6 أسئلة تكشف أسرار ملعب "البرنابيو" الجديد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    6 أسئلة تكشف أسرار ملعب "البرنابيو" الجديد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th December 2020, 10:14 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 6 أسئلة تكشف أسرار ملعب "البرنابيو" الجديد

    أنا : المستشار الصحفى




    تتواصل أعمال إعادة التطوير في ملعب "سانتياغو برنابيو"، الذي يُعد المشروع الطموح لإدارة نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز، ويتوقع أن يكون جاهزاً بشكل كامل في صيف عام 2022، من أجل افتتاح التحفة المعمارية الرائعة.

    وتقوم شركة البناء المكلفة بإنجاز المشروع الجديد، بإنهاء الأبراج في الجانب الغربي من ملعب "سانتياغو برنابيو"، بعدما وضع القائمون عليه اللمسات الأخيرة، لكن لا تزال هناك 6 أسئلة حول التحفة الهندسية الجديدة لم تتم الإجابة عنها حتى الآن، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

    كيف ستكون غرف تبديل الملابس في ملعب "سانتياغو برنابيو"؟

    قام نادي ريال مدريد بنشر العديد من التفاصيل حول الأرضية الجديدة لغرف تبديل الملابس، لكن التركيبة النهائية لا تزال مجهولة. هل ستكون دائرية أكثر؟ المعلومات الواردة من داخل الإدارة تشير إلى تغيير مدخل اللاعبين.

    هل ستظل مقاعد ملعب "البرنابيو" الجديد زرقاء؟

    سيظل هيكل المدرجات وسعة الملعب كما هي في "سانتياغو برنابيو" الجديد، لكن لا أحد يعرف كيف ستبدو المقاعد الفعلية، ومن المتوقع أن يكون هناك مساحة أكبر للمشجعين في مقاعدهم.

    المقاعد نفسها جديدة تماماً، لكن لونها لم يتم توضيحه بعد، ومن المرجح أن تظل زرقاء، كما كانت في ملعب "سانتياغو برنابيو" القديم، لكن يمكن أن يكون هناك مجموعة من الألوان بما في ذلك البنفسجي والأبيض والأصفر أيضاً؟

    هل سيحتوي الملعب الجديد على فندق؟

    لن يكون هناك فندق ضخم في الموقع في "البرنابيو" الجديد، على الرغم من أنه قد يكون هناك فندق أصغر وأكثر فخامة، لأنه في المخططات الأولى، كان من المفترض أن يكون هناك فندق بغرف تبدو وكأنها على أرض الملعب، إلا أن ذلك تم تجاهله من قبل مجلس إدارة ريال مدريد.

    كيف ستكون أرضية ملعب "البرنابيو" الجديد؟

    ستكون هناك أرضيتان مختلفتان في ملعب "البرنابيو" الجديد، على الرغم من أن الآليات وراء العملية لا تزال غير معروفة، والفكرة الأساسية هي أن يكون هناك ملعب عشبي طبيعي لكرة القدم، فيما سيتم استخدام سطح آخر للأحداث غير الرياضية مثل الحفلات الموسيقية.

    كم من المال سيجني ملعب "البرنابيو" الجديد؟

    تشير التقديرات الأولى إلى أن ريال مدريد سيكسب 150 مليون يورو سنوياً من ملعب "البرنابيو"، ما يعني أكثر من أرباحه القديمة، وهذا الرقم بالطبع يمكن أن يتغير بسبب جائحة فيروس كورونا.

    لكن إذا كان كل شيء طبيعي بحلول صيف عام 2022 سيكون الأمر أكثر دقة إلى حد ما، على الرغم من أن الملعب الجديد ربما لن يكون لديه راع باسمه، إلا أن ريال مدريد بالتأكيد لا يفتقر إلى العروض.

    هل سيكون لملعب "البرنابيو" الجديد شركة راعية؟

    في البداية، كان من المفترض أن تحتفظ شركة "إي بي أي سي" بحقوق تسمية الملعب الجديد، لكن بعد أن انتهى الأمر في المحكمة، تم إيقاف جميع تلك الخطط، حتى يتم إعادة خوض افتتاح "البرنابيو" الجديد وتشغيل الملعب، وستنظر الإدارة حينها إلى العروض المقدمة، لأن التسمية الجديدة ستجلب قدراً لا بأس من الأرباح المالية.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : 6 أسئلة تكشف أسرار ملعب "البرنابيو" الجديد     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مجزرة في الولايات المتحدة! صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 25th May 2022 06:33 PM
    الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادا لـ"مسيرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 25th May 2022 06:33 PM
    جدري القرود.. هل يجب توقع الأسوأ؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 25th May 2022 06:33 PM
    روسيا تكثف عملياتها في شرق أوكرانيا لفرض سيطرتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 25th May 2022 06:33 PM
    مواجهات بإسلام آباد بعد منع تظاهرة حاشدة لعمران... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 06:33 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]