المحمدي يوجه رسالة إلى حاليلوزيتش: لم أفهم سبب هذا القرار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : ForCanada)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    المحمدي يوجه رسالة إلى حاليلوزيتش: لم أفهم سبب هذا القرار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd December 2020, 04:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new المحمدي يوجه رسالة إلى حاليلوزيتش: لم أفهم سبب هذا القرار

    أنا : المستشار الصحفى





    يعتبر منير المحمدي، نجم المنتخب المغربي الأول، وفريق هاتاي سبور التركي، من أبرز حراس المرمى المغاربة، الذين يحظون بشعبية كبيرة في بلاده، لما يملكه من مؤهلات فنية، جعلته يتألق بقميص "أسود الأطلس".

    وتواجد بونو في صفوف منتخب بلاده مع ثلاثة مدربين تعاقبوا على تدريبه، انطلاقا من زكي بادو الذي كان وراء جلبه للعب مع المنتخب المغربي، لغاية الفرنسي هيرفي رينار، الذي خاض معه نهائيات كأس أفريقيا بالغابون ومصر، ونهائيات كأس العالم بروسيا، وصولا للبوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي بات يجلسه احتياطيا مفضلا عليه زميله حارس إشبيلية، ياسين بونو.

    وفي حوار أجراه الحارس المغربي المحمدي مع صحيفة "المنتخب" الرياضية المغربية، أكد أنه لا يفهم السبب الذي يجعله يجلس على كرسي البدلاء، رغم أنه لم يرتكب أي خطأ طيلة المباريات التي خاضها مع المنتخب المغربي الأول، وفي هذا الإطار تحدث قائلا: "لم أفهم لماذا أنا احتياطي رفقة المنتخب المغربي، رغم أنني أقدم أداء جيدا رفقة فريقي، قرار جلوسي تم دون سبب وجيه".

    وأضاف الحارس المغربي الذي سبق له التألق رفقة فريقي نومانسيا وملقة "أشعر بالاستياء لأني لا أعتقد أن هذا الأمر موجود في أي من المنتخبات، أن يتم إجلاس حارس في الاحتياط، وهو في أوج عطائه وأفضل مستوياته".

    وكان حاليلوزيتش قرر الاعتماد بشكل رسمي على ياسين بونو، بدل المحمدي، بعدما كان الأول تألق وقاد فريقه إشبيلية للتتويج بلقب الدوري الأوروبي، حيث وجد الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، صعوبة في إجلاس حامي عرين الفريق الأندلسي بدكة البدلاء واختيار المحمدي كأساسي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Spycraft... زمن التجسّس الجميل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th January 2021 07:08 AM
    العملات النقدية بين مد وجزر بحر غزة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th January 2021 07:08 AM
    العُري على الشاشة... لقطات تنتفض عليها النجمات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th January 2021 07:08 AM
    معركة جديدة بين روسيا ومواقع التواصل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th January 2021 07:08 AM
    تونس تتجنب الغلق الشامل خوفاً من غضب الشارع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th January 2021 07:08 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]