"العربي الجديد" يستطلع آراء شخصيات رياضية عن فوز قطر باستضافة آسياد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "العربي الجديد" يستطلع آراء شخصيات رياضية عن فوز قطر باستضافة آسياد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th December 2020, 04:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "العربي الجديد" يستطلع آراء شخصيات رياضية عن فوز قطر باستضافة آسياد

    أنا : المستشار الصحفى




    عبرت العديد من الشخصيات الرياضية القطرية والعربية عن سعادتها بفوز قطر بشرف استضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 عقب جلسة التصويت التي أجراها الاتحاد الأولمبي الآسيوي في اجتماع خاص للجمعية العمومية في سلطنة عمان، بعد منافسة قوية مع الملف السعودي.

    ونال الملف القطري عدد أصوات أكثر من الملف السعودي، لينال شرف استضافة الألعاب الآسيوية 2030 للمرة الثانية في تاريخ قطر، وهو ما كان متوقعاً بسبب قوة الملف "العنابي"، وفقاً لما ذكرته اللجنة الفنية التي أجرت تقييماً رسمياً للملفين قبل انطلاق عملية التصويت.

    وبارك عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقية، فوز قطر ووصف الفوز بأنه مستحق وقال في تصريحات لـ"العربي الجديد": منذ اليوم الأول شاهدت الملفين القطري والسعودي ولاحظت الفارق، لكن قلت إنه لا يوجد رابح أو خاسر في هذه المنافسة التي تكللت في النهاية بالنجاح، واختارت آسيا الأفضل حاليا لإقامة هذه الدورة". وبارك للسعودية فوزها باستضافة الدورة التي تليها مؤكدا قدرة الدولتين العربيتين على الاستضافة.

    من جهته تحدث طه الكشري أمين سر اللجنة الأولمبية العُمانية عن فوز قطر باستضافة آسياد 2030 وقال لـ"العربي الجديد: "نبارك لدولة قطر أميرا وحكومة وشعبا بالفوز باستصافة الآسياد.. حقيقة فوز مستحق للبلد العربي، وأتمنى أن توفق في استضافة دورة آسيوية متميزة مثلما كانت عليها الدورات السابقة خصوصا دورة 2006 الأولى التي استضافتها قطر، والتي كانت مميزة بحق منذ افتتاحها وحتى ختامها وبقيت في الأذهان، وعموما نبارك هذا التجمع الدولي والقاري والخليجي لأنه خرج بنتائج طموحة بعد فوز قطر باستضافة 2030 والسعودية بدورة 2034 وهنيئا للعرب هذا النجاح".

    كما تحدثت البطلة والسباحة القطرية ندى محمد عن الإنجاز وعبرت عن فخرها بالفوز بشرف الاستضافة للمرة الثانية، وأشارت إلى أن النتيجة أسعدت الجميع رغم صعوبة السباق، مؤكدة قدرة قطر على تقديم دورة على أعلى مستوى كعادتها.

    في حين تحدث خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لاتحاد كرة الطاولة مشيرا إلى أن الانتصار أسعد الجميع الذين تابعوا أولا بأول نتائج التصويت وقال: "الآسياد ستعود لقطر بعد أن استضافة دورة ألعاب مميزة في عام 2006، والعودة ستكون في العاصمة القطرية الدوحة الحديثة وقطر المستقبل وشباب قطري جديد وطموح، وأقدم شكري لكل من عمل في هذا الملف بدءا من الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية وصولا إلى الجميع".

    وتتمتع قطر بسجل حافل في تنظيم البطولات العالمية، منها بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات 2010، وبطولة العالم للسباحة في المجرى القصير 2014، وبطولة العالم لكرة اليد 2015، وبطولة العالم للدراجات 2016، وبطولة العالم للجمباز 2018، وبطولة العالم لألعاب القوى 2019، ودورة الألعاب العالمية الشاطئية الأولى /قطر 2019/، كما أن قطر مقبلة على تنظيم بطولات كبرى أخرى أبرزها بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وبطولة العالم للألعاب المائية 2023، وبطولة العالم للجودو 2023 أيضا، وغيرها من البطولات المدرجة على رزنامتها الرياضية.

    يشار إلى أن النسخة الماضية من دورة الألعاب الآسيوية أقيمت في /جاكرتا/ و/بالمبانغ/ الأندونيسيتين عام 2018، فيما تقام النسخة المقبلة - التاسعة عشرة - في مدينة /هانغزهو/ بالصين من 10 إلى 25 سبتمبر/ أيلول 2022، والنسخة التي تليها في /أيتشي - ناغويا/ باليابان عام 2026.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بدء التحضير للموسم الدرامي الرمضاني 2023 في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 06:23 AM
    الغناء العربي: هل انطلقت مرحلة الإنتاج الذاتي؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 06:23 AM
    روسيا توقف إمدادات الغاز إلى فنلندا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 06:23 AM
    يورغن كلوب: لا ضغوط على ليفربول قبل الجولة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 06:23 AM
    يونهاب: كوريا الشمالية تسجل أكثر من 200 ألف إصابة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 21st May 2022 05:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]