12 عملاً تشاهدها على التلفزيون في عام 2021 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    12 عملاً تشاهدها على التلفزيون في عام 2021


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th December 2020, 02:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 12 عملاً تشاهدها على التلفزيون في عام 2021

    أنا : المستشار الصحفى




    أثر فيروس كورونا تأثيراً كبيراً ومستمراً على الإنتاج التلفزيوني خلال عام 2020، وخلق حالة من عدم اليقين بشأن ما سيصل إلى شاشات التلفزيون لدينا في عام 2021.

    لكن هذا لا يعني أن الأشهر الـ 12 المقبلة لن تشهد بعض الأعمال الشهيرة وربما الرائعة، كما يأتي في القائمة التالية التي أعدتها شبكة "بي بي سي".

    دكتور هو (بي بي سي وان)

    ستعود دراما السفر عبر الزمن "دكتور هو" Doctor Who في يوم رأس السنة الجديدة، مع مواجهة الممثلة جودي ويتيكر مرة أخرى العدو الأكثر شهرة.
    Doctor Who: Revolution of the Daleks. New Year’s Day 2021. pic.twitter.com/ccJ5ykQPfv

    — Doctor Who (@bbcdoctorwho) November 29, 2020


    واندا فيجن (ديزني+)

    "واندا فيجن" WandaVision مسلسل أميركي سيعرض على منصة ديزني+. المسلسل مبني على شخصيتي مارفل كومكس واندا ماكسيموف وفيجن.

    ومثل كل سلسلة مارفل، تم تصميمها للاستمتاع بها كقصة قائمة بذاتها. لكن كيفن فيج، المنتج الذي يشرف على "عالم مارفل" بالكامل، أكد أن المسلسل سيكون أيضاً مقدمة للأحداث في أفلام مارفل اللاحقة على الشاشة الكبيرة.

    التربية الجنسية (نتفليكس)

    بدأ إنتاج الموسم الثالث من المسلسل الدرامي - الكوميدي "التربية الجنسية" Sex Education في وقت سابق من الشهر، بعد موسمي 2019 و 2020 وكل منهما عرض في ثماني حلقات.

    محادثات مع الأصدقاء (بي بي سي 3)

    كان اقتباس "بي بي سي" لرواية الأيرلندية سالي روني "أناس عاديون"' واحداً من أكثر المسلسلات التي جرى الحديث عنها في عام 2020.



    والآن يتم أيضاً العمل على مسلسل جديد مأخوذ من رواية "محادثات مع الأصدقاء" Conversations with Friends للتلفزيون.

    المغني المقنع (ITV)

    كانت السلسلة الأولى من البرنامج الترفيهي "المغني المقنّع" The Masked Singer ضربة قوية لقناة ITV بكل معنى الكلمة. العرض، الذي نشأ في كوريا الجنوبية، يشهد أداء المشاهير داخل أزياء متقنة.
    The wait for #TheMaskedDancer is OVER. ?

    RT if you're guessing along during the @MaskedDancerFOX series premiere tonight after NFL! pic.twitter.com/Ob9GkyK1KB

    — The Masked Singer (@MaskedSingerFOX) December 27, 2020
    يستمر البرنامج في موسم خامس جديد، ويعرض أسبوعياً في ليالي السبت خلال عام 2021.

    خط الواجب (بي بي سي وان)

    بعد انقطاع غير متوقع عن التصوير بسبب كورونا، اكتمل تصوير الموسم السادس من الدراما البوليسية "خط الواجب" Line of Duty في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي. هذه السلسلة المكوّنة من ست حلقات ستعرض النجمة الضيفة كيلي ماكدونالد بصفتها المفتش الرئيسي.

    Landscapers (سكاي أتلانتيك)

    اختيرت أوليفيا كولمان الحائزة على جائزة الأوسكار لتكون بطلة دراما الجريمة الواقعية Landscapers، استناداً إلى جريمة حقيقية وقعت في نوتنغهام عام 1998.

    يستكشف المسلسل المكون من أربعة أجزاء كيف جاء الزوجان الهادئان، كريستوفر وسوزان إدواردز، لقتل والدي سوزان ودفنهما في حديقة المنزل.



    لم يتم اكتشاف الجريمة لأكثر من عقد حتى تم القبض على الزوجين وإدانتهما وسجنهما في عام 2014.



    لوكي (ديزني +)

    يعود توم هيدلستون الذي اشتهر بدور "لوكي" في أفلام استديوهات مارفل: ثور، المنتقمون وثور: العالم المظلم، كإله ويتبنى شقيق ثور في هذه السلسلة، والتي تأتي في أعقاب أرباح فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة" Avengers: Endgame التي بلغت مليارات الدولارات.
    “I love what I do. And I love what I do when it’s fun.”

    — Tom Hiddleston #Loki pic.twitter.com/GzLDOlDEdA

    — Alex C Vick #TeamLoki (@alexcvick) December 25, 2020


    The Serpent (بي بي سي وان)

    يحكي هذا المسلسل المكون من ثمانية أجزاء، والمبني على أحداث حقيقية، قصة كيف سافر المخادع والقاتل تشارلز سوبراج (طاهر رحيم) عبر تايلاند، ونيبال، والهند في عامي 1975 و1976 متنكراً بأنه تاجر الأحجار الكريمة إلى جانب صديقته ماري أندريه لوكلير (جينا كولمان)، وارتكب سلسلة جرائم.

    إنها خطيئة (القناة 4)

    "إنها خطيئة" It's A Sin، بطولة أولي ألكساندر في دور ريتشي توزر، وهو مراهق مثلي الجنس انتقل إلى لندن في الوقت الذي بدأ فيه الإيدز في الظهور في أوائل الثمانينيات.

    السعي وراء الحب (بي بي سي وان / أمازون برايم)

    مسلسل يستند إلى رواية البريطانية نانسي ميتفورد التي تحمل الاسم نفسه The Pursuit of Love من بطولة ليلي جيمس وإميلي بيتشام اللتين تشرعان في مغامرة عبر أوروبا بحثاً عن الحب والزواج.

    غريس (ITV)

    استناداً إلى روايات بيتر جيمس الحائزة على جوائز والتي بيعت منها أكثر من 20 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، يؤدي جون سيم دور المشرف المخبر المحقق روي غريس في دراما مكونة من جزأين.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : 12 عملاً تشاهدها على التلفزيون في عام 2021     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بورتو يواصل هيمنته على ألقاب البرتغال بالتتويج في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:44 PM
    صور مسربة تشعل مواقع التواصل.. هل جدد النني عقده... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:44 PM
    محرز يكشف سبب "كره" ليفربول للسيتي ويعطي تلميحاً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:44 PM
    كيف خسرت أنس جابر مواجهتها الأولى في رولان غاروس؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:44 PM
    عامل توصيلات وشاب يتيم ومراهق فقير.. هؤلاء كتبوا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:44 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]