الحوثيون يقرون بجريمة*ضرب امرأة يمنية حتى الموت بعد*ضغط شعبي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الحوثيون يقرون بجريمة*ضرب امرأة يمنية حتى الموت بعد*ضغط شعبي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th December 2020, 07:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الحوثيون يقرون بجريمة*ضرب امرأة يمنية حتى الموت بعد*ضغط شعبي

    أنا : المستشار الصحفى




    أقرّت سلطات جماعة الحوثي بواقعة اعتداء قوة أمنية على امرأة يمنية بالضرب حتى الموت، خلال مداهمة منزلها في بلدة العدين بمحافظة إب، بذريعة البحث عن زوجها المطلوب أمنياً، وذلك بعد ضغوط شعبية ورسمية واسعة وتنديد بالجريمة.

    وكشفت مصادر حقوقية عن الجريمة في أواخر الأسبوع الماضي، وبعد أيام من التكتم، أعلنت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، مساء السبت، تشكيل لجنة تحقيق في الواقعة، وإيقاف مدير شرطة العدين، وأفراد الحملة الأمنية المتهمين في الجريمة.

    وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، عبد الخالق العجري، في بيان رسمي، اليوم السبت، إنّ الوزير عبد الكريم الحوثي، وجه بتشكيل لجنة تحقيق في يوم وقوع الحادثة التي تمت إثر تفتيش بعض منتسبي الشرطة لمنزل محمد العشاري في العدين، موضحاً أنّ اللجنة توصلت في تقريرها الأولي إلى أنّ مدير شرطة مديرية العدين أمر بإخراج دورية عسكرية مكونة من ستة أفراد للقبض على محمد العشاري المطلوب في أكثر من جريمة سرقة، وباشروا بتفتيش منزل المذكور.

    واتهم التقرير إدارة شرطة العدين بمخالفة الإجراءات المتبعة، ومنها الحصول على إذن تفتيش من النيابة، مشيراً إلى أنّ "التحقيقات لا تزال جارية حول وفاة السيدة ختام العشاري، زوجة المطلوب، وأن اللجنة تنتظر تقرير الطبيب الشرعي الذي سيحدد أسباب الوفاة".

    #المسيرة_عاجل | ناطق وزارة الداخلية: إدارة شرطة مديرية العدين خالفت قانون الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات ومنها الحصول على إذن تفتيش من النيابة

    — المسيرة - عاجل (@alosbou) December 26, 2020


    في حين قالت مصادر مقربة من أسرة الضحية إنّ تقارير طبية كشفت أن سبب الوفاة هو ضربها في منطقة العنق من جانب أفراد الحملة الأمنية، بغرض إجبارها على الاعتراف بمكان زوجها الهارب.

    وذكر البيان الذي نشرته الداخلية التابعة للحوثيين أنه "بناء على النتائج الأولية، فقد تم التوجيه بتوقيف مدير شرطة مديرية العدين، وأفراد الحملة الأمنية حتى استكمال التحقيقات بشكل نهائي، والتصرف وفق نتائجها".

    وتوعّد البيان بمعاقبة "كل من يتجاوز الصلاحيات المخولة له بحسب القانون، أو ينتهك حقوق المواطنين المكفولة شرعاً وقانوناً".



    وشهدت الأيام الأخيرة حملة شعبية مكثفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتنديد بالجريمة، وتم تداول صور أولاد الضحية وهم يبكون فوق جثة والدتهم.

    واعتبر رئيس الحكومة اليمنية، معين عبد الملك، الجمعة، قتل الحوثيين للسيدة العشاري في منزلها وأمام أطفالها "جريمة بشعة" تعبر بوضوح عن حقيقة المليشيا العنصرية التي استباحت دماء اليمنيين الأبرياء، وفجّرت بيوتهم، واعتدت على حرماتهم وأعراضهم.

    وأدانت منظمة "سام" اليمنية للحقوق والحريات الجريمة، وقالت إن "مليشيا الحوثي أطلقت يد مسلحيها لارتكاب أسوأ انتهاكات حقوق الإنسان ضد المدنيين في اليمن، وعلى رأسهم الفئات الأشد ضعفاً كالنساء والأطفال. قضية مقتل ختام العشاري تحولت إلى قضية مشهودة على المستوى الداخلي والخارجي، وتستوجب تحركاً عاجلاً لتقديم مرتكبيها للعدالة".
    مليشيا #الحوثي أطلقت يد مسلحيها لارتكاب أسوأ انتهاكات حقوق الإنسان ضد المدنيين في اليمن وعلى رأسهم الفئات الأشد ضعفا كالنساء والأطفال، وسط عجز مجتمعي داخلي عن إيقاف هذه الانتهاكات، يقابله صمت دولي مستمر منذ سنوات.https://t.co/CMeggfPVbD

    — منظمة سام (@SAM4rights_Ar) December 25, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تشاؤم إسرائيلي من مستقبل "الدولة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    بعد 7 مواسم مع الـPSG.. دي ماريا يقترب من الرحيل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    "أموال الخليج في الرياضة.. القوة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    معهد واشنطن: ما قصة "ملك الكبتاغون" الذي يحميه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    القوات الجوية الأمريكية تعلن نجاح اختبار صاروخ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]