"سوني بيكتشرز": عين على دور السينما وأخرى على خدمات البث - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "سوني بيكتشرز": عين على دور السينما وأخرى على خدمات البث


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th December 2020, 02:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "سوني بيكتشرز": عين على دور السينما وأخرى على خدمات البث

    أنا : المستشار الصحفى




    تلبّي شركة الإنتاج السينمائي "سوني بيكتشرز" طموحات مبدعي هوليوود الذين يرغبون في العمل مع استوديو ملتزم بالعروض داخل دور السينما، وفقاً لما قاله الرئيس التنفيذي للشركة توني فينسيكويرا.

    يأتي ذلك بعد إعلان شركة "وارنر ميديا" مالكة شبكة "إتش بي أو ماكس" التي تقدم خدمات الفيديو حسب الطلب عبر الإنترنت، أن 17 فيلماً من إنتاج "وارنر براذرز"ستعرض في 2021 لأول مرة على الشبكة في نفس اليوم الذي تعرض فيه في دور السينما.

    بث الأفلام إلى المنازل أثار استياء العديدين الذين يرون شبح انهيار دور السينما، فضلاً عن الأرباح التي يجنيها صنّاع السينما والفنانون، بدل بيع منتجاتهم إلى شبكة بث.

    دفع هذا أيضاً "الكثيرين" إلى التساؤل عما إذا كانت شركة "وارنر براذرز" ستجد صعوبة في استعادة الثقة في صانعي الأفلام، وفقاً للمدير التنفيذي لشركة "سوني بيكتشرز".

    لكن في المقابل، فقد باعت شركة "سوني" فيلم Greyhound بطولة توم هانكس إلى "آبل" في وقت سابق من هذا العام، مقابل 70 مليون دولار. مع هذا يخبر توني فينسيكويرا شبكة "سي أن بي سي" أن "سوني" لا تزال تحافظ على تقاليدها.

    ومن أحد الأسباب المهمة التي تجعل شركة "سوني" ملتزمة بالعروض داخل الصالات، هو أنها ليس لديها خدمة بث رئيسية. لذلك، ستستمر أفلامها الشهيرة في عروضها قبل الانتقال إلى منصات أخرى (تجار التجزئة الرقميون والكابلات).

    هناك بعض المزايا التي تجدها "سوني" في لحظة تحوّل هذه الصناعة. إذ ترغب في فترة إصدار أكثر مرونة، وتنظر بشكل مثالي إلى 30 يوماً من التفرد في دور العرض. وحالياً، تُشغّل معظم الأفلام في دور العرض لمدة تصل إلى 90 يوماً حصرياً.

    ومثل الرؤساء التنفيذيين الآخرين، يريد فينسيكويرا خيار الاحتفاظ بفيلم في دور العرض لفترة زمنية أقصر، إذا لم يكن أداؤه جيداً، مع الاحتفاظ بالأفلام عالية الدخل.
    Make your your way to 2021 with inspiration from your favourite movies of 2020 on Sony PIX!

    Participate in the on-air contest every day from 7 PM onwards to win prizes!#TGI2021 #StayAmazed pic.twitter.com/4L86QBjMuW

    — Sony PIX (@SonyPIX) December 23, 2020
    ومع تقديم "وارنر ميديا" خيار البث في الولايات المتحدة إلى المنازل، ونقل "ديزني" بعض أفلامها إلى "ديزني بلاس"، فإن لدى "سوني" مساحة للمناورة لإبقاء أفلامها الرائجة تحت يدها، فتحقق أكبر قدْر من الإيرادات.

    لا يعني أيٌّ من هذا أن شركة "سوني" ستصبح فجأة أكبر استوديو في العالم، أو المكان الوحيد الذي يريد المخرجون العمل فيه. فوفق "ذا فيردج" عندما يدخل العالم مرحلة ما بعد الجائحة، ويغامر الناس بمشاهدة الأفلام، فمن المحتمل أن تحكم شركتا "ديزني" و"وارنر براذرز" شباك التذاكر مرة أخرى.

    ففي عام 2019، جمعت "ديزني" 13.15 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وهو ما يمثل أكثر من 50 في المائة من حصة السوق. وجاءت شركة "وارنز براذرز" في المرتبة الثانية بـ4.4 مليارات دولار، وجاءت شركة "سوني" في المرتبة الثالثة بـ3.5 مليارات دولار.

    ما يعنيه التزام سوني - يضيف الموقع- هو أن الاستوديو يتمتع بميزة هائلة مع صانعي الأفلام مثل كريستوفر نولان ودينيس فيلنوف، وكلاهما شجب علناً خطوة "وارنر ميديا".
    Live update from the @HBOMax tech team: @WonderWomanFilm will stream in 4K on @Roku Ultra 4800x and Roku 4K TVs. Full list of supported 4K devices here: https://t.co/VM1tzYw5cu #WW84 (1/2) pic.twitter.com/e6jSEdvz5k

    — Inside HBO Max (@InsideHBOMax) December 24, 2020
    وتراجعت استوديوهات "أمازون" عن صالات العرض وركّزت على خدمة "أمازون برايم فيديو"، بينما تظل "آبل" علامة استفهام: هل ستلتزم الشركة التي تبلغ قيمتها تريليون دولار بالعرض في دور السينما لمدة 40 يوماً، قبل نقل العناوين إلى منصة "آبل تي في+"؟




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مظفّر النواب.. الممنوع والكاشف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    رونالدينيو يكشف موقفه من بقاء مبابي مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    مظفّر النوّاب.. قصائد من طين الأهوار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    مذيعات أفغانيات يتحدين "طالبان" بالظهور على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    خنادق وكتل إسمنتية.. هكذا تستعد خاركيف الأوكرانية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]