مصريون ينعون الخبير العسكري المعارض عبد الحميد عمران - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مصريون ينعون الخبير العسكري المعارض عبد الحميد عمران


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th December 2020, 08:15 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مصريون ينعون الخبير العسكري المعارض عبد الحميد عمران

    أنا : المستشار الصحفى




    نعى مغردون مصريون الخبير العسكري والاستراتيجي، اللواء عبد الحميد عمران، والذي وافته المنية عن عمر جاوز الثمانين عاما بلندن، حيث اضطر لقضاء آخر أيامه بعيداً عن وطنه بسبب معارضته لانقلاب 3 يوليو/ تموز 2013، وتحذيره لقيادات الجيش من الانجرار لمواجهة الشعب.

    وقارن مغردون بين عمران الذي حارب في كل الحروب التي خاضها الجيش المصري، ضد الكيان الصهيوني، والرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لم يخض حربا واحدة، ورغم ذلك منح نفسه أعلى رتبة عسكرية "مشير"، وذكروا بموقفه من مذبحة فض رابعة، حين هاجم السيسي وحمله مسؤولية الدماء التي سالت، وقال: "أساء إلى مؤسسة القوات المسلحة وإلى قيادتها على الصعيد العالمي حيث أنه لم يسبق لأي قيادة عسكرية مصرية إدانتها من قبل منظمة دولية". كما انتقدوا المؤسسة العسكرية التي لم تمنح الراحل جنازة عسكرية تليق ببطولاته، في حين أقامتها للرئيس المخلوع حسني مبارك.

    ونعى حساب "المجلس الثوري المصري": "‏فقدت مصر اليوم في لندن أحد فرسانها الذي لم يفقد بوصلة حب الوطن ولم تغره المكاسب والمناصب، ولم يخن العهد. توفى إلى رحمة الله اللواء ‎#عبد_الحميد_عمران المؤيد للثورة والذي فضل اللجوء السياسي على المشاركة في العمالة للصهاينة وخيانة الشرف والتفريط في الأرض.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

    وأعربت أميرة أبو الفتوح عن صدمتها: "‏كم هي صدمتي برحيل الفارس الشجاع اللواء الركن الدكتور عبد الحميد عمران، منذ يومين فقط، دعا لي أن يحفظني الله ويحفظ شرفاء الوطن، وأنا اليوم أدعو الله أن يرحمك ويسكنك الفردوس الأعلى".
    وغرد أحمد عبده: "‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة اللواء الدكتور ‎#عبد_الحميد_عمران أحد القيادات الوطنية للجيش المصري والخبير العسكري والاستراتيجي في لندن. كان رجلا حرا شريفا، رفض الانقلاب العسكري، وتعرض لمضايقات كثيرة ، فاختار لندن منفى اختياريا له".

    وعلق محمود جمال: "‏فقدت مصر اليوم رجلا من أنبل وأشرف رجالها، رجل كان يمتلئ بحب ‎#مصر.. رجل وطني من الطراز الفريد، عندما كنت ألتقي به كنت أتعلم منه ما معنى حب الوطن، رحل عن عالمنا اليوم اللواء الحر الشريف عبد الحميد عمران .. فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه".

    وأكد أحمد همام: "‏اللواء عبد الحميد عمران العسكري الوحيد الذي إن حكم أيدته من كل قلبي لأنه صاحب فكر ومثقف لأبعد الحدود ورجل دولة". وتساءلت نونة محمد: "‏هل يوافق من يجثمون على صدورنا ويكسرون رقابنا على شحن جثمان المرحوم اللواء عبد الحميد عمران من بريطانيا إلى مصر ليدفن في البلد الذي عاش عمره مدافعا عنه ومات في شيبته بالغربة من أجله".

    وقارن علاء عرفان بين جيل اللواء الراحل والجيل الحالي: "‏ترفض 2020 أن ترحل قبل أن تُجردنا من كل الشرفاء من جيل العسكريين المصريين الحقة التي لم تلوث بفساد ولا شوفينية ولا تعصب .. جيل عرف عدوه وحاربه ولم يحد عنه أو يهادنه .. جيل من القادة تعلمنا منه الكثير والكثير .. لحق اللواء عبد الحميد عمران باللواء عادل سليمان في ذمة الله".

    فقدت مصر اليوم في لندن أحد فرسانها الذي لم يفقد بوصلة حب الوطن ولم تغره المكاسب والمناصب، ولم يخون العهد. توفي إلى رحمة الله اللواء #عبد_الحميد_عمران المؤيد للثورة والذي فضل اللجوء السياسي على المشاركة في العمالة للصهاينة وخيانة الشرف والتفريط في الأرض
    وإنا لله وإنا إليه راجعون pic.twitter.com/6t5VEasXpK

    — المجلس الثوري المصري (@ERC_egy) December 26, 2020
    أبت ???? أن تغادرنا دون أن تفجعنا في أخلص قاماتنا الوطنية وأفضل قادة القوات المسلحة وأكثرهم نبلا وشهامة ووطنية وحبا لمصر وشعبها.. رحم الله تعالى اللواء عبد الحميد عمران,, pic.twitter.com/F3T2wltr01

    — د. طارق الزمر (@drtarekelzomor) December 26, 2020
    فقدت مصر اليوم رجل من أنبل وأشرف رجالها، رجل كان يمتلئ بحب #مصر رجل وطني من الطراز الفريد، عندما كنت التقي به كنت أتعلم منه ما معنى حب الوطن، رحل عن عالمنا اليوم اللواء الحر الشريف عبد الحميد عمران فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أرحمه وأسكنه الجنة.

    — mahmoud gamal (@mahmoud14gamal) December 26, 2020
    كم هي صدمتي برحيل الفارس الشجاع اللواء الركن الدكتور عبد الحميد عمران، منذ يومين فقط، دعى لي أن يحفظني الله ويحفظ شرفاء الوطن، وأنا اليوم أدعو الله أن يرحمك ويسكنك الفردوس الأعلى. pic.twitter.com/7unoqYIUAU

    — Dr.amira aboelfetouh (@amiraaboelfetou) December 26, 2020
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    وفاة اللواء الدكتور #عبد_الحميد_عمران أحد القيادات الوطنية للجيش المصري والخبير العسكري والاستراتيجي في لندن.
    كان رجلا حرا شريفا، رفض الانقلاب العسكري، وتعرض لمضايقات كثيرة ، فاختار لندن منفى اختياريا له.
    اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهم pic.twitter.com/Npbq1hlVAW

    — Ahmed Abdo (@AhmedAbdo721) December 26, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الثورة الجزائرية في ذكرى انتصارها": نقاشاتٌ على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 12:13 AM
    مصدر عسكري يمني: الحوثي تجر مفاوضات الأردن بعيدا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    هل ندم بنزيما على عدم تمثيل منتخب الجزائر ؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    مسيرة الأعلام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    خبير أمريكي: إسرائيل أجهضت محاولات للانقلاب على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 27th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]