توتّر واعتقالات متبادلة بين قوات النظام السوري والأكراد في القامشلي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    توتّر واعتقالات متبادلة بين قوات النظام السوري والأكراد في القامشلي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th December 2020, 08:15 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new توتّر واعتقالات متبادلة بين قوات النظام السوري والأكراد في القامشلي

    أنا : المستشار الصحفى




    شهدت مدينة القامشلي الواقعة في محافظة الحسكة، أقصى شمال شرقي سورية، ليلة السبت - الأحد توتراً بين قوات النظام السوري وقوات الأمن الكردية (الأسايش) التابعة لـ"الإدارة الذاتية"، على خلفية اعتقال الأخيرة عدداً من عناصر النظام لأسباب مجهولة، وردّ قوات النظام بنشر نقاط تفتيش ودوريات في المربع الأمني وسط المدينة.
    وقال الناشط جاسم عليان لـ"العربي الجديد" إن "الأسايش" اعتقلت ثلاثة عناصر من الاستخبارات التابعة للنظام السوري في مدينة القامشلي لأسباب مجهولة، وردّت قوات النظام بنشر نقاط تفتيش في المربع الأمني الخاضع لسيطرتها، وشنّت حملة اعتقالات مماثلة.
    وأوضح أن القوات الكردية حذّرت عناصرها من دخول المربع الأمني، ونشرت نقاط تفتيش ومسلحين تابعين لها في عدة أحياء داخل المدينة، التي يسيطر عليها الطرفان.
    وشهدت المدينة على مدى الأعوام القليلة الماضية توتراً بين الطرفين، تطوّر في بعض الأحيان إلى مواجهات سقط خلالها قتلى وجرحى بينهم مدنيون.
    وكانت القوات الروسية تتدّخل في كل مرة، لحل الخلافات والإفراج عن المعتقلين من الطرفين، عبر اجتماعات لمسؤولين في مطار المدينة الخاضع لسيطرتها.
    ومنذ أواخر العام الفائت شهد شمال شرق سورية انتشاراً أوسع لقوات النظام في المناطق الخاضعة لسيطرة الإدارة الكردية، وذلك على خلفية الاتفاق بين موسكو وأنقرة إبّان العملية التي شنّتها الأخيرة شرقي نهر الفرات تحت اسم "نبع السلام".
    من جهة أخرى قصفت قوات النظام السوري، اليوم الأحد، أطراف بلدة الفطيرة في منطقة جبل الزاوية جنوبي إدلب شمال غربي سورية، بأكثر من 40 قذيفة مدفعية، في خرق لاتفاق وقف إطلاق النار بين أنقرة وموسكو الذي تمّ توقيعه في مارس / آذار الفائت.

    كما طاول القصف المدفعي والصاروخي أطراف قريتي سفوهن وكنصفرة في المنطقة ذاتها واقتصرت الخسائر على الماديات.

    وسقطت قذائف أخرى مصدرها قوات النظام على أطراف بلدة العنكاوي، في منطقة سهل الغاب، شمال غربي حماة، التي شهدت أمس السبت قصفاً أدى إلى مقتل خمسة مدنيين.
    إلى ذلك، شهدت قريتا المشيرفة وجهبل الواقعتان شرق بلدة عين عيسى في ريف الرقة الشمالي، شرقي سورية، مواجهات بين عناصر الجيش الوطني و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) شاركت فيها طائرات مسيرة تركية.
    وتأتي هذه الأحداث بالتزامن مع تعزيز كل من "قسد" والجيش الوطني انتشارهما على أطراف البلدة، وفي ظل المفاوضات بين روسيا ومسؤولين في "قسد" حول مصير البلدة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحكومة الفرنسية الجديدة في مرمى نيران الانتقادات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 03:11 AM
    ماذا يمكن أن يقدم الناتو لتركيا لتقبل عضوية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 02:43 AM
    قتلى وجرحى بهجوم دام لتنظيم الدولة شمالي العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 02:43 AM
    صور تفضح جونسون.. اتُهم بالكذب على البرلمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    عاصفة غبار كثيفة تضرب العراق والكويت (شاهد) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 24th May 2022 02:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]