الكشف عن تفاصيل نهائي كأس أمير قطر بين السد والعربي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الكشف عن تفاصيل نهائي كأس أمير قطر بين السد والعربي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th December 2020, 04:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الكشف عن تفاصيل نهائي كأس أمير قطر بين السد والعربي

    أنا : المستشار الصحفى




    عقدت اللجنة المنظمة لنهائي بطولة كأس أمير قطر 2020 الذي سيقام بين ناديي السد ومنافسه العربي على استاد الريان المونديالي يوم الجمعة المقبلة مؤتمراً صحافياً اليوم الأربعاء، للكشف عن تفاصيل المباراة والأنشطة الاحتفالية المصاحبة لها.

    وأعلنت اللجنة المنظمة عن نفاد 95 في المائة من التذاكر المخصصة للمواجهة النهائية، بعدما اتفق الاتحاد القطري لكرة القدم ووزارة الصحة العامة على تشغيل استاد الريان بنصف طاقته الاستيعابية، ولن يتم السماح للجماهير بالدخول إلى الملعب إلا بعد إجراء اختبار "كوفيد-19" وإثبات عدم وجود إصابة بالوباء العالمي أو تأكيد حملهم لأجسام مضادة للفيروس لمن سبقت إصابتهم بالعدوى.

    وبحسب اللجنة المنظمة لنهائي كأس أمير قطر 2020، فإن الجماهير يجب أن تبرز تذاكر المواجهة، والبطاقة الشخصية، مع رسالة نصية من وزارة الصحة العامة توضح تفاصيل فحص "كوفيد-19"، ولا يسمح لمن يحمل بطاقة غيره بدخول استاد الريان.

    واتخذت اللجنة المنظمة مجموعة من الإجراءات التي تضمن سلامة الجماهير، وتشمل تشغيل 50 في المائة فقط من الطاقة الاستيعابية لاستاد الريان، والفصل بين كل مشجع وآخر بمقعدين خاليين، مع إلزامهم بارتداء الكمامات طيلة الوقت، وضرورة إثباتهم إجراء اختبار "كوفيد-19" وخلوهم من الفيروس، أو حملهم لأجسام مضادة.

    ودعت اللجنة جميع الجماهير إلى الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وغسل اليدين بانتظام، فيما سيجري قياس درجة حرارة الجسم قبل دخول الملعب، على أن تكون الحالة الصحية للمشجع باللون الأخضر في تطبيق احتراز، إضافة إلى عدم توفير خدمات الأطعمة والمشروبات داخل الملعب ومنع دخولها من الخارج أيضاً واقتصارها فقط على منطقة المشجعين.

    وأكدت اللجنة المنظمة أنها ستستقبل الجماهير من الساعة الرابعة إلى السادسة مساء بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة، ثم تعود لتفتح مرة أخرى عند الساعة التاسعة مساء بعد انتهاء المباراة، فيما ستقدم منطقة المشجعين العديد من الأنشطة والألعاب المسلية والفقرات الترفيهية والاستعراضات والعروض الثقافية التي تمثل بلداناً مختلفة، مثل بنغلادش ومصر وغانا والهند وكينيا والمكسيك وفلسطين والسودان، كما ستتوافر في منطقة المشجعين منافذ للأطعمة والمشروبات.

    وتفادياً لمنع الزحام في مترو الدوحة، نصح مسؤولو اللجنة المنظمة الجماهير بزيارة منطقة المشجعين بعد انتهاء المباراة لتخفيف الضغط الجماهيري على المترو، فيما سيسهم عدد من الجهات الشريكة في إثراء منطقة المشجعين بالأنشطة المتنوعة، وتشمل هذه الجهات وزارة الثقافة والرياضة، واللجنة الأولمبية القطرية، والمتحف الرياضي، وأندية الريان والعربي والسد.

    أما عن كيفية الوصول إلى الملعب، فتوقعت اللجنة المنظمة أن يكون المرور حول ملعب الريان مزدحماً قبيل المباراة، إضافة إلى زيادة أعداد مستخدمي المترو عن المعتاد في هذا اليوم، ودعت الجماهير للوصول مبكراً والتجوّل في مول قطر القريب، أو الذهاب إلى منطقة المشجعين قبل التوجه للملعب.

    يذكر أن الملعب الجديد، الذي سيصبح مقراً لنادي الريان الرياضي، ينضم إلى الاستادات الثلاثة التي جرى الإعلان عن جاهزيتها لاستضافة أول نسخة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي، وهي استاد خليفة الدولي، واستاد الجنوب، واستاد المدينة التعليمية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بدل السفر سيرتفع إلى 21 سنتا عام 2023 ثم 23 سنتًا... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    "مبعوث كيم" مطلوب لدى واشنطن.. ويرد بـ"ساندوتش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    من أجل الناتو.. السويد وفنلندا تغازلان تركيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    الاتحاد للطيران: حققنا نتائج تاريخية بالربع الأول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    بعد حديث بايدن.. توضيح أميركي بشأن "الدفاع عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]