هل يحسم "الميركاتو" الشتوي مستقبل 3 نجوم في منتخب العراق؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هل يحسم "الميركاتو" الشتوي مستقبل 3 نجوم في منتخب العراق؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th December 2020, 10:14 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new هل يحسم "الميركاتو" الشتوي مستقبل 3 نجوم في منتخب العراق؟

    أنا : المستشار الصحفى




    ينتظر ثلاثة لاعبين في صفوف منتخب العراق لكرة القدم، الانتقالات الشتوية المقبلة، التي ستنطلق في بداية شهر كانون الثاني المقبل، لتحديد مستقبلهم الاحترافي في خوض تجربة جديدة مع الأندية التي سيلعبون لها.

    وتتجه الأنظار إلى نجوم منتخب العراق لكرة القدم، الذين ينتظرون حسم مستقبلهم في الأيام المقبلة، بعد مغادرة أنديتهم والبحث عن تجربة أفضل، وعلى رأسهم بشار رسن، الذي يتوقع أن يرحل إلى نادي قطر في "الميركاتو" الشتوي.

    وخاض بشار رسن 3 مواسم ونصف ناجحة مع نادي بيرسيبوليس الإيراني، وحصد معه العديد من الألقاب المحلية، فيما أسهم بوصولهم إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في عامي 2018، و2020، لكن الحظ لم يحالفه بالتتويج باللقب القاري مع فريقه السابق.

    ورغم عدم إعلان اللاعب بشار رسن لوجهته المقبلة، إلا أن جميع الأخبار تشير إلى اتفاق مسبق بين إدارة النادي القطري والنجم العراقي، من أجل الدفاع عن ألوانه خلال الفترة المقبلة بعقد يمتد إلى عامين ونصف عام.

    على صعيد متصل، دخلت أندية خليجية في سباق التفاوض مع النجم همام طارق، للظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة، بعدما فسخ عقده رسمياً مع فريق الإسماعيلي المصري، وفضّل عدم التجديد لموسم إضافي عقب اتفاق بين الطرفين.

    ورغم امتلاك النجم العراقي همام طارق عدة عروض من أندية الدوري الممتاز في بلاده، لكنه يبحث عن تجربة احترافية خارجية جديدة.

    أما النجم علي عدنان، فيطمح إلى خوض تجربة جديدة مع بداية عام 2021، وقد يكون بنظام الإعارة قبل العودة إلى ناديه فانكوفر وايتكابس المشارك في الدوري الأميركي للمحترفين، الذي يرتبط معه بعقد لعامين ونصف.

    وكان النجم علي عدنان قد صرح لوسائل إعلام عراقية بتلقيه العديد من العروض الأوروبية والخليجية، ولا تزال قيد الدراسة، قبل تحديد وجهته المقبلة مع الفريق الذي سيدافع عن ألوانه في المستقبل.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بدل السفر سيرتفع إلى 21 سنتا عام 2023 ثم 23 سنتًا... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    "مبعوث كيم" مطلوب لدى واشنطن.. ويرد بـ"ساندوتش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    من أجل الناتو.. السويد وفنلندا تغازلان تركيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    الاتحاد للطيران: حققنا نتائج تاريخية بالربع الأول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM
    بعد حديث بايدن.. توضيح أميركي بشأن "الدفاع عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 08:32 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]