شركات التكنولوجيا قد تواجه غرامات بالمليارات في بريطانيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شركات التكنولوجيا قد تواجه غرامات بالمليارات في بريطانيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th December 2020, 07:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new شركات التكنولوجيا قد تواجه غرامات بالمليارات في بريطانيا

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت الحكومة البريطانية أن شركات الإنترنت ستحتاج إلى إزالة المحتوى الضار والحد من انتشاره أو مواجهة غرامات بمليارات الجنيهات الإسترلينية.

    وينص مشروع قانون الأضرار على الإنترنت، الذي اقترحته حكومة تيريزا ماي في إبريل/نيسان 2019، على إرشادات جديدة صارمة تحكم إزالة المحتوى غير القانوني مثل الاعتداء الجنسي على الأطفال والمواد الإرهابية والتي تروج للانتحار، ويجب على المواقع الامتثال لها أو مواجهة الحظر في المملكة المتحدة.

    ويطالب مشروع القانون المنصات بالالتزام بقواعد سلوك جديدة تحدد مسؤولياتها تجاه الأطفال، كما يطالب المواقع الأكثر شهرة بأن تضع الشروط والأحكام الخاصة بها، وأن تواجه غرامات إذا لم تلتزم بها.

    ولأول مرة، ستخضع المعلومات المضللة عبر الإنترنت لسلطة جهة تنظيم حكومية، في الحالات التي يكون فيها المحتوى قانونياً ولكن يمكن أن يتسبب في أضرار جسدية أو نفسية كبيرة للبالغين.

    وسيتمتع مكتب الاتصالات البريطاني (أوفكوم) بالقدرة على فرض غرامات غير مسبوقة تصل إلى 18 مليون جنيه إسترليني (نحو 24 مليون دولار أميركي) أو 10 في المئة من حجم التداول العالمي.

    ومن شأن ذلك أن يجعل شركة مثل "فيسبوك" تدفع غرامة قدرها 5 مليارات جنيه إسترليني (6.7 مليارات دولار) عن الانتهاكات الجسيمة، تقول صحيفة "ذا غارديان".

    على النقيض من ذلك، فإن قوانين اللائحة العامة لحماية البيانات، المعتمدة أوروبياً، تحدد الغرامات بمبلغ 20 مليون يورو (18 مليون جنيه إسترليني/24 مليون دولار أميركي) أو 4 في المئة من حجم المبيعات العالمي.

    وسيكون لدى المكتب أيضاً القدرة على حظر الخدمات من المملكة المتحدة تماماً.

    وتراجعت الحكومة عن اقتراح واحد، قُدم في المشاورة الأولية، لفرض عقوبات جنائية على المديرين التنفيذيين الأفراد. ويتضمن التشريع أحكاماً لمثل هذه العقوبات، لكن هذه السلطة يجب أن يقدمها البرلمان بشكل منفصل عبر تشريع ثانوي. وتقول الحكومة إنها تخطط لإدخال هذا التشريع فقط إذا فشلت الشركات في أخذ القواعد الجديدة على محمل الجد.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المريخ السوداني يستعين بمدرب تونسي لاستعادة أمجاده صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    أنتوني هوبكنز يلعب دور سيغموند فرويد*في فيلم جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    مخاوف متزايدة من حدوث مجاعة بسبب الحصار الروسي في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    كريم القريطي: أجسادٌ بشرية تنتظِر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    دراغر والخزري يثيران مخاوف منتخب تونس قبل مواجهة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]