قوات الاحتلال تعتدي على مواطنين في مجمع فلسطين الطبي برام الله - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قوات الاحتلال تعتدي على مواطنين في مجمع فلسطين الطبي برام الله


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th December 2020, 09:21 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قوات الاحتلال تعتدي على مواطنين في مجمع فلسطين الطبي برام الله

    أنا : المستشار الصحفى




    اعتدى جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، على مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية، وأصاب امرأة حاملاً برصاصة مطاطية في كتفها ورجل إسعاف برصاصة مطاطية في يده، فيما شهدت رام الله مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، وتم اعتقال عدد من الفلسطينيين بالضفة الغربية، في حين نفذ مستوطنون هجمات على الفلسطينيين بالقدس ورام الله.
    وأدانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، في بيان، صحافي، الاعتداء على المجمع الطبي، موضحة أن قوات الاحتلال اقتحمت محيط المجمع حوالي الساعة 4:30 فجراً، وأطلقت الأعيرة النارية وقنابل الغاز داخل حرم المجمع، ما أدى إلى وقوع إصابتين بالرصاص المطاطي، إضافة إلى حالات اختناق وهلع في صفوف المرضى، خصوصاً الأطفال منهم وتضرر مركبة إسعاف.
    وتابعت الوزيرة الكيلة أن ما زاد من خطورة الوضع هو وجود مرضى يعانون من فيروس كورونا يعالجون داخل قسم مخصص لهم، مؤكدة أن حياتهم كانت في خطر محدق نتيجة قنابل الغاز التي تم إطلاقها داخل المجمع.

    وقالت الكيلة: "إن الأطفال المرضى والنساء في أقسام الولادة عاشوا ليلة مُرعبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بسبب أصوات الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع الذي أطلق باتجاه المجمع الطبي".
    وأكدت الكيلة أن هذا الاعتداء الخطير على حرمة المستشفى وإلحاق الإصابات في صفوف المرضى يستوجب تدخلاً دولياً عاجلاً لحماية أبناء الشعب الفلسطيني، ومساءلة دولة الاحتلال الإسرائيلي عن جريمتها، وخرقها للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، الذي ينص على حماية المرضى والطواقم الطبية المراكز الصحية والمستشفيات.
    وأشارت وزيرة الصحة الفلسطينية، إلى أن هذا الاعتداء هو الثاني الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي على المستشفيات خلال يومين، حيث كان مستشفى الدرة في قطاع غزة قد تضرر بقصف إسرائيلي ما أدى لإصابة عشرات الأطفال المرضى ومرافقيهم، إضافة إلى تضرر محتويات المستشفى.
    في غضون ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين من مخيمي الجلزون وقدورة في رام الله، بعد أن داهمت منازل ذويهم، بينما اندلعت مواجهات في مخيم قدورة بين الشبان وقوات الاحتلال، خاصة في محيط مجمع فلسطين الطبي، ما أوقع إصابات بجروح وبالاختناق، وهو ما عرض حياة المرضى للخطر.

    كذلك، اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، شاباً من مدينة طوباس (شمالاً)، لدى مروره عن حاجز تياسير العسكري شرق طوباس، وفق ما أفاد به مدير نادي الأسير الفلسطيني في طوباس كمال بني عودة.
    إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة فلسطينيين من محافظة الخليل (جنوباً)، أحدهم من مدينة الخليل أثناء مروره عن حاجز عسكري قرب نابلس، والآخرين بعد مداهمة منازلهم في بلدة تفوح وقرية الكوم.
    على صعيد منفصل، هاجم مئات المستوطنين المتطرفين في ساعة متأخرة من الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، منازل ومركبات المواطنين المقدسيين في منطقة التلة الفرنسية في حي الشيخ جراح بعد أن قذفوها بالحجارة.
    وأفاد مواطنون تعرضت منازلهم ومركباتهم للأضرار في حديث، لـ"العربي الجديد"، بأن المستوطنين المعتدين حطموا زجاج ما لا يقل عن عشر مركبات، كما هاجموا منازلهم بالحجارة وسط صرخات هستيرية تنادي بالموت للعرب، قبل أن تحضر شرطة الاحتلال وتحاول منعهم، فيما اعتدت شرطة الاحتلال على عدد من الشبان المقدسيين الذين حاولوا الدفاع عن منازلهم وممتلكاتهم.
    وفي السياق، رشق مستوطنون الليلة الماضية، سيارات الفلسطينيين المارة قرب بلدة سنجل شمال رام الله، بالحجارة.
    وشهدت الضفة الغربية خلال الأيام الماضية سلسلة اعتداءات على منازل الفلسطينيين وممتلكاتهم بحماية قوات الاحتلال، ما أوقع إصابات في صفوف الفلسطينيين.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بدل السفر سيرتفع إلى 21 سنتا عام 2023 ثم 23 سنتًا... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 4 24th May 2022 08:32 PM
    "مبعوث كيم" مطلوب لدى واشنطن.. ويرد بـ"ساندوتش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 24th May 2022 08:32 PM
    من أجل الناتو.. السويد وفنلندا تغازلان تركيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 24th May 2022 08:32 PM
    الاتحاد للطيران: حققنا نتائج تاريخية بالربع الأول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 24th May 2022 08:32 PM
    بعد حديث بايدن.. توضيح أميركي بشأن "الدفاع عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 24th May 2022 08:32 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]