تراجع مبيعات "بوكسينغ داي" بسبب مخاوف كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تراجع مبيعات "بوكسينغ داي" بسبب مخاوف كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th December 2020, 11:21 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تراجع مبيعات "بوكسينغ داي" بسبب مخاوف كورونا

    أنا : المستشار الصحفى




    غابت مظاهر الازدحام المعهودة في الأسواق بمناسبة "بوكسينغ داي" عن شوارع لندن وسيدني السبت بسبب تفشي فيروس كورونا ودعوات التزام المنازل لوقف انتشاره.
    وعيد أو يوم الصناديق أو (boxing day) هو اليوم الذي يلي عيد الميلاد ويشهد تنزيلات، في عدد من دول الكومنولث الناطقة بالإنكليزية.
    ومن المتوقع أن يتراجع إنفاق المتسوقين البريطانيين بنحو 27% مقارنة بالعام الماضي حيث لا تزال العديد من الشوارع الرئيسية في جميع أنحاء البلاد مغلقة، حيث ستنضم عدة أجزاء من إنكلترا إلى لندن في تطبيق قيود المستوى الرابع خلال الـ"بوكسينغ داي"، مما يعني أن تجار التجزئة "غير الأساسيين" الذين يبيعون الملابس والألعاب سيتم إغلاق الأثاث والسلع الكهربائية.
    كما سيتم أيضًا إغلاق الشوارع الرئيسية في اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية ، وستنضم محلات شهيرة على غرار ( Marks & Spencer) و( John Lewis ) للمحال التي اتخذت قرار الإغلاق في لندن خلال ( Boxing Day ) هذا العام.
    ووفقًا لتقرير صادر عن مركز أبحاث التجزئة (CRR) نشرته صحيفة "ذا غارديان" البريطانية اليوم، فإن المبيعات يمكن أن تصل إلى 3.2 مليارات جنيه إسترليني (نحو 4.3 مليارات دولار) في بريطانيا، لكن أكثر من نصف ذلك سيُنقل عبر الإنترنت، حيث إن نصف المتسوقين فقط سيتجه للشراء مباشرة من المحال التجارية.
    وقال جوشوا بامفيلد مدير مركز أبحاث التجزئة لـ"ذا غارديان"، إن القيود الأخيرة "دمرت آفاق البيع بالتجزئة للتجار غير الأساسيين في تلك المناطق".
    وأضاف أن "رقم الإنفاق الإجمالي سيكون أقل، باستثناء حقيقة أن المتسوقين سوف يتجهون بشكل متزايد إلى البائعين عبر الإنترنت، وخاصة أولئك في مناطق المستوى 4، حيث من المتوقع أن تزيد المبيعات عبر الإنترنت بنسبة 56% من 2019 إلى 2020 ، وهو أمر إيجابي".
    وقال جيس تيريل ، الرئيس التنفيذي للهيئة التجارية لشركة نيو ويست إند ، التي تمثل تجار التجزئة في وسط لندن، إن الإغلاق في العاصمة سيتسبب بخسائر ربما تصل إلى ملياري جنيه إسترليني في نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول.

    وسيتم فتح المتاجر غير الأساسية في المدن الإنكليزية الكبرى بما في ذلك برمنغهام ومانشستر وليفربول ونيوكاسل وبريستول ، ولكن حتى هناك يتوقع رؤساء التجزئة أن تنخفض أعداد المتسوقين حيث تشعر العائلات بالقلق من الإصابة بسلالة خبيثة جديدة من كورونا.
    قال جافين بريور ، مدير أحد مراكز التسوق ، إن أعداد المتسوقين انخفضت بنحو 30? على أساس سنوي وانخفضت أكثر منذ إحاطة الحكومة بشأن سلالة كوفيد الجديدة الأسبوع الماضي.
    وفي سيدني، التزم معظم السكان بدعوات رئيسة الوزراء ملازمة منازلهم في ظل اكتشاف مجموعة إصابات جديدة.
    وقالت المتسوّقة ليا غوناوان لصحيفة "ذي سيدني مورنينغ هيرالد" "حتى عندما دخلنا المتجر، كان هناك أقل من عشرة أشخاص".
    وتوقعت الرابطة الوطنية الأسترالية لتجارة التجزئة إنفاقا قياسيا في عيد الصناديق يصل إلى 2.75 مليار دولار أسترالي (2.1 مليار دولار) بزيادة خمسة بالمئة عن العام الماضي. ومن المتوقع أن يقفز التسوق عبر الإنترنت 42 بالمئة ليصل إلى 930 مليون دولار أسترالي.
    وشجعت رئيسة وزراء الولاية جلاديس بيريجيكليان في مؤتمر صحافي تلفزيوني، وفقا لوكالة "رويترز" سكان سيدني على الاتجاه إلى عمليات الشراء عبر الإنترنت للتسوق خلال عيد الصناديق (بوكسينغ داي) بدلا من الذهاب للمتاجر.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : تراجع مبيعات "بوكسينغ داي" بسبب مخاوف كورونا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صفقات تسليح ضخمة لمصر.. هل تريد واشنطن احتواء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 10:32 AM
    فلسطين تستعد لمواجهة "مسيرة الأعلام".. الاحتلال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 10:32 AM
    مسيرة الأعلام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 10:32 AM
    أول تغريدة من كريم بنزيما بعد هزيمة ليفربول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 10:32 AM
    لكموها وطرحوها أرضًا.. كاميرا توثق اعتداء لصوص... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 10:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]