حالة صدمة، وقال "ما زلت أفكر في الأشخاص الخمسة الذين فقدوا حياتهم أمامنا"".

    هذا وقال جاتي إن طاقم قارب الإنقاذ قام بتنظيف حقيبة الظهر ومحتوياتها، ويخطط لإرسالها إلى أحمد بمجرد انتهاء الحجر الصحي.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : العثور على خاتمي زواج جزائريين انقلب قاربهما     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صفقات تسليح ضخمة لمصر.. هل تريد واشنطن احتواء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 10:32 AM
    فلسطين تستعد لمواجهة "مسيرة الأعلام".. الاحتلال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 10:32 AM
    مسيرة الأعلام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 10:32 AM
    أول تغريدة من كريم بنزيما بعد هزيمة ليفربول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 10:32 AM
    لكموها وطرحوها أرضًا.. كاميرا توثق اعتداء لصوص... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 10:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]