طهران تعلن ارتفاع عدد المتهمين باغتيال سليماني إلى 48 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    طهران تعلن ارتفاع عدد المتهمين باغتيال سليماني إلى 48


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th December 2020, 10:21 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new طهران تعلن ارتفاع عدد المتهمين باغتيال سليماني إلى 48

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلن المساعد الخاص لرئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية، حسين أمير عبداللهيان، الناطق باسم لجنة إحياء الذكرى الأولى لاغتيال قائد "فيلق القدس" بالحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، في ضربة جوية أميركية في بغداد مطلع العام الحالي عن ارتفاع عدد "الآمرين والمنفذين للاغتيال إلى 48 شخصا"، من دون الكشف عن هوياتهم.
    وأعرب عبداللهيان، في مؤتمر صحافي اليوم جرى عن بعد، عن أمله في أن تعلن السلطات المختصة "أحكامها القضائية بحق هؤلاء"، قائلا إنها "منحت النيابة القضائية لست دول لاتخاذ إجراءات بحق الآمرين والمنفذين"، بحسب قوله.
    وأكد المسؤول الإيراني أن بلاده إلى جانب اتخاذ إجراءات قضائية وقانونية "ستنفذ انتقاما صعبا" غير أنه أحال الانتقام إلى "زمانه وبطريقة مناسبة"، معتبرا أن "الأعداء لم يحققوا أهدافهم بالاغتيال".
    كما أشار عبداللهيان إلى تنظيم مراسيم وبرامج داخل إيران وفي دول أخرى في الذكرى الأولى لاغتيال سليماني وأبو مهدي المهندس نائب رئيس "الحشد الشعبي".
    وكان مساعد قائد "فيلق القدس" الذراع الخارجية للحرس الثوري الإيراني، محمد حجازي، قد قال الجمعة، إن بلاده ستنفذ "الانتقام الصعب" لاغتيال سليماني، مضيفا أن "توقيت وطريقة الانتقام الصعب مرتبطان بالظروف"، دون ذكر مزيد من التفاصيل، لكنه أوضح أن بلاده تريد تنفيذ الانتقام "ضد الآمرين والمنفذين للجريمة"، حسب قوله.

    وقال حجازي إن بلاده وجهت "حتى الآن صفعتين لأميركا"، زاعما أن "الأولى كانت مراسم التشييع الحاشد" لجثمان سليماني، و"الثانية هي قصف قاعدة عين الأسد" الأميركية في العراق بصواريخ إيرانية، يوم 8 يناير/ كانون الثاني.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    How many immigrants will Canada welcome over the... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:11 PM
    وزير الخارجية السعودي يجري مباحثات مع نظيره... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:11 PM
    إسرائيل: نواجه تهديدات.. بالسكين من جنين وبالنووي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:11 PM
    واشنطن تعيد فتح سفارتها في كييف بعد إغلاق استمر 3... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:11 PM
    شكوى ضد "أمازون" بزعم التمييز ضد العاملات الحوامل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]